U3F1ZWV6ZTQ0OTg0ODg5MzE5X0FjdGl2YXRpb241MDk2MTY3Mjk0NzE=
Seo
حصرياََ !!

طريقة التحميل من موقع mega بدون برنامج idm

طريقة التحميل من موقع ميجا Mega بدون أي برنامج و بدون برنامج داونلود مانجر ، طبعا موقع ميجا هو لوحده يمتلك برنامج خاص به بدون الحاجة الى internet Download Manager ، لكن ان سبق و جربت البرنامج الذي ياتي من ميغا فحتما ستحاول البحث عن طريقة للتحميل بواسطة idm ، لكن ما رأيك في التحميل عن طريق برنامج Mega الأمريكي الذي لن يحتاج تحميل مباشر و يعمل بدون تقطع .
طريقة التحميل من موقع mega بدون برنامج idm

برنامج Mega Downloader الامريكي هو برنامج رائع جداََ ، حيث ان هذا البرنامج يدعم إستكمال التحميل حتى بعد اعادة تشغيل الكمبيوتر ، لهذا فضلت هذا البرنامج على idm ، و اعتبره الحل الاسرع في العالم للتحميل من الانترنت ، حيث يتميز بالسرعة الكبيرة و بسهولة الاستخدام ، حيث اني شخصيا بحثت كثير و لطالما قلت : ' كيف احمل بسرعة و بدون إنقطاع من موقع  mega co nz ميجا ؟ ' ، و طبعا بعد بعض البحث المتعب وجدت في الأخير البرنامج الاروع للتحميل من ميجا ، بحيث كل ما علي فعله هو نسخ رابط التحميل و وضعه بالبرنامج و سيبدا في التحميل بأقصى سرعة ستراها على الكمبيوتر ، وان اردت اوقف التحميل متى تشاء و تحكم فيه كيفما تشاء ، و في الاخير ستحصل على الملفات كاملة بدون أي مشاكل تذكر .

رابط تحميل البرنامج :

السرفرات المجانية :



السرفرات المدفوعة


  1. من هنا
  2. من هنا
  3. من هنا

بعد تحميل البرنامج الرسمي لموقع ميجا داولنودر ، ستقوم بفتحه بشكل عادي جداََ ، ثم نتوجه الى المتصفح الخاص بنا و ننسخ رابط التحميل من موقع ميجا ( الرابط الذي تريد تحميل منه برنامج او ملف الموجود على Mega ) ، ثم بشكل تلقائي سيفتح معنا البرنامج كما الصورة التالية :
إعدادات التحميل من موقع ميجا

ملاحظة : يمكن تفعيل خيار يساعدك في التحميل بالذهاب الى اعدادت البرنامج options ثم configuration ، ثم تتوجه الى الستريمينغ Streaming ثم تفعل الخيار بـ Activer و تضغط زر Valider الموجود في الاسفل لحفظ الاعدادت ، و هذا الخيارات نقوم بها في حال لم يشتغل معنا البرنامج و لم يبدأ التحميل او لم يتعرف على الروابط .

نكمل شرحنا ؟ يمكنك أيضا جلب عدة روابط من موقع ميجا و نسخها في نفس النافذة ، و في الاسفل في خانة الإسم Name تكتب اسم المجلد الذي سينشئه البرنامج لحفظ الملفات ، و بعدها نضغط على Browse من خانة Path ، و التي من خلالها سنختار مكان حفظ ملفات التحميل التي سينئها البرنامج ، و في الأخير نضغط على خيار Add Links حتى يبدا التحميل من موقع Mega مباشرة معنا بشكل اتوماتيكي .
التحميل عن طريق Mega Downloader

كما ترون في الصورة ، تظهر لنا خيار التحميل عبر هذا البرنامج :


  1. الخانة الاولى على اليمين : اسم الملف
  2. الخانة الثاني : كم حملنا من ملف ميجا 
  3. الخانة الثالثة : الحجم الكامل لملف ميجا الذي سنحمله
  4. الخانة الرابعة : نسبة اكتمال العملية
  5. الخانة الخامسة : سرعة التحميل عبر برنامج Mega داونلودر
  6. الخانسة السادسة : كم تبقى لي من الوقت لإكتمال تحميل الملف
  7. الخانة السفلية : استهلاك الرام و المعالج و سرعة التحميل 
  8. الازرار العلوية : إيقاف او استكمال التحميل او الايقاف المؤقت 
هل إستفدتم ؟

لا تنسوا مشاركة المقال مع جميع أصدقائكم ♥

هذا اقل دعم ننتظره منكم أيها الرائعون 😍

الاسمبريد إلكترونيرسالة