U3F1ZWV6ZTQ0OTg0ODg5MzE5X0FjdGl2YXRpb241MDk2MTY3Mjk0NzE=
Seo
حصرياََ !!

طريقة الحصول على RDP مجاني للأبد بسرعة أنترت خيالية VPS For Free

في حين أن هناك الكثير من مقدمي الخدمات الذين يقدمون VPS ، التي تعطيك امكانية اختباره مجانًا لفترة زمنية معينة ؟ إلا أنه لا يوجد العديد من مقدمي الخدمة مجانًا بشكل دائم ! لذا ستركز هذه المقالة على إعداد VPS على خدمة جوجل كلاود الذي يتم الإعلان عنه على أنه "مجاني دائمًا". حيث تقدم Google مجموعة كبيرة جدًا من تكوينات VPS الممكنة على عكس الكثير من مزودي الخدمة الآخرين ، فإن المستوى المجاني مخفي إلى حد ما في جميع الخيارات المتاحة. لذا سنشرح لك بخطوات بسيطة طريقة الحصول على RDP بسرعة جنونية .
طريقة الحصول على RDP مجاني للأبد بسرعة أنترت خيالية VPS For Free
طريقة الحصول على RDP مجاني للأبد بسرعة أنترت خيالية VPS For Free

طريقة الحصول على VPS - RDP مجاني و للأبد

عند اختبار الحوسبة السحابية من Google لأول مرة ، ستحصل حاليًا أيضًا على قسيمة تسمح باستئجار مجموعة كبيرة من تكوينات VPS غير المجانية حتى مبلغ إجمالي قدره 300 دولار في الأشهر الـ 12 الأولى.
إذا كان لديك بالفعل حساب صالح على Google Cloud Platform (إما في مرحلة الاختبار أو تمت ترقيته) ، يمكنك الانتقال مباشرةً إلى إعداد مثيل f1-micro. خلاف ذلك ، تحتاج أولاً إلى الحصول على حساب تجريبي جديد.

الفائدة من RDP المجاني ؟

طبعا الحاسوب السحابي الذي سنحصل عليه ليس بصلاحيات الادمن ، و طبعا صلاحيات الادمن غير متاحة في الخدمات المجانية او التجريبية ، لكن معظم الخدمات في الويب محدودة و التجريبية منها مؤقتة و ضعيفة جدا ، و طبعا الحاجة لهذا الحاسوب السحابي هو رفع و تنزيل الملفات الضخمة ، مثلا تريد تنزيل ملف كبير و نقله الى موقع اًخر ، او تريد تحميل فيديوهات بحجم ضخم جدا من موقع لاًخر ، كما تسمح بنشر المقاطع الضخمة على يوتيوب و غيرها ، في نفس الوقت لا ننسى انه يسمح لنا بتنزيل و رفع الملفات فقط ، لكنه لا يسمح لنا بتثبيت البرامج ، و الميزة الجميل التي وجدتها فيه هو انه سريع جدا و يشتغل على نظام لينكس ، كما انه على متصفح الفاير فوكس بامكاننا تشغيل الاضافات و تثبيتها بشكل عادي جدا ، مثل اضافات تحميل الفيديو او غيرها من السكربتات التي قد تفيدك .

معلومات خاطئة على VPS و RDP ؟

يظن معظم الشباب انه بمجرد شرائه او حصول على حساب RPD ، فانه يصبح لديه سرعة النت الخيالية ، و بامكانه مشاهدة الافلام و المباريات بشكل مباشر و بدون تقطع ، و البعض يظن ان بامكانه تشغيل العاب قوي على الحاسوب السحابي او القيام بمونتاج و غيرها من المفاهيم المغلوطة .
بحيث ان اتصالك بالحاسوب السحابي يحتاج منك سرعة انترنت قوية جدا ، بمعنى ان الصور التي ستراها في الحاسوب السحابي ، تعتمد على سرعة النت الخاصة بك ، ولو كان النت بطيء فان الانتقال بين صفحات الويب سيظهر بشكل متقطع ، لذا انزع تلك الافكار من بالك ، طبعا هناك اشخاص يقومون بعمل مونتاج على حواسيب سحابية ، لكن سرعة النت التي يتصلون بها قوية جدا و قد تكون 10 مرات اقوى من سرعة النت التي تستعملها انت .

شرح طريقة الحصول على RDP مجاني ؟

طريقة التسجيل ؟

أولا قم بتسجيل الدخول الى حسابك جوجل ، بمعنى قم بفتح GMAIL و سجل الدخول به عادي جدا ، لا يهم بعدها قم بالدخول مباشرة الى الرابط التالي : CCG

بعدها تؤكد بلدك و تعلم خيارات الصح كما في الصورة اعلاه ، ستقوم ايضا بالموافقة على الخيار الذي سيظهر في الاسفل و تؤكد بدأ العملية :

بعد هاته ستظهر معك نافذة سوداء ، ستقوم بنسخ الكود التالي '  DCK ' و تلصقه داخل النافذة السوداء بشكل عادي عن طريق الماوس ، بعدها تضغط زر الدخول Enter عبر الكيبورد

بعد أن ينتهي ، ستضغط على الايقونة مثلما هو موضح في الصورة اسفله ، بعدها تضغط Change Port و تختار 6080

بعد الضغط عليها سيفتح مباشرة معك نافذة جديدة في المتصفح الخاص بك ، و منه يفتح RDP حيث يمكنك الدخول واستعمال سرعة النت الخيالية على راحتك
طريقة الحصول على RDP مجاني للأبد بسرعة أنترت خيالية VPS For Free

كيف يعمل ؟

هكذا يمكنك استعمال الحاسوب السحابي في نقل الملفات التي تريد في ثواني و بدون اي تعطيل يذكر .
المشكلة الوحيدة في هذا RDP انه لن يتوقفت ان تركته ، بمعنى يجب عليك استخدامه في الرفع و التحميل بسرعة ، و عند الانتهاء تتركه ، و في حاجتك اليه مرة اخرى تقوم بنفس الخطوات التي شرحناها لكم ، و رغم هذا يبقى اداة مفيدة مجانية للابد
شكرا على ثقتكم بنا و ان كنتم استفدتم لا تبخلوا بمشاركتها مع جميع اصدقائكم ♥
الاسمبريد إلكترونيرسالة