حل مشكلة انخفاض البطارية بسرعة و إعادة ضبط البطارية لهواتف الاندرويد بضغطة زر

جوجل
الصفحة الرئيسية
نفاذ شحن البطارية هي من اكثر مشاكل الاندرويد صعوبة و يعاني منها تقريبا كل مستخدم ، و في غالب الاحيان لا يكون سوى شك في نفاذ الشحن لان الشخص لا يشعر بمرور الوقت عند استعمال الهاتف ، و خاصة عند الدردشة على فيس بوك او واتساب و ما شابه لساعات مطولة دون الشعور بذلك ، كما نذكر اللعب لساعات طويلة على الموبايل . 
حل مشكلة انخفاض البطارية بسرعة و إعادة ضبط البطارية لهواتف الاندرويد بضغطة زر


حل مشكلة انخفاض البطارية بسرعة و إعادة ضبط البطارية لاندرويد

1 - ما هي طرق استهلاك قوة البطارية للاندرويد !

كما نعلم فنفاذ البطارية في المقام الاول يعتمد على استعمال الجوال ، نتحدث اولا عن الاستعمال العادي مثل تفقد الساعة او اجراء مكالمات هاتفية ، فهذا الامر بحد ذاته لا يتطلب الكثير من طاقة البطارية ، اما الاستعمال الثاني هو استعمال تطبيق الدردشة طيلة اليوم الذي يفرغ لنا شحن البطارية مع اقتراب المساء ، و الاستعمال الثالث و هو تشغيل الالعاب و هذا يختلف من جوال لاخر حسب قوته ، و اليكم ' أقوى هواتف في العالم ببطارية عملاقة و قوية ' .

2 - كيف نحل مشكلة بطارية لهواتف اندرويد

الإستعمالات الثلاث التي تحدثنا عنها هي التي تستنفذ قوة بطارية هاتفنا ، و هذا امر لا يمكن الهروب منه اذ انه يعتمد على قوة معالج و سرعة نظام تشغيل جوالك ، و تقنيات الحفاظ على الطاقة المدمجة به ، لكن ما يمكننا اصلاحه هو التطبيقات التي تبقى شغالة على الخلفية ، و هذا ما يسمى استعمال الجوال الرابع بدون لمسه ، بحيث ان الكثير من التطبيقات تستهلك لك قوة البطارية و تقلل من عمرها بدون تشغيل شاشة الموبايل حتى ، و طريقة ايقاف هذا ستكون عن طريق تطبيق اندرويد مثالي لهاته المهمة ، يعمل عن طريق تنقيات ذكية جدا ، هاته الاخيرة تساعدنا في الحفاظ على طاقة الجوال الخاص بنا لاطول مدة ممكنة ، كما يساعد هذا الامر في اطالة عمر البطارية ، و الاَن تابع معي الشرح كاملا .
3 - إعادة ضبط البطارية لهواتف الاندريود بضغطة زر
بهدف اعادة ضبط بطارية هواتف الاندريود سنقوم باستعمال تطبيقين، التطبيق الاول يقوم بالبحث عن مشاكل في النظام التي تسبب الانخفاض السريع لنسبة البطارية، فكل ما تقوم به هو تحميل التطبيق و القيام بفحص و الانتضار لبضع دقائق من ثم تقوم بعمل اصلاح، بحيث يعمل التطبيق على اصلاح المشكلة بنسبة 10% لكي لا نتوقع منه الكثير بطبيعة الحال.


التطبيق الثاني يقوم بحل مشكلة الشحن الوهمي، فهو يقدم المعايرة الاَمنة لبطاريات هواتف الاندرويد، بحيث قد تحدث بعض المشاكل اثناء شحن بطاريات هواتف الاندريد، و طبعا المعيارة هي عملية يقوم بها محترفوا اصلاح الهواتف الذكي عبر ادوات متطورة، و يمكن القيام بها ايضا بدون ادواة عبر صلاحيات الروت، لكن لكي لا نغوص عميقا في هذا الموضوع سنتعمل التطبيق الذي يتيح لنا المعايرة الاَمنة و المباشرة لهواتف الاندرويد.

كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التالية بالتفصيل حتى تقوم بعملية معايرة بطارية هاتف الاندرويد الصحيحة و بدون اي مشاكل.

  1. قبل القيام بتشغيل التطبيق علينا التأكد من إستعمال الشاحن و الكابل الاصلي لهاتفك الذكي، من ثم نقوم بعملية الشحن الكاملة للهاتف حتى نسبة 100%.
  2. نقوم بفتح التطبيق و الضغط على Calibrate Battery و ننتظر حتى تكتمل العملية.
  3. الاَن قم بإعادة تشغيل الهاتف.
  4. إستعمل الهاتف حتى تصل نسبة البطارية الى 0% و يتوقف تلقائيا.
  5. قم بشحن الهاتف الاَن و أتركه حتى يصل الى 100% بدون تشغيله .
  6. الان إنزع الشاحن و قم بتشغيل هاتفك الذكي.
  7. اذا نزلت نسبة البطارية اعد وصل الشاحن و اتركه حتى يصل الى 100% من جديد.
  8. تمت العملية بنجاح .

4 - شرح بالفيديو لحل مشكلة نفاذ بطارية الموبايل بسرعة 


تحمليل تطبيقات اصلاح بطارية الموبايل

  1. التطبيق الاول : سرفر 1 او سرفر 2
  2. التطبيق الثاني : من هنا

5 - إستعمال شاحن أصلي لإصلاح عمر البطارية


الكثير من الناس يعانون من البطارية الخاصة بهواتفهم ، فيبدؤون رحلة البحث عن تطبيقات تسعادهم ، وبالفعل ستجد الكثير من التطبيقات على متجر جوجل بلاي ، لكن للاسف تقريبا كلها وهمية الا القلة القليلة منها ، و للاسف يقوم الكثير من اصحاب القنوات بشرح هاته التطبيقات و لا يعرفون انها في الحقيقة تزيد من استهلاك البطارية و ليس الحفاظ عليها .

في هاته النقطة سنوضح شيء مهم في الهواتف الذكية و هي ميزة الشحن السريع التي يبحث الكثيرون عن إضافتها الى هواتفهم عن طريق تطبيقات و لكن هذا خاطئ تماما ، لذا سأشرح لكم كيف تحصل و تضيف ميزة الشحن السريع و امكانية اضافتها 100% او 50% او حتى 150% ، طبعا كما رأيتم في العنوان سأعطيكم تطبيق من شأنه الحفاظ على البطارية و مساعدة الهاتف في الشحن بسرعة أكبر و هذا هو التطبيق الوحيد الذي اجده حاليا يوفر هاته الميزة خلفا عن التطبيقات الوهمية و السخيفة المنتشرة بكثرة في جوجل بلاي ، والاَن تابع معي الفيديو :



شراء شاحن سريع أصلي من الانترنت ؟


شراء كابل أصلي من الانترنت ؟


google-playkhamsatmostaqltradent