اَمني : جديد عالم التقنية و التكنلوجيا بالصورة و الصوت | Amni اَمني : جديد عالم التقنية و التكنلوجيا بالصورة و الصوت | Amni

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

  1. من فضلك ارني كيف اجعل صورتي كرتونية

    ردحذف
  2. شكرا اخي الكريم

    ردحذف
  3. انا مش لاقي رابط الانترو

    ردحذف

عمل مقدمة فيديو احترافية مثل مقدمة قناة متع عقلك 2018

انترو او مقدمة قناة هي اهم عنصر في لفت انتباه اي مشاهد قد يفتح الفيديو الخاص بنا ، و كل ما كانت احترافية فهي تدل على إحترافية العمل او المحتوى الذي سيأتي بعدها ، طبعا سبق و قدمنا العديد من حلقات و دروس عمل انترو بالـCamstasia و الـAfter effect .

أما درس اليوم فهو جديد في الساحة العربية ، حيث حصلت مؤخرا على انترو قناة متع عقلك الذي لم اكن اعلم انه كان يباع على Evanto ، و قد بادر احد الاشخاص بشرائه و توزيعه على الناس من اجل إفادة الناس ، لذا لم اتردد في طرح هاذا الانترو الذي قد نجد عشرات الأشخاص يبحثون عنه ، خاصة و أن اي انسان يعمل في اليوتيوب او يريد ان يبدأ العمل على قناة وثائقية يريد السير على خطى الكبار في المجال ، لذا تابع معي طريقة تعديل الانترو و إستخراجه بأقل حجم ممكن .


برنامج افتر افكت ما هو الا برنامج لصنع مقدمات او احداث تاثيرات على الفيديوهات او عمل موشن جرافيك ، واليوم اقدمه لكم مجانا في نسخته السادسة cs6 .


التحميل :


  1. البرنامج :  من هنا او من هنا
  2. التنشيط الخاص به : من هنا او من هنا 
  3. تحميل الملفين على التورنت : من هنا 
انترو متع عقلك مقدم مجانا من قناة امني للمعلوميات  ، كل ما عليك هو تحميل افتر افكت و التعديل عليه باللوجو و رابط موقعك  .


  1. السرفر الأول : من هنا .
  2. السرفر الثاني : من هنا .
بِقلمْ
Moulai Amine ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات


اتصل بنا

بمجرد إدخالك لإيميلك ستنظم إلى أعضاء موقعنا المميزين ،و ستحصل على هدايا حصرية تصلك على إيميلك من أجود و أفخم المقالات العربية ، قم بإدخال إيميلك و أضغط زر إشترك ثم أكد ذلك فقط ، و مبروك ...

عن الموقع

موقع أمني للمعلوميات مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 25 ربيع ' مولاي أمين ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

أرشيف المدونة الإلكترونية

إحصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

اَمني : جديد عالم التقنية و التكنلوجيا بالصورة و الصوت | Amni

| أبي مصدر فخري