طريقة استرجاع حساب فيس بوك و تأكيده بهوية إحترافية

جوجل
الصفحة الرئيسية
كيفية إسترجاع حسابك Facebook هو ما سيشرحه خبراء موقعنا اليوم ، كما سنزودكم بطريقة تأكيد حسابك بهوية إحترافية ، و هذا لكثرة الطلبات على الحسابات ، و طبعا سيكون كل شيء مربوط بإدراة فيس بوك ، و كل ما علينا هو مراسلتهم و تأكيد لهم اننا اشخاص حقيقيون ، حتى نستطيع إسترجاع الحساب للأبد .
طريقة استرجاع حساب فيس بوك و تأكيده بهوية إحترافية
طريقة استرجاع حساب فيس بوك و تأكيده بهوية إحترافية

طريقة استرجاع حساب فيس بوك و تأكيده بهوية إحترافية

1 - المعلومات التي يجب ان تتوفر عليها لاسترجاع حسابك Facebook


  1. قبل استرجاع حسابك على فيس بوك يجب عليك أن تكون متأكد من أنك تملك الإيميل الخاص بهذا الحساب ، فبدون الايميل الخاص بحسابك فيس بوك قد يكون عملية الاسترجاع شبه مستحيلة ، الا في حالة ثانية و وحيدة و هي ان تكون قد ربطة البروفايل برقم موبايلك ، فبواسطته قم بتغيير الايميل و الباسوورد حتى تتبع هذا الشرح .
  2. الشيء الثاني و هي انه يجب ان تكون متأكد كل التأكيد من المعلومات المستعملة في الحساب خصوصا الاسم الكامل الذي يجب ان يكون حقيقي .
  3. النقطة الثالثة هي تاريخ و مكان الميلاد ، التي تعد النقطة الاهم لاسترجاع الحساب ، و بها يستطيع فريق الدعم مساعدتك في استرجاع حسابك ، لذا في حال كنت لا تعرف و اخطأت سيعتقد فريق الدعم انك شخص اخر و لست صاحب الحساب .
  4. ان كنت توفر الشروط السابقة سيسهل عليك كثيرا عملية استرجاع حساب الفيس بوك و تأكيده بهوية حقيقية .

2 - هوية الفيس بوك لإسترجاع الحساب 

كنا في الدرس السابق و هو شبه كورس كامل يشرح ( استرجاع حسابات فيس بوك حتى بدون ايميل ) ، و هو نفس الدرس الذي شرحت لكم فيه كيفية العمل بالهوية الاحترافية ، و كيفية جعلها ملائمة لاسترجاع حسابك فيس بوك ، طبعا عليك مراعاة شيء اساسي ، و هو ان الهوية التي تستعملها تكون من نفس البلد الذي سبق و سجلت به على فيس بوك، فالجزائري يستعمل هويته الجزائرية و المصري يستعمل المصرية و كذا... ، شيء ثاني لو كان اسمك احمد مثلا و حسابك عليه اسم احمد، هنا لا داعي لاتعاب نفسك ، فكل ما عليك هو فتح الموبايل و اخذ صورة لهويتك الشخصية او رخصة السياقة او بطاقة العمل او بطاقة جامعية او اي بطاقة رسمية يظهر عليها اسمك الكامل و صورتك الشخصية .

الهوية طبعا يجب ان يكون عليها اسمك الكامل ، و نفس تاريخ الميلاد و مكان الميلاد الموجودين بفيس بوك، واي معلومات خاطئة ستقابل من خلالها بالرفض الكامل ، و ذلك بسبب توافق معلومات الحساب مع الهوية ، و طبعا من الافضل ان تكون الصورة الموجودة على الهوية رسمية و تخصك انت او انتي ، و في حال استعملت طرق الحصول على هوية اون لاين التي شرحتها ، حاول ان تجعلها مثل الحقيقية قدر المستطاع فهدف استرجاع حسابك فيس بوك ، و اليك احد الشرحين المميزين حول العملية ' هوية FB 1 ' او ' هوية FB 2 ' ، و طبعا يفضل دائما استعمال الشرح الاولى الذي ذكرته لكم ، و كل الشروحات ستفيدك لتحصل على فكرة كاملة حول هويات الفيس بوك .

3 - روابط مراسلة إدارة فيس بوك لإسترجاع حساب Facebook 

طبعا تختلف الحالة من شخص لاخر ، فهناك من يريد مراسلة فريق الدعم لانه لم يتمكن من تسجيل الدخول ، و هناك من يواجه مشاكل مع صفحته فيس بوك ، و هناك من يريد تقوية حسابه بتأكيد هويته ، وهناك من فقد حسابه اون لاين و قد تم تغيير معلوماته ، و العديد من الحالات التي لا تعد و لا تحصى على فيس بوك .
 

 اليك الاَن ' روابط مراسلة دعم فيس بوك ' ، و من خلال هاته الروابط التي تصل الى 30 مع 7 ايميلات رسمية للادراة ، يمكنك مراسلته بمعلومات حسابك و الايميل و مشكلتك مع صورة للمشكلة و صورة للهوية التي حصلت عليها من دروسنا ، بالتالي سيكون هذا الدليل الشامل و الاسهل لاسترجاع حسابك  فيس بوك ، فقد حاولنا جمع اكبر قدر من المعلومات في مكان واحد ليكون الافضل لكم من أجل إستعادة حساباتكم بسهولة و في وقت وجيز .

4 - محتوى الرسالة إلى إدارة فيس بوك لإستعادة الحساب ؟

بعد أن حصلت على هويتك الجديدة او صورت هويتك الرسمية، ستأخذ الرابط المناسب الذي ستراسل من خلاله ادارة فيس بوك، و بعد دخول الرابط ستجد خانات مثلا لوضع الايميل الذي سيراسلونك عليه ، و تجد خانة اخرى تضع بها اسمك الكامل ، و في حالات يطلب منك تاريخ الميلاد الذي وضعته على حسابك فيس بوك ، وطبعا قد يطلب منك الفريق رفع الهوية و قد يطلب منك رفع صورة للمشكلة التي تواجهك مع فيس بوك ، و الخانة الاخرى هي التي تكتب بها رسالة الى فيس بوك .

الرسالة التي نكتبها الى ادارة فيس بوك يفضل ان تكون باللغة الانجليزية ، و تكون قصيرة و هادفة! تصف مشكلتك و حاجتك الماسة الى الدعم في أسرع وقت، طبعا يمكنك الاستعانة بترجمة جوجل المجانية على محرك البحث، و كل ما عليك هو كتابة لغة عربية صحيحة و بسيطة ، لتحصل على ترجمة جيدة و كاملة من جوجل .

في بداية الرسالة طبعا تلقي التحية على فريق الدعم، ثم تقول لهم انك قد واجهة المشكلة الفلانية بسبب كذا و كذا، ثم تقول لهم انا في امس الحاجة لدعمكم و ' شكرا لكم'، و لا تراسلهم الا مرة واحدة و انتظر بعدها الرد منهم على ايميلك، في حال قبلوا و ساعدوك سيكون الامر رائع ، و في حال لم يقبلوا يمكنك مراسلتهم مرة اخرى برسالة مختلفة و صور مختلفة، طبعا سبق و كنت وضعت لكم رسالة في الدرس السابق ( استرجاع حسابات فيس بوك حتى بدون ايميل )


هل إستفدتم من الشرح ؟

لا تنسوا مشاركته مع جميع أصدقائكم من ازرار التواصل الاجتماعي في الاسفل 😍

شكرا لكم و هذا اقل دعم ننتظره منكم ايها الرائعون 😎
google-playkhamsatmostaqltradent