عرض Ooredoo facebook gratuit et illimite فايسبوك بصيغة مجانية

جوجل
الصفحة الرئيسية
تقوم شركة اوريدو بتوفير عرض Ooredoo facebook gratuit et illimite فايسبوك بصيغة مجانية، بحيث يمكن الولوج الى تطبيق فيس بوك بدون الحاجة الى رصيد، و كل ما عليك فعله هو اتباع خطوات بسيطة للحصول على فيس بوك بصيغة مجانية غير محدودة طيلة الشهر و طيلة السنة.
عرض Ooredoo facebook gratuit et illimite فايسبوك بصيغة مجانية
عرض Ooredoo facebook gratuit et illimite فايسبوك بصيغة مجانية

عرض Ooredoo facebook gratuit et illimite فايسبوك بصيغة مجانية

ما هي الصيغة المجانية Ooredoo facebook gratuit et illimite ؟

تمنحنا الصيغة المجانية لفايسبوك Ooredoo facebook gratuit et illimite، إمكانية الدخول الى موقع او تطبيق فيس بوك على الهواتف الذكية بدون إستهلاك الاشتراك او الحاجة الى انترنت، و يمكنك بهذا التواصل مع أصدقائك بشكل مجاني و التعليق و نشر منشورات، و متابعة اَخر أخبار فيس بوك، لكنه يبقى بشكل محدود فلا يمكنك مشاهدة الصور و لا فتح الماسنجر و لا القيام باتصالات، و كل ما عليك فعله لاستعمال هاته الميزة بشكل مريح، هو إستعمال تطبيق facebook lite، الذي يتماشى مع فايسبوك بصيغة مجاني بشكل أفضل .

كيف يمكن الاستفادة من Ooredoo facebook gratuit et illimite؟

كما سبق و قلنا اما بتطبيق facebook lite او مباشرة عبر موقع www.facebook.com، طبعا لهواتف اندرويد او ايفون او حتى عند استعمال كمبيوتر مع شريحة اوريدو يمكنك الولوج الى الموقع لكن دون مشاهدة الصور .

عندما تكون بدون رصيد و عند اول اتصال انترنت جيل رابع، ستقوم اوريدو مباشرة بدعوتك لاستعمال خاصية فايس بوك بصيغة مجانية، وبالضغط على متابعة او Continuer، فانتم مبشارة تشغلون خاصية Ooredoo facebook gratuit et illimite، للإستفادة من الاتصال المجاني الدائم بموقع او تطبيق فيس بوك، و أعيد و اكرر ان هاته الميزة لا تدعم الصور او الفيديوهات او تطبيق ماسنجر، و اذا اردت مشاهدة الصور و ضغط على ' لا شكرا ' او ' Non Merci'، فانت في هاته الحالة ستستعمل البيانات المدفوعة، التي تكون تقريبا 2.5دج لكل 1 ميغابايت.



في كل الاحول يمكنك المتابعة و استعمال فايسبوك بصيغة مجانية، حيث تستفيد من امكانية النشر بشكل عادي، و التعليق على المنشورات و عمل لايك او التفاعل معها بشكل عادي، و فيس بوك Facebook lite يوفر لنا امكانية التواصل و استخدام الرسائل بشكل عادي.

 و بمجرد إشتراكك في احد عروض اوريدو مثل ' عرض Ooredoo internet ' او ' عرض Ooredoo La Switch '، فانك تتخلص بشكل تلقائي من ميزة فايسبوك بصغية مجانية، و يمكنك كذا مشاهدة الصور و الفيديوهات من الباقة الخاصة بك، حتى وقت انتهاء الباقة و العودة الى facebook lite  مع فايس بوك بصيغته المجانية.
google-playkhamsatmostaqltradent