U3F1ZWV6ZTQ0OTg0ODg5MzE5X0FjdGl2YXRpb241MDk2MTY3Mjk0NzE=
Seo
حصرياََ !!

أسهل و أسرع طريقة ربح البيتكوين بسهولة عن طريقة التعدين بمتصفح CryptoTab

هناك عدة طرق للإجابة على السؤال "كيف تكسب البيتكوين ". الشيء الأكثر إثارة للدهشة هو أن هناك أيضًا عدة طرق لإنشاء دخل وفير من خلال العالم السحري للعملات المشفرة. في هذه المقالة ، سأوجهك حول كيفية كسب Bitcoin بطريقة وفيرة باستخدام متصفح CryptoTab.
أسهل و أسرع طريقة ربح البيتكوين بسهولة عن طريقة التعدين بمتصفح CryptoTab
أسهل و أسرع طريقة ربح البيتكوين بسهولة عن طريقة التعدين بمتصفح CryptoTab

كيفية كسب البيتكوين من خلال التعدين

كما تعلم ، يتم إنشاء Bitcoins من خلال عملية تسمى "التعدين". عملية التعدين هذه هي في الأساس أجهزة كمبيوتر تؤدي حسابات (حل مشاكل الرياضيات) والتي بمجرد حلها ، تكافئ عمال المناجم بالبيتكوين.

جمال هاته الطريقة هو أنه ليس لديك أي شيء إلى جانب إعداد جهاز الكمبيوتر للعمل. لذلك يمكنك بسهولة فهم كيف تسمح هذه العملية للناس بإنشاء دخل سلبي باستخدام التعدين.

ومع ذلك ، فإن طريقة العمل هذه لها بعض العوائق. في الواقع ، يتطلب جهاز كمبيوتر مع قوة حسابية معينة. كما سيتم تخصيص هذا الكمبيوتر بالكامل لهذا التعدين لضمان الكفاءة. علاوة على ذلك ، تتطلب عملية التعدين حفنة من الكهرباء التي يمكن أن تصبح مكلفة على المدى الطويل.

لكن اليوم جلبنا لكم طريقة الربح عن طريق المتصفح ، هذا المتصفح الذي هو نفسه متصفح جوجل كروم لكن مع خاصية تعيدن البيتكوين و ربح المال ، يمكن ايضا الربح عن طريق موبايلك بسرعة اكبر و كل هذا سنشرحه في مقال اليوم .

الفرق بين تعدين عن طريق كمبيوتر عادي و مزرعة تعدين البيتكوين الإحترافية ؟ 

على الويب قد تجد الكثير من الشروحات لربح 1000 او 500 او 30000 دولار خلال الشهر من خلال هاته الطريقة لكنها غير صحيحة ، فكما سبق و  شرحت اولا يتعلق هذا الامر بقوة حاسوبك ، فالحاسوب الضعيف ان تمكن من جني 10 دولار في الشهر فهو جيد ، و الحاسوب المتوسط يمكنه الوصول حتى 30 الى 60 دولار خلال الشهر ، اما الحواسيب القوية فيمكنها الوصول الى 100 حتى 150 دولار خلال الشهر الواحد ، و نرى ان البيتكوين يحتاج الى صنع جهاز خاص به ، الذي يحمل اقوى المعدات و الافضل له ، بمعنى يصنع المعدنون اجهزة كمبيوتر عديدة ، برامات و معالجات و كروت شاشة قوية ( ليس كرت الشاشة الاقوى هو الذي يعطينا افضل نتيجة تعدين ، بل يفضل البحث عن الكرت الذي يعطي افضل اداء مع اقل استهلاك لطاقة الكهرباء ) ، من خلال هاته الاجهزة القوية يمكن تعدين حتى 200 دولار في الشهر من الجهاز الواحد ، مع هامش ارباح يصل الى 30% ، بمعنى لو كان لديك 10 اجهزة ، ستحقق 600 دولار في الشهر ؟ ليس هذا فقط بل يجب ان تركز على التعدين في فترات انخفاض عملة البيتكوين ، لانه لو عدنت قطعتين في فترة 3500 دولار ، لما يصبح السعر 8000 دولار بعد ثلاث اشهر ، سيكون هامش ارباحك قد وصل الى 70% بمعنى نحقق 1400 دولار ، على كل حال هذا كان فقط للتوضيح ، لاننا سنعمل على متصفح فقط و هدفنا تحقيق بعض الدولارات ، هاته الدولارات يمكنك استعمالها في شراء كروت جوجل بلاي ، او عمل اشتراك نتفليكس او شراء دومين موقع او حتى شراء استضافة لموقعك .

كيف تقوم بعمل تعدين البيتكوين من خلال متصفح CryptoTab

تعدين Bitcoin هو أيضًا الآلية المستخدمة لإدخال Bitcoins في النظام: يدفع عمال المناجم أي رسوم معاملات بالإضافة إلى "دعم" العملات التي تم إنشاؤها حديثًا. يخدم هذا على حد سواء الغرض من نشر العملات المعدنية الجديدة بطريقة لامركزية وكذلك تحفيز الناس على توفير الأمن للنظام. فكرة أن يكون CryptoTab عبارة عن تجمع تعدين ضخم يستخدم القوة الجماعية للعديد من أجهزة الكمبيوتر لكسب Bitcoin.

ملحقات كريبتوتاب

يقدم Cryptotab امتدادات أو مكونات إضافية لمتصفحات مختلفة بما في ذلك Firefox و Andriod و Chrome ، والتي تتيح لك استخدام متصفح الويب الخاص بأجهزة الكمبيوتر لكسب البيتكوين عن طريق التعدين.

متصفح CryptoTab

CryptoTab Browser هو متصفح مجاني وخفيف الوزن تم تطويره بوظائف إضافية لتعدين البيتكوين. يتضمن المتصفح خوارزمية تعدين مدمجة تسمح باستخدام موارد الكمبيوتر بشكل أكثر فعالية من تنسيق التمديد. إنه يعزز سرعة التعدين الخاصة بك حتى 8 مرات ويزيد من أرباح BTC. يمكن تخصيصه بآلاف الإضافات المتاحة لتوسيع وظائف المتصفح ، و يمكن تحميل المتصفح مباشرة من هنا :
CryptoTab Download
بعد الدخول الى الصفحة إنزل قليلا و ستجد ايقونة لتحميل البرنامج بالنسبة لجميع الانظمة ، كما هو موضح في الصورة التالية :

استخدم جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتعدين البيتكوين؟ 

على الأرجح لن تلاحظ حتى أن خوارزمية التعدين تعمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فهذا يعتمد على مدى قوة جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ستتمكن من ضبط سرعة التعدين ، أو إيقاف تشغيله تمامًا في أي وقت.

بعد تثبيت المتصفح على جهاز الكمبيوتر او على الموبايل الخاص بك كان android او iOS ، قم بتسجيل الدخول الى حسابك عبر فيس بوك او تويتر او جيميل و هي افضل الطرق التي اراها سهلة و مناسبة .
أسهل و أسرع طريقة ربح البيتكوين بسهولة عن طريقة التعدين بمتصفح CryptoTab

لماذا بيتكوين ؟

يعتمد عمل CryptoTab على نظام ذكي ، يقوم بتبديل التعدين ديناميكيًا بين العديد من العملات المشفرة لزيادة الربح حتى 8x نسبة إلى استمرار التعدين للعملة المشفرة الوحيدة. يقوم البرنامج النصي تلقائيًا بتحويل التعدين إلى العملة الأكثر ربحية في الوقت الحالي ، نظرًا لصعوبة التعدين وأسعار صرف الأسهم. بعد ذلك ، يتم تحويل الأموال إلى Bitcoin ، ولهذا السبب يتم عرض أرصدة الحسابات في BTC.

طريقة الدفع !

يتم تأكيد جميع عمليات تحويل الأموال في قاعدة بيانات معاملات بلوكتشين الخاصة بـ Bitcoin وهي متاحة للتحقق. يمكن العثور على هذا في مجلة الدفع الخاصة بـ CryptoTab. لسحب عملات البيتكوين الخاصة بك ، سيُطلب منك تسجيل الدخول باستخدام أحد حسابات الشبكة الاجتماعية الخاصة بك. هذا مطلوب لأسباب أمنية لحماية وصولك وجعل من الممكن استعادة هويتك ، إذا لزم الأمر.
أسهل و أسرع طريقة ربح البيتكوين بسهولة عن طريقة التعدين بمتصفح CryptoTab

طريقة التعدين عن طريقة متصفح كريبتوتاب ؟

بعد تحميل المتصفح و تثبيته و تسجيل الدخول الى حسابك ، كما يمكنك فتح اي محفظة بيتكوين بسهولة على الويب مثل البلوكشين ، بعدها و عند الدخول نرفع سرعة التعدين الى 100% في حال لم تكن تستعمل الكمبيوتر ، و تريد تركه من اجل كسب البيتكوين و تعدينه بكل هاته السهولة ، يمكن تخفيضها الى 50% في حال كنت تسعمل الكمبيوتر في مشاهدة فلم او تصفح فيس بوك و مواقع عادية ، كما يمكن توقيفها الى 0% في حال شغلت لعبة او برنامج مونتاج او محاكي اندرويد على الحاسوب الخاص بك .

أسهل و أسرع طريقة ربح البيتكوين بسهولة عن طريقة التعدين بمتصفح CryptoTab

بكل هاته البساطة يمكنك تعدين البيتكوين عن طريق المتصفح ، و في نهاية الشهر يمكنك اخذ الارباح الخاصة بك ، و من ثم كما رأيتم في الصورة الدفع تضغط على الايقونة من ثم withdraw و بعدها في الاخير يمكن السحب الى محفظة البيتكوين الخاصة بك .
الاسمبريد إلكترونيرسالة