تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

U3F1ZWV6ZTQ0OTg0ODg5MzE5X0FjdGl2YXRpb241MDk2MTY3Mjk0NzE=
اخبار انترنت
أخبار تقنية

أفضل موقع لتحميل ترجمة الأفلام الاجنبية مجانا إلى جميع الللغات

من أين أقوم بتحميل ترجمة الافلام اون لاين مجانا ؟ هذا سؤال لطالما طرح علي لانه الكثيرون يحملون افلام باللغة الانجليزية و لا يجيدونها ، لذا يبحثون عن طريقة ترجمة الأفلام الأجنبية إلى اللغة العربية او أي لغة اخرى مثل الفرنسية ، ويمكن الترجمة أيضا من أي لغة إلى أي لغة أخرى تريدها ، مثل الصينية أو التركية أو الإسبانية أو الإيطالية و غيرها من اللغات .
أفضل موقع لتحميل ترجمة الأفلام الاجنبية مجانا إلى جميع الللغات
أفضل مواقع لترجمة الافلام الاجنبية

الذي سنشرحه اليوم هو أسهل الطرق للحصول على ترجمة الأفلام الأجنية إلى اللغة التي تريد ، فهناك أكثر من طريقة للقيام بذلك ، حتى إني سأعطيكم طريقة ثالثة مع برنامج كمبيوتر مجاني يختصر عليك كل العمل ليقوم بجلب الترجمات تلقائيا الى الافلام التي لديك و بدون أي مشكل يذكر .

كيف تحمل ترجمة الأفلام ؟

طبعا هناك الكثير من المترجمين العرب و الغرب الذي يعملون مع المواقع الكبيرة ، حيث ان المواقع الكبيرة في حاجة دائمة لترجمات ، والبعض منهم يقوم بذلك على سبيل اكتساب الخبرة و يطرحها مجانا على الويب ، حيث يقوم المترجم بقسم الجمل على حسب المشاهد و بتوقيت معين ، و طبعا كل مشهد تكون الترجمة على حسه تظهر في الاسفل مثلا باللغة العربية بخط واضح ، و ما عليك البحث عليه هو التناسق بين الترجمة و المشاهد و هذا ما سنشرحه لك بكل بساطة ، كذا سنحصل على ترجمة الأفلام الغربية المثالية بكل سهولة و بدون تعب كبير .

الشرح سيكون عبارة عن فيديو خفيف جدا ، نشرح فيه الطرق المثالية للحصول على ترجمة مثالية للافلام الغربية ، ليس هذا فقط بل سنجربها امامك على فلم غربي كوميدي جميل جدا ، و سترون كيف ستقومون باظهار ترجمة الافلام باللغة العربية على الافلام بدون أخطاء ، وبدون مشاكل إنقلاب او انعكاس الكتابة أثناء بث الفلم ، و الاَن تابعوا معي الطريقة بالتفصيل :


رابط تحميل البرنامج الاول :


التحميل المباشر" من هنا "

رابط تحميل البرنامج الثاني :

  1. من هنا
  2. الإضافة الخاصة به : من هنا أو من هنا 

هل إستفدتم من هذا الشرح البسيط ؟

لا تنسوا مشاركته مع أصدقائكم حتى يستفيدوا بدورهم ♥ عبر ازرار التواصل الموجودة أسفل المقال ،

هذا أقل دعم أنتظره منكم أيها الرائعون 😍
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة