تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

U3F1ZWV6ZTQ0OTg0ODg5MzE5X0FjdGl2YXRpb241MDk2MTY3Mjk0NzE=
اخبار انترنت
أخبار تقنية

الدليل الشامل لجلب ترافيك مجاني من موقع Reddit

أصعب إشكالية وقعت فيها لما قمت بتأسيس الموقع و القناة هو الترافيك ، لذلك قمت بعديد البحوثات و حملت عشرات البرامج حتى افسد الكمبيوتر المخصص بي من فرط البرامج و انتم تعرفون حال قليل الخبرة يكون يؤمن بجميع ما يبصره ، بالتأكيد عقب سنتين من مزاولة الميدان اكتسبنا الكمية الوفيرة من الخبرات و وجدنا العديد من الحول و بالتأكيد انشأت قسم خاص بالسيو على موقعي الذي من وضْعه جذب الترافيك ، إلا أن اهم شيء هو الرابط خلفي الذي يتقصى عنه الكثيرون و بالطبع موقع Reddit هو شخص من أكثر سهولة المواقع التي تَستطيع ان تبدأ فهيا مع مستهل التدوين او عرَض المقاطع المرئية ، و حتى ان كنت تجلب اعتبرها إمكانية اضافية لجذب الترافيك المجاني و المتفاعل  .
الدليل الشامل لجلب ترافيك مجاني من موقع Reddit

اولا دعنا نقوم بالتعرف على عذا الموقع السهل بالمقدمة البدائية مثلما يتفرج عليه العديد ، و هو يحتسب نوعا ما منبر إجتماعية خاصة بالمواضيع الثمن و الاَراء ذات المعدّل العالي ، و بالتأكيد هنا نظير صفحات الفيس بوك و بروفايلات التويتر نجد شيء حديث اسمه Subreddit حيث تجد فيه كثير الساحات التي يمكن التسجيل بها و ستجد ان حسابك مشترك تلقائيا في الكثير منها و يمكن تصفح Subreddit ، و الكبس على الغاء الالتحاق من النصوص التي لم تعجبك ، و بالطبع تَستطيع باستمرار البحث عن Subreddit قريبة العهد و الالتحاق بها لتتصول بجديد المقالات المخصص بها .



بالطبع مقدمة الموقع و كجميع مواقع التخابر الاجتماعية قد توضح معقدة و قد لا تفهم اي شيء منها ، و أتذكر جيدا اولا يوم في فتحت فيه حساب facebook لم افهم شيء في الموقع و غلقته عقب 5 دقائق ضنا مني انه لا موقع لا نفع منها ، إلا أن المتشكلة انه كل مواقع يملك خواصه الفاخر ، فلا يبقى موقع ضخم الحجم و فيه ترافيك ضخم من دون مبرر ، و كل ما علينا هو أدرك هاته الأمام البسيطة :


  1. اولا و مثلما قلنا هنا نجد الميادين او الأفرع التي اشتركنا فيها Subreddit فحسب بالكبس على الزر سوف تظهر لك لائحة منسدلة بها جميع Subreddit و تبدو وفق الفرع الذي تم عرَض فيه حديثا و ذلك ما اعجبني بكثرة في الموقع .
  2. لديك هنا ثلاث اختيارات لاظهار النصوص وفق الذائعة ' Popular ' او كلها ' All ' او عشوائيا ' Random ' .
  3. هنا توضح لك Subreddit التي تكون انت معني بها بكثرة او التي قمت بزيارتها حديثا او التي تم النشر فيها حديثا . 
  4. في هاته الفهرس تجد بيناتك الشخصية و عدد نقط Karma التي سنحتاجها ف ي جذب الترافيك ، مع زر المراسلات . 
  5. خيار طفيف لتغيير ظهور النصوص المنشور و ترتيبها وفق التاج المخصص بها .
  6. هنا نجد اختيارات النشر حيث يكون الاول لنشر وصلة مقال محدد و الـ2 لنشر مقال ، وبعد النشر العديد و النشاط في الموقع سيظهر لك خيار ثالث يجيز لك بفتح Subreddit خاص بك و هنا تكون ضربت العصفورين بصخر . 
  7. الخيار الاخير هنا يتضح النصوص التي تم عرَضها Subreddit ، و مثلما ترون نجد صورة ثم عنوان ثم القسم ثم نجدالدومين الذي جذب منه الشأن ، في اسفله نجد فترة النشر و اسم الناشر و Subreddit المخصص به و تحتها عدد التعليقات ، و في يسار كل نص نجد رقم و اعلاه سهم و اسفله أيضاً يبقى سهم و الذان يسميان Upvote / Downvote بمعنى لو كبسة اعلى ستعطي نقطة لصاحب المسألة و ان ضغطت اسفل الضد ، و مثلما ترون ذو افضل مقال حصل 17.6الف نقطة و ذاك حصل على ترافيك رهيب و رابط خلفي اقوى من ذو بأس .

طريقة جلب الترافيك من موقع رديت Reddit :

مثلما شاهدتم فواجهة الموقع جد طفيفة و ليست بهذا التعقيد ، فلدينا شيء مثلما قلنا اسمه Karma و هو عدد النقط التي تتيح لك بالنشر في Subreddit عارمة ، إلا أن هنالك أشياء سأعلمها لكم جذب الترافيك للكثير والعديد من المقالات ، فإن محتواك في غرب فلا مشكل و لا لَبس إلا أن إذا كان المحتوى العربي سنستعمل عدد محدود من الحيل ، و الاَن مؤيد معي .

طريقة جمع نقاط Karma ! 

فكما قلنا ثمة Subreddit جد كبيرة جدا و لا تجيز لاي كان ان يجيء و يحط مواضيعه فيها ، و معضمها لا أقر مقالات الاشخاص المستجدين في الموقع لذلك علينا استهداف Subreddit السهلة و الهائلة و هنا عليك استهداف اسهل قسم في الدنيا الذي يفتقر منك تمكُّن الكتابة او الخطبة و هو الضحك ' Funny ' حيث تَستطيع الدخول و محاولة أصدر صور مضحكة و طريفة يمكن لك الاعتماد في أتى بها من الصفحات الضحك العربية على الفيس بوك او Twitter او انستجرام و هي عملية جد ميسرة ، و بعدها ستحصل على نقط Karma وفيرة و العديد من Upvotes ، و كذا ستمكنك من النشر في Subreddit هائلة و من المحتمل في أعقاب عمل عديد سوف تتمكن من الاستحواذ على بدائل اخرى ، و أليك عدد محدود من الأقسام Subreddit الأخرى الوظيفة :
  • الـ Videos : هنا يمكن لك جذب مشاهدات لفيديوهاتك و قد نستغلها في تدوينة لاحقة .
  • الـ Youtube : هنا إياك و ان تخطئ و تعلن مقاطع مرئية youtube إلا أن يمكن لك أصدر نصوص واسرار حوله .
  • الـ Games : متابعة اخر الالعاب هو كل ما عليك فعله مثل بابجي و COD و غيرها من العاب الموبايل الرائجة .
  • الـ Gaming : قسم خاص بعشاق الالعاب و هنا تَستطيع أصدر فيديوهاتك و انت تلعب العابك .
  • الـ Android : أيضا قسم يسير النشر فيه و التفوق .
  • الـ آبل : ضد العرب فالامريكيون إلى حد ما عامتهم مهوسون بالتفاحة المعضوضة IOS و كذا ترافيك امريكي بدون مقابل . 
  • الـ Arabs : ذلك القسم المنفرد الذي تَستطيع النشر فيه بالعربية ، و من الافضل أصدر حقائق . 
  • الـ سامسونج : مثلما قلنا الامريكيون يعشقون التفاحة ، اما السامسونج فهو محبوب الاوروبيون . 
  • الـ Facebook : هنا يمكن لك عرَض اكواد facebook و تطبيقاته و اشياء مثل هاته بخصوص الاسرار و الحقائق .
كانت هاته اهم الاقسام التي وجدت فيها النشر سلس و الترافيك جد لين ، فكل ما علينا هو اختيار نصوص حساسة من دون اي قصد في الترافيك فهنا همنا الأوحد هو جذب النقط .

طريقة إستغلال النقاط : 

بالطبع مثلما شرحت في الاقسام الماضية ثمة عدد محدود من Subreddit التي لا يهم ان كانك محتواك في غرب او عربي لاغير يكفي لغة الاشارة فيها مثل مقاطع مضحكة او علاقات حفظ ملف او أواصر مقطع مرئي العاب اون لاين ، و نفس الشيء ان كنت ستروج لمكان في غرب فلا مشكل لاغير ؟ إلا أن في اي Subreddit ! ذاك الشيء ستقرره بنفسك حيث عليك تحليل الموقع بتمعن و البحث فيه جيدا لتعرف حركة الزائرين و اين تكون الحركة كبيرة في الموقع لأجل أن لا نضيع Karma في الفراغ .

في حال كان المحتوى عربي عليك هنا الشغل بكثرة و الانتباه بكثرة ، فكل ما علينا هو اخذ وصلة المسألة او المقطع المرئي الذي سنسوق له و هنا بالطبع يكون عندنا نقط Karma التي سنستغلها بحذر ، و تضغط بيسر 'Submit Link' في القسم الـ6 من الموقع مثلما شرحت سابقا ، و هنا نحط وصلة المختص بالمقطع المرئي او الموضوع المختص بنا و في العنوان نحط عنوان مترجم نظير العنوان العربي مثلا ' افضل عشرة تطبيقات اندرويد 2017 ' نغيرها بـ ' TOP عشرة Android Apps ! You Should Try It Right Now ' ، و مثلما رأيتم اضفنا للعنوان قليل من الاثارة لنحفز الناس على الدخول و اعطائنا Upvote .

إلا أن الإشكالية العظمى ان الاشخاص الغربيين لا يحبون هكذا أشياء فلما يدخلون الأمر و يجدنوه بالعربية سيظنون انه إيهام ، لهذا يمكن لك البحث في جوجل عن كيفية اضافة اداة ترجمة المقالات و جرب وضعها فوق الشأن خسر تستفيد منها ، و اما الحل الـ2 هو محاولة وحط المقالات بحذر من الحين للاَخر لتتجنب التجريم من الادمن المخصص بالاقسام ، و كذا تنجنب كذلكً الاستحواذ على Downvote ، إلا أن في حال أبصرت انك حصلت على العديد من Downvote احذف الشأن في الحال لتتجنب المشكلات و سعى باستمرار وحط مقالات او صور ترفيهية لجذب الزيادة من النقط و تلقي استحسان الادمن و الاستحواذ على تقدير جيد في الموقع .





كان هذا كل شيء بالنسبة لهذا الموقع الرائع ، هل إستفدتم ؟

لا تنسوا مشاركة المقال مع جميع أصدقائكم من خلال ازرار التواصل ( فيس بوك ، تويتر .. ) أسفل هذا المقال ،

هذا أقل دعم ننتظره منكم أيها المبدعون ،

شكرا لكم 😍

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة