عرض Djezzy iZZY أفضل عرض جازي 4G في الجزائر

جوجل
الصفحة الرئيسية
عرض Djezzy iZZY أفضل عرض جازي 4G في الجزائر، هو احدث عروض المكالمات المجانية و باقات الانترنت التي قامت جازي باطلاقها مؤخرا، حيث يحتوي العرض على اكثر من باقة، و سنرى مميزات و العيوب الحقيقية لهذا العرض، و هل هو افضل عرض انترنت جيل رابع في الجزائر ؟
عرض Djezzy iZZY أفضل عرض جازي 4G في الجزائر
عرض Djezzy iZZY أفضل عرض جازي 4G في الجزائر

عرض Djezzy iZZY أفضل عرض جازي 4G في الجزائر

ما هو سعر باقات عرض Djezzy iZZY ؟

  • باقة 1200 دج من عرض Djezzy iZZY : تحصل على 10 جيغابايت انترنت، مع مكالمات و رسائل مجانية نحو جازي + 1000 دج رصيد مهدى نحو باقي الشبكات + يوتيوب Youtube مجاني، صالح لمدة شهر.
  • باقة 500 دج من عرض Djezzy iZZY : تحصل على 5 جيغابايت انترنت، مع مكالمات و رسائل مجانية نحو جازي، صالح لمدة شهر.
  • باقة 300 دج من عرض Djezzy iZZY : تحصل على 3 جيغابايت انترنت، مع مكالمات و رسائل مجانية نحو جازي، صالح لمدة 15 يوم.
  • باقة 50 دج من عرض Djezzy iZZY : تحصل على 1 جيغابايت انترنت، مع مكالمات و رسائل مجانية نحو جازي، صالح لمدة 24 ساعة.
  • باقة 400 دج من عرض Djezzy iZZY : هي عبارة عن باقة اضافية، يمكن تفعيل من خلالها ، اليوتيوب مجانا مع باقة 500 دج مثلا، او تفعيل انستجرام او فيس بوك مجانا، او الحصول على 7 جيغابايت انترنت، او الحصول على 800 دج رصيد اضافي.


تبقى باقة 400 دج صالحة حسب العرض الذي تفعلها معها فهي ميزة EXTRA، فمثلا اذا اضفتها لعرض 1200 تبقى لشهر، او في عرض 500 دج تبقى لمدة 15 يوم فقط، مثلا نستطيع اضافة يوتيوب مجاني الى عرض 500 دج، او اضافة انستجرام و فيس بوك مجاني لعرض 1200 دج، و كذا لعشاق السوشيال ميديا ستحصل على افضل شريحة يمكن الاستفادة منها طيلة الشهر.



ما هي مميزات و عيوب عرض Djezzy iZZY ؟

عرض Djezzy iZZY هو من اكثر العروض التي روجات لها شركة جازي، لكن رغم جودة العرض و مجانية اليوتيوب في 1200 دج، الذي يعتبر من اكثر المواقع استهلاكا للباقات، و امكانية الحصول على فيس بوك + يوتيوب + انستجرام مجاني مقابل دفع 1600 دج في الشهر، و كذا تقريبا تحصل على انترنت غير محدودة اضافة الى 10 جيغا التي يمكن استخدامها بارياحية كبيرة، تبقى شبكات اوريدو تعاني من ضعف صبيب الانترنت.

فتجربتي مع شركة جازي تعتبر الاسوء لحد الساعة في التراب الوطني، فصبيب الانترنت من منتصف النهار حتى منتصف الليل، يصبح شبه منعدم تقريبا و حتى رسائل الماسنجر يطول استقبالها و ارسالها، و تقريبا في معظم الاحيان تكون الانترنت كارثية ، و فيه بعض مناطق الوطن في الشرق مثلا اين يكون صبيب الانترنت جيد، لذا عليك الاستفسار عن صبيب الانترنت لدى اصدقائك، و من الافضل تجربتها بنفسك قبل شرائها.
google-playkhamsatmostaqltradent