الجمعة، 27 أكتوبر 2017

100 100 100

إليك أذكى حقيبة ظهر في العالم ! Backpack تدعم ميزة الشحن السريع للهاتف + سعر إقتصادي !

يوميا تصدر عديد المنتجات الرائع و طبعا في موضوع سابق تحدثنا عن ' إليك أشهر حقيبة ظهر في العالم ! Backpack تدعم ميزة الشحن السريع للهواتف + مضادة للماء !' ، و لكن اليوم سأعرفكم بحقيبة مشابهة لها تماما و انتم تعرفون الصينيون يعملون مباشرة على إعادة تصنيع أشياء مطابقة و لكن بسعر أقل حيث يبلغ سعر حقيبة اليوم 21 دولار مع إحتساب سعر الشحن و طبعا قد توفر بديل جيد و خاصة أن موقع غير بيست مشهور بشحنه الجيد و الناجح .



طبعا هاته العروض هي جديدة و هاته الحقيبة تم إطلاقها في هذا الاسبوع و هناك نسخ مشابهة لها سأترك لكم كل الروابط أسفل هذا الموضوع ، حيث تتميز الحقيبة بشكلها المميزة و ميزة توفير الشحن للهواتف النقالة ، و هذا الاخير أعطاها شهرة غير مسبوقة و قد رأينا الكثير من المحتكرين او مصطادي الدولار يبيعونها بـ 70 دولار على مواقع دروب شوبينغ .

ميزة الحقيبة هي أنها توفر لك عديد الجيوب التي تمكنك من حمل عديد الاشياء كالكتب و الحاسوب و معدات الكاميرا ، و تتميز بكايبل الشحن الذي تخرجه مثلا و انت تمشي في الطريقة و تواصل اتصالك بالهاتف دون الخوف من نفاذ البطارية و كذا توفر تجربة رهيبة لجميع المستخدمين .

كما قلنا فما أعطى الشهر للحقيبة هو أنها حقيبة ذكية كما انها مصممة بشكل جيد للتناسب مع الظهر و لا تؤثر عليه أو تضغط عليه بأي طريقة من الطرق المعهودة في الحقائب العادية ، كما أنها توفر تهوية كاملة للظهر في حال كانت درجات الحرارة مرتفعة ، مع تصميم قوي جدا لتقاوم أشد الضروف مما ستحمله هاته الحقيبة .

روابط شراء :


  1. شراء حقيبة :  MCD Backpack
  2. حقيبة شبيهة لها : Backpack 1
  3. حقيبة شبيهة لها : Backpack 2
  4. حقيبة شبيهة لها : Backpack 3
  5. حقيبة شبيهة لها : Backpack 4
  6. حقيبة شبيهة لها : Backpack 5
  7. للجزائريين الذين لا يملكون بطاقة بنكية أو حساب بايبال فيمكنكم بكل بساطة إستعمال خدمتنا EchriDz


إرسال تعليق

مواضيع حصرية

...
لن تجد مثلها على أي موقع اَخر

Whatsapp Button works on Mobile Device only