أفضل المواقع لعمل مقدمة فيديو إحترافية أون لاين - Free Online Intro Maker

اشهر برامج التعديل على المقاطع المرئية و التي نستطيع بواسطتها صنع مقدمات احترافية هي after effect و sony vegas و ثمة العديد من البرامج الخرافية، بالطبع جميع من عنده قناة على YouTube او صفحة على الفيس بوك او قناة على اي موقع تواصل اجتماعي، يحب وضع انترو خاص به كمقدمة لفيديوهات قناته! اليوم كل هذا تستطيع فعله اون لاين بالإضافة الى دروس جميلة جدا سأشاركها معكم لعمل مقدمة إحترافية .
أفضل المواقع لعمل مقدمة فيديو إحترافية أون لاين - Free Online Intro Maker
أفضل المواقع لعمل مقدمة فيديو إحترافية أون لاين - Free Online Intro Maker

لن أقول لك أنها أقوى البرامج او المواقع التي ستراها في حياتك او أي شيء من هذا القبيل ، لكنها عبارة عن مواقع بسكربتات رائعة جداََ، تسهل عليك القيام بأعمال الخفيفة لصناعة انترو intro جميل لفيديوهاتك، والان تابع معي لنتعرف عليها وحدة تلو الاخر .

أفضل المواقع لعمل مقدمة فيديو إحترافية

طريقة عمل مقدمة فيديو إحترافية اون لاين - Free Online Intro Maker

1 - موقع panzoid

بصراحة أفضل موقع قد تراه في حياتك لصنع مقدمات فيديو للمبتدئين، و ما يعجبني فيه اكثر هو مجانية المقدمات، و وجود الكثير من الثيمات بالموقع، فقط طريقة العمل عليه نوعا ما تحتاج بعض المتابعة لهذا خصصت لها شرح بالفيديو، كل ما عليك هو متابعة الخطوات التي نستعملها في تخصيص الثيم و وضع ما نحتاج عليه، لكن لا يمكن وضع لوجو على الموقع، اما الشيء المميز فيه هو التأثيرات ثلاثية الابعاد، مثل بإسم ' Amine ' أستطيع صنع مئة مقدمة فيديو بالاستعمالي لهذا الموقع الرائع.

2 - موقع MakeWebVideo

عبارة عن موقع يعطينا الكثير من الادوات المجانية التي تختصر علينا الكثير من العمل و الجهد، طبعا بعد إختيار القالب او الثيم المناسب، سنقوم بعملية التعديل بما يناسبنا، حيث سنعدل على هذا المطقع و نعمل تحديث ليعطينا النتيجة، و بعد الكثير من التعديلات و التخصيص، سنقوم بإستخراج المقدمة.

موقع MakeWebVideo
موقع MakeWebVideo

3 - موقع ivipid

عبارة عن موقع مدهش يقدم الكثير من المقدمات المتقبسة عن مقاطع مشهورة جدا في عالم السنما، و مثل الموقع السابق نقوم باختيار الثيم او القالب المناسب، من ثم ستفتح معنا واجهة التعديل، و ندخل عليها التعديلات من اسم و لوجو ان لزم الامرو  غيرها، من ثم نحصل على مقدمة فيديو مجانية لفيديوهاتنا على اليوتيوب او غيرها.
موقع ivipid
موقع ivipid


4 - موقع VideoMated

موقع ليس قريب من سابقيه و يختلف عنهم قليلا، فبعد اختيار الثيم المناسب لعملك، نضيف عليه المعلومات المناسبة، مثل الاسم و الرابط الخاص بالموقع او اي شيء تريد، من عبارات ترويجية و غيرها، و يتيح لنا الحصول على ثلاث مقاطع مجانية بعد التسجيل، لذا علينا العمل بإحتراف و اخذ الشيء الذي يناسبنا فقط، و كذا تستطيع الحصول على ثلاث مقدمات احترافية بشكل مجاني تماما.
موقع VideoMated
موقع VideoMated

5 - موقع FlixPress

الموقع الاخير يشابه المواقع الاخرى قليلا، و للاسف هذا الموقع لا يدعم رفع اللوجو الخاص بك، بل يوفر و بشكل مجاني انشاء مقاطع فيديو، على شكل انترو كتابي! بمعنى تكتب اسم قناتك و الشعار الخاص بها، و ذلك بالطبع بعد اختيار الثيم المناسب للعمل، في الاخير يمكنك استخراج الانترو الخاص بك و العمل عليه.

موقع FlixPress
موقع FlixPress


كانت هاته بعض المواقع التي تساعدك في العمل على الفيديو اون لاين ، رغم ان الخدمات اون لاين جد محدودة ، لكنه يبقى خيار مفيد نوعا ، لكني افضل شخصيا برامج و تطبيقات المونتاج سواء المدفوعة او المجانية منها . 

طريقة عمل مقدمة فيديو إحترافية بأقوى البرامج - Intro Maker

قد تكون المواقع المذكورة سابقا محدودة نوعا ما، لذا سأشارك معكم بعض الحلقات التي شرحت فيها طرق لصنع مقدمة بطريقة سهلة جدا، والاَن تابعوا معي الشرح و اتمنى ان يكون في المستوى.






هل إستفدتم ؟

لا تنسى مشاركة هاته المواقع مع أصدقائك عبر ازرار مشاركة المقال في الاسفل ،

هذا أقل دعم أنتضره منكم ايها الرائعون 😎

شكرا لكم 😍

google-playkhamsatmostaqltradent