الجمعة، 13 أكتوبر، 2017

100 100 100

إليك أفخم ساعة ذكية تدعم شبكات 3G مع رام بحجم الهاتف NO.1 D5 Pro ! للفخمين فقط

قد نكون تكلمنا عن كثير الساعات الذكية و لكن كما تعلمون و يعلم جميع متتبعي موقعنا فشركة DT لم تخذلنا يوما من تقديم الجديد و الرائع ،و ها هي اليوم تكشف عن ساعتها الجديدة تحت إسم NO.1 D5 Pro و هي عبارة عن ساعة ذكية من الطراز الرفيع بتصميم جميل جدا ، ناهيك عن المواصفات الأكثر من رائعة التي تحويها الساعة الذكية و التي حتما قد تحفزك على شرائها بالمجان .



شكل ساعة NO.1 D5 Pro هو جميل جدا و كلاسيكي نوعا ما حيث تأتي الساعة بشكل دائري كليا مع شاشة بحجم 1.3 إنش و بدقة 360*360 بكسل التي تتيح لك مجالا كامل للتحكم في خصائص الشاشة التي يمكن تخصيص شكل الساعة كما تريد بها و تملك زر الطاقة في جهة اليسار ، و طبعا حزام الساعة هو مصنوع من الجلد المقوى الذي يعطي شكل أجمل للساعة التي تتوفر في لونين هما الاسود و الفضي .

تأتي ساعة D5 Pro بمعالج MTK6580 رباعي الانوية بتردد 1.5 غيغاهرتز مع ذاكرة وصول عشوائي ' رام ' بحجم 1 غيغابايت و مساحة تخزين داخلية بسعة 16 غيغابايت مما يجعلها ساعة قوية تصل إلى درجة هاتف ذكي .

تشتغل هاته الساعة على نظام أندرويد لوليبوب 5.1 و تملك بلوتوث 4.0 الذي يساعدها في سرعة التحكم و الوصول إلى عديد المهام في حال أردت التحكم في هاتفك الذكي من خلال ساعتك ، كما يمكن لهاته الساعة الاشتغال على شبكات الجيل الثالث 3G و ذلك لانها بطبيعة الحال تدعم وضع شريحة إتصال .

تملك أيضا ساعة NO.1 D5 Pro خاصية الإتصال بشبكات الوايفي و الوصول إلى شبكة الانترنت بسهولة ، و يمكنك ربطها مع الهاتف كما سلف الذكر والتوصل بإتصال هاتفي مباشرة على الساعة او الرد على رسالة فيس بوك او واتساب و يمكنك ايضا اجراء و استقبال مكالمات من الشريحة نفسها الموجودة على الساعة الذكية .

طبعا لا ننسى الطابع الرياضي لساعة D5 Pro حيث تتيح لك تتبع مسارك على الخارطة و تتيح لك أيضا تتبع خطواتك او مسيرتك أثناء عمل ركض طويل المدى ، و يمكنها أيضا قياس دقات قلبك و حالة جسمك و كذا توفير خصائص رياضية متقدمة جدا يحتاجها أي شخص ، و تملك بطارية 450 ميلي أمبير/الساعة التي يمكنها الصمود لوقت طويل جدا يصل حتى ثلاث أيام أو أكثر ، و يبدأ سعر الساعة من 103.1 دولار أمريكي .


كما يمكنك الدخول في سحب نصف شهري على ساعة ذكية من طراز N0.1 من هنا ' smartwatch ' ، و قد تكون أحد المحضوضين في الحصول على ساعة ذكية مجانية برعاية موقع اَمني و لا تنسى مشاركتها مع أصدقائك او افراد عائلتك حتى تكون لكم فرصة أكبر في الربح ، و كل ما عليك هو إدخال بريدك الالكتروني و التأكيد و في حال فزت ستتوصل برسالة و تجد إيمليك مدرج ضمن الايملات الفائزة كما يظهر بالموقع .

رابط شراء الساعة :

  1. الموقع الرسمي : DT N0.1
  2. رابط شراء : NO.1 D5 Pro
  3. رابط شراء : NO.1 D5 Pro
  4. رابط شراء : NO.1 D5 Pro
  5. للجزائريين الذين لا يملكون بطاقة بنكية أو حساب بايبال فيمكنكم بكل بساطة إستعمال خدمتنا EchriDz

مواضيع حصرية

...
لن تجد مثلها على أي موقع اَخر

Whatsapp Button works on Mobile Device only