الثلاثاء، 31 أكتوبر 2017

100 100 100

إحجز نسختك الاَن قبل الجميع من الكاميرا الرياضية GoPro النسخة الأصلية Hero بتخفيض 6$ !

كثيرة هي الكاميرات الرياضية التي تباع على الانترنت و قد نكون عرضنا الكثير منها على موقعنا ، لكن واحدة من الشركات المنافسة في هذا المجال هي الجو برو و هنا لدينا نسخة الهيرو في اصدار HDHA-301 و هي كاميرة رياضية لم تطلق الى الاسواق بعد ، و ذلك عبر التحسينات على هاته النسخة خاصة و التي اطلقت منذ مدة و لكن سيتم إعادة بيعها من جديد ، و الاَن يمكنك حجز نسختك بتخفيض 6 دولار لترسل لك مباشرة يوم صدورها و هذا موضوع حصري لموقع اَمني .



طبعا أنصحك بحجز النسخة الخاصة بك لان دائما ما يكون السعر منخفض كثيرا قبل اطلاق الكاميرا الى الاسواق و ما سنحصل عليه اليوم هو تخفيض عبر كوبون حصري خاص بموقع اَمني فقط اشاركه معكم بالمجان ، و قد أطلقت شركة GoPro مؤخرا موديل Hero في إصداره الجديد CHDHA-301 مع فتحة عدسة F2.8 مع مثبت بصري مع ميزة التصوير البعيد سوبر ، و يمكن الحصول على صورة بدقة 5 ميغابكسل بدقة 2592 * 1944 بكسل كما يمكن تصوير فيديوهات قوية جدا عبر هاته الكاميرا بدقة 1080P مع 30 إطار في الثانية أو 720P مع 60 إطار في الثانية بميزة سوبر فيو SuperView .

المميز في الكاميرا الخاصة بموضوعنا لليوم و التي هي GoPro Hero هي أنه يمكنها إلتقاط 10 صور بدقة جد عالية في 2 ثواني فقط ، مع فاصل زمني يقدر بنصف ثانية فقط ، كما تعطينا هاته الكاميرا صيغ H.264/MP4 للتصوير و يمكن نقل هاته الصور عن طريق Micro USB Port .

تحوي هاته الكاميرا على بطاريقة قوية جدا بالنسبة للكاميرات و الشاشة الصغيرة و هي مصنعة من الليثيوم بسعة 1180 ميلي أمبير/ثانية مع وزن خفيف قدره 111 غرام فقط بعرض 24 سم و طول 10.2 سم .

طبعا تصحل على بعض المعدات الإضافية مع الكاميرة الرياضية الخاصة بك ، و هي طبعا كايبل اليو اس بي و الكوفر المضاد للمياه في نسخته الاوريجينال ، مع الحامل الذي يوضع مع الخوذة عن التصوير و حامل أيضا خاص للدراجات الهوائية ، و هذا شيء جد جميل للتحكم في الكاميرا و ووضعها في الاماكن التي تريد تصوير فيديوهات من خلالها .

تأتي كاميرا GoPro Hero HDHA-301 بسعر 69.08 دولار أمريكي و لكن بعد إستعمال الكوبون الذي تجده أسفل هذا الموضوع ستحصل على تخفيض قدره 6 دولار و كذا تحجز نسختك من هاته الكاميرا الرائعة من موقع توم توب .

روابط شراء الكاميرا و الكوبون :


  1. رابط شراء الكاميرا :GoPro Hero HDHA-301 
  2. رابط الكوبون : WAWAW
  3. رابط الموقع الرسمي :TOMTOP
  4. للجزائريين الذين لا يملكون بطاقة بنكية أو حساب بايبال فيمكنكم بكل بساطة إستعمال خدمتنا EchriDz
  5. ستجد في الصفحة التالية العديد من العروض : Amni Best Of

إرسال تعليق

مواضيع حصرية

...
لن تجد مثلها على أي موقع اَخر

Whatsapp Button works on Mobile Device only