اَمني للمعلوميات اَمني للمعلوميات
حصريات

آخر الأخبار

حصريات
random
جاري التحميل ...

إذا كنت تملك 120$ فلا تتردد في شراء هذا الهاتف برام 4 غيغابايت - Vernee M5

شركة Vernee و كما عودتنا قامت بإطلاق هاتف بسعر منخفض و مواصفات جيدة مقارنة بهذا السعر الجميل ، طبعا هنا نحن نتكلم عن الهاتف الجديد Vernee M5 الذي يأتي بمواصفات جميلة و سعر جد معقول كما سأحاول تزويدكم بالعرض الرسمي و بعض الكوبونات من أجل الحصول على الهاتف بسعر رائع و جيد .




  1. رابط العرض الرسمي للهاتف : Buy Vernee M5

يأتي هاتف Vernee M5 بوزن 145 غرام و سمك 6.9 مم  بلونين الاسود و الازرق و يأتي بشكل جميل جدا مع حواف منحينة و الجميل فيه انه سهل المسك في اليد ، حيث يحمل هذا الاخير شاشة بحجم 5.2 إنش و بدقة 720*1280 مع حجم بكسلات قدره 282 .

يحمل هاتف Vernee M5 معالج ثماني الانوية MT6750 بتردد 1.5 غيغاهرتز مع معالج رسوميات Mali-T860 MP2 و ذاكرة عشوائية ' رام ' بحجم 4 غيغابايت و ذاكرة تخزين داخلية 64 غيغابايت او 32 غيغابايت ، كما يمكن تزويد الهاتف بذاكرة تخزين خارجية MicroSd .

يملك هاتف Vernee M5 كاميرة خلفية بدقة 13 ميغابكسل و فتحة عدسة f/ 2.0 مع فلاش مع عديد المميزات ، كما يحمل الهاتف كاميرا سلفي بدقة 8 ميغابكسل .

هاتف Vernee M5 يدعم وضع شريحتي إتصال نانو سيم و يملك قارئ البصمة في الجهة الخلفية من الهاتف مع بلوتوث 4.0 ، يدعم طبعا شبكات الجيل الرابع و حصل الهاتف 36.500 على منصة الانتوتو .

شيء اَخر عن هاتف Vernee M5 هو أنه يأتي ببطارية جد قوية بالنسبة لحجم الشاشة الخاصة به و هي بسعة 3300 ميلي أمبير ، كما يشتغل الهاتف على نظام أندرويد 7.0 نوجا .

اَخر شيء يجب ان تعلمه عن هاتف Vernee M5 هو سعر الهاتف الذي يبلغ 119.99 دولار أمريكي فقط و هو عرض جد مميز أنصحك بتحصيله الاَن .

روابط شراء الهاتف :


  1. رابط العرض الرسمي للهاتف : Buy Vernee M5
  2. شراء : Buy Vernee M5 4GB 32GB  /  كوبون : GB10%
  3. شراء : Buy Vernee M5 4GB 32GB 
  4. شراء : Buy Vernee M5 4GB 32GB
  5. شراء : Buy Vernee M5 4GB 32GB

عن الكاتب

Moulai Amine ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع أمني للمعلوميات مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 24 ربيع ' مولاي أمين ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

حمل تطبيقنا !

Get it on Google Play

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

اَمني للمعلوميات