U3F1ZWV6ZTQ0OTg0ODg5MzE5X0FjdGl2YXRpb241MDk2MTY3Mjk0NzE=
Seo
حصرياََ !!

طريقة تشغيل لعبة Call of Duty موبايل على الكمبيوتر - COD Mobile on PC

تعد Call of Duty: Mobile واحدة من أكثر إصدارات الألعاب المشهورة في سوق الألعاب الجديدة ، الأمر هو أن Activision تعمل بشكل كامل على تقديم تجربة شوتينغ مذهلة ، والحقيقة أن لدينا منافسًا جادًا لـ PUBG: Mobile ، لكننا سنشاهد Call of Duty موبايل شغالة على الكمبيوتر و بكل كفائتها ، فكيف تستطيع تشغيل COD موبايل على حاسوبك ؟ هذا ما سنتعرف عليه في في
طريقة تشغيل لعبة Call of Duty موبايل على الكمبيوتر - COD Mobile on PC

يمكنك قراءة كل شيء في استعراض لعبتنا ، هنا. الآن ، على الرغم من ذلك ، دعنا نركز على جعلك تلعبه أيضًا. ربما تكون قد سمعت أن CoD في اختبار تجريبي مغلق. للأسف ، هذا صحيح. بينما يمكن للمستخدمين من الهند وأستراليا تشغيله فقط عن طريق تنزيل التطبيق من متجر التطبيقات ، يتعين على البقية منا القفز عبر الأطواق ، لكن بعد ان تصبح عالمية يمكنك استعمال نفس الطريقة بدون الحاجة الى VPN و كل الخطوات فقط عليك تحميلها مباشرة على المحاكي .

لكن لا تشعر باليأس - طريقة لعبنا للعب CoD: Mobile على BlueStacks نظيفة وسهلة للغاية. جاهز ، جندي؟


الحصول على كل ما تحتاجه

الخطوة 1: احصل على VPN

نظرًا لأن اللعبة لا تزال في النسخة التجريبية المحظورة ، ستحتاج إلى VPN لتغيير موقعك. لأغراضنا ، كان Tunnel Bear المجاني يعمل بشكل جيد ، ولكن قد ترغب في الحصول على خدمة أفضل مدفوعة الأجر ، و يمكن استعمال اي خدمة في بي ان تريدها الموجودة على جوجل بلاي .

الخطوة 2: تنزيل مدير الملفات

الشيء التالي الذي تريد تثبيته على BlueStacks هو مدير ملفات X-plore. سيضمن الأخير أن نتمكن من إنشاء دليل اللعبة حيث نحتاج إلى أن يكون.

الخطوة 3: إنشاء مجلد OBB المناسب

عند الانتهاء من تثبيت مدير الملفات ، افتحه وانتقل إلى موقع بطاقة SD / Android / OBB. يمكنك إخبارك أنك في المكان المناسب لأن هذا هو المكان الذي توضع فيه جميع ألعاب BlueStacks المثبتة.

هناك ، قم بإنشاء مجلد جديد يسمى com.activision.callofduty.shooter. هذا ما كان يمكن أن يفعله التطبيق لو تم تنزيله من متجر التطبيقات. نظرًا لأننا نقوم بذلك يدويًا ، فيجب أيضًا إنشاء المجلد من قبلنا.

الخطوة 4: قم بتنزيل APK و OBB

ما تبقى الآن هو نسخ ملف OBB الفعلي هناك. للحصول على OBB المحدث ، توجه إلى APK Award وقم بتنزيل الملفين هناك. ليس عليك حتى الخروج من BlueStacks للقيام بذلك - ما عليك سوى استخدام متصفحك المفضل داخل المحاكي. كما أنه يجعل الأمور أسهل ، كما سترى في لحظة.

روابط تحميل اللعبة :


  1. السرفر الاول : من هنا 
  2. السرفر الثاني : من هنا

انزل الى المكان الذي يظهر مثل الصورة اعلاه لتحميل APK + OBB و هي ملفات اللعبة

التثبيت

الخطوة 5: نسخ الملفات

بمجرد اكتمال التنزيل ، افتح Xplore الخاص بك. استخدم النافذة اليمنى للانتقال إلى مجلد التنزيلات ، بينما يتم ضبط النافذة اليمنى على مجلد com.activision. ثم ، اضغط لفترة طويلة على اليسار انقر فوق OBB وحدد نسخة من القائمة المنسدلة. يمكنك أن تفعل الشيء نفسه من أجل APK إذا كنت تريد ، على الرغم من أنها ليست ضرورية. كن حذرا مع هذا الأخير ، على الرغم من أنه يمكنك تشغيل التثبيت. إذا حدث هذا في هذه المرحلة ، فقط قم بالإلغاء. نحن لسنا هناك بعد.

الخطوة 6: بدء VPN الخاص بك

قبل أن تقوم بتشغيل التثبيت ، نحتاج إلى ظهور VPN في الشبكة وتعيينها على خادم أستراليا. قد يعمل بدون VPN لجزء التثبيت ، لكننا لا نأخذ أي فرص. نريد أن نلعب CoD في أسرع وقت ممكن. يرجى ملاحظة أن الجولة الأولى من Closed Beta كانت في الهند ، ومن ثم قد تظهر بعض الصور في هذه المقالة India VPN. انتقلت اللعبة منذ ذلك الحين إلى جولة ثانية من النسخة التجريبية المغلقة ، ويمكن الآن الوصول إليها عن طريق الاتصال بخادم الاتحاد الأفريقي. بخلاف ذلك ، فإن العملية لا تزال هي نفسها

الخطوة 7: موقع BlueStacks

أثناء وجودنا فيها ، استخدم أيضًا ميزة تحديد موقع BlueStacks (رمز في أسفل يمين الشاشة يبدو وكأنه مؤشر خرائط Google) "لنقل" نفسك إلى أستراليا. هذا سيمنع أي تعارض بين التطبيق / IP.

إستكشاف الأخطاء وإصلاحها

الخطوة 8: إصلاح خطأ التثبيت

إذا حصلت على علامة تعجب في التطبيق بعد عملية التثبيت أو إذا لاحظت أنه يبدأ ولكن لا يتم تحميله بعد شعار Activision ، فمن المحتمل أن يكون ذلك بسبب الإعدادات.

يعتمد محرك CoD على برنامج OpenGL ، لذا تأكد من التبديل إليه في محرك BlueStacks ، وكذلك لتمكين الرسومات المتقدمة. لا تقم ، تحت أي ظرف من الظروف ، بتمكين رسومات الكمبيوتر المخصصة. يجب استخدام هذا الخيار فقط إذا لم يكن لديك لوحة فيديو. ثم ، أعد تشغيل المحاكي. قبل بدء اللعبة ، لا تنس تشغيل VPN.

الخطوة 9: خطأ في اتصال الشبكة

قد يكون هذا الأمر محبطًا ، خاصة بعد كل شيء قمنا به حتى هذه المرحلة. لكن لا تخف ، لقد قمنا بتغطيتك. بعد كل شيء ، لقد مررنا حتى الآن ، نحن رفاق السلاح. أيضًا ، قلنا أننا لن نتوقف عند أي شيء لنضع أيدينا على بعض من إجراءات COD الداكنة. يتم إنشاء الخطأ دائمًا تقريبًا من خلال اتصال فاشل ، مثل VPN. كل ما عليك فعله هو التبديل إلى نوع مختلف. Jet VPN ، على الرغم من أنه ليس مذهلاً ، سوف ينجز المهمة.


العب مثل المحترفين

و الاَن بعد إكمال كل هاته الخطوات تمتع باللعب على الكميوتر ، و طبعا تتمع بالجودة العالية ، حيث انه على COD موبايل و باستعمال المحاكي ستواجه لاعبين ايضا يستعملون المواس و لوحة المفاتيح ، لذا كن على إستعداد للمواجهة الممتعة معهم .

الشرح بالفيديو ( انجليزي ) :


هل إستفدتم من هذا الشرح ؟

لا تنسوا مشاركة الموضوع عبر ازرار التواصل الاجتماعي اسفل هذا المقال ،

هذا أقل دعم أنتظره منكم أيها الرائعون ،

شكرا لكم 😍

الاسمبريد إلكترونيرسالة