الأحد، 12 نوفمبر 2017

100 100 100

إليك أقوى عرض هاتف بأقل من 70 دولار بكاميرا مزدوجة + قارئ البصمة UHANS MX

كثيرة هي عروض الهواتف الذكية و لكن اليوم أعرفك على هاتف UHANS MX الذي يعتبر من أفضل العروض في الطبقة الرخيصة من الهواتف الذكية حيث لا يتعدى سعر هذا الهاتف الـ 70 دولار و هو متوفر بشكل جميل جدا مع كاميرا خلفية مزدوجة و الجميل هو انه يملك قارئ البصمة الذي لا نجده عادة في هاته الفئة من الهواتف الذكية .



شكل الهاتف جميل جدا و هو شبيه بشكل هاتف شاومي ميكس ، طبعا يحمل الهاتف زر الرئيسية في الواجهة الرئيسية لكن شكل الشاشة جميل جدا حيث يظهر ان الشاشة تحتل 73% من واجهة الهاتف بحجم 16:9 ، كما ان الهاتف مصمم كليا من الالمنيوم بوزن 184 غرام بسمك 8.5 مم ، و طبعا يأتي الهاتف بشاشة بشكل إيدج المنحنية من الجانبية ، و ياتي الهاتف بحواف قليلة الإنحناء .

يحمل هاتف UHANS MX شاشة بحجم 5.2 إنش من نوع LCD IPS بدقة 1280*720 بكسل ، مع كثافة بكسلات قدرها 282 و هي محمية بطبقة زجاج مقوى 2.5D ، كما أن الشاشة مدعومة بتقنية Full Lamination و هذا شيء أكثر من رائع .

يأتي الهاتف بمعالج MediaTek MT6580 رباعي الانوية بتردد 1.3 غيغاهرتز مع معالج رسوميات Mali-400 MP2 و طبعا يحمل الهاتف ذاكرة عشوائية ' رام ' بحجم 2 غيغابايت و مساحة تخزين داخلية بسعة 16 غيغابيات و هي قابلة للزيادة عن طريق بطاقة ذاكرة خارجية Micro Sd .

يحمل هاتف UHANS MX كاميرا خلفية مزدوجة كلاهما بدقة 8 ميغابكسل مع مستشعر من نوع CMOS و طبعا يحمل الهاتف فلاش الذي يظهر بجانب الكامرتين و يحمل عديد الخواص الاخرى التي تساعد الكاميرا في التقاط صورة جيدة ، و يأتي مع كاميرا أماماية بدقة 5 ميغابكسل و هي كاميرا السلفي لالتقاط صورة جيدة .

يأتي الهاتف مع تقنية بلوتوث 4.0 و يدعم وضع شريحتي إتصال نانو سيم ، كما يحمل قارئ للبصمة المدمجة في الزر الرئيسية في واجهة الهاتف ، و طبعا يدعم الهاتف شبكات الجيل الثالث و الجيل الثاني و يأتي بتقنيات وايفي جيدة هي كالاَتي 802.11b, 802.11g, 802.11n .

يحمل هاتف UHANS MX بطارية من نوع Li-Ion  غير قابلة النزع بسعة 3000 ميلي اَمبير/ساعة ، و يأتي بنظام تشغيل اندرويد نوجا Android 7.0  و سعر الهاتف هو 69.99 دولار فقط .

رابط شراء الهاتف :  


  1. شراء نسخة السوداء : UHANS MX
  2. للجزائريين الذين لا يملكون بطاقة بنكية أو حساب بايبال فيمكنكم بكل بساطة إستعمال خدمتنا EchriDz
  3. ستجد في الصفحة التالية العديد من العروض : Amni Best Of

مواضيع حصرية

...
لن تجد مثلها على أي موقع اَخر

Whatsapp Button works on Mobile Device only