U3F1ZWV6ZTQ0OTg0ODg5MzE5X0FjdGl2YXRpb241MDk2MTY3Mjk0NzE=
Seo
حصرياََ !!

أفضل برنامج جلب زيارات للروابط المختصرة

جلب زيارات للروابط المختصرة هي واحد من المشاكل التي يعاني منها الكثير من المبتدئين في عالم الويب ، و اليوم سأشارك معكم موقع قد تحقق معه اول الدولارات طبعا ، فانا أتحدث دائما عن المبتدئين الذين يريدون تحقيق اول 10 دولارات او غيرها ، لهذا سنتعرف على أفضل موقع للربح من إختصار الروابط .
أفضل برنامج جلب زيارات للروابط المختصرة
أفضل برنامج جلب زيارات للروابط المختصرة

كيف نقوم بـ جلب زيارات للروابط المختصرة ؟

الطرق الإحترافية لـ جلب زيارات للروابط المختصرة :

اولا تحليل الويب من اجل جلب زيارات للروابط المختصرة

حيث نقوم في هاته المرحلة بعمل تحليل لكل ما يدور من اخبار في العالم ، و ببعض الاستراتيجيات يمكننا تحويل الزوار الى حدث معين عبر رابط مختصر ، كما انه بالتحليل الصحيح تستطيع ان تجد احداث مرتبطة بتحميل ' شيء معين ' ، مثلا تحميل ملف او فيديو او مقطع صوتي و غيرها ، و كل ما عليك فعله هو البحث عن مصدر لتوفيره من ثم اختصاره ، و عرضه على الناس طبعا بالطريقة الصحيحة التي تجلعهم يمرون عبر رابط المختصر .
أفضل برنامج جلب زيارات للروابط المختصرة

العمل بهاته الطريقة الاحترافية يجعلنا نحصل على ارباح محترمة من اختصار الروابط ، و طبعا لا تقل لي انه لا يوجد ارباح من اختصار الروابط ، فيمكنك التوجه الى اي موقع اختصار روابط ، من ثم نتوجه الى مكان اثباتات الدفع ، و سنرى عملية السحب و نجد طبعا 5 او 10 دولار ، لكن هناك سحوبات بـ 45 و 70 و 100 دولار ، مما تعني ان هاته الناس وصلت الى هاته الارباح في فترة وجيزة جداََ .

طبعا طريقة التحليل و الاستهداف هي ما سأنصحكم به ، لكني لن اطيل الشرح فيها لان سبق و شكلت دليل كامل وشامل لها ، و اعتبرها افضل طريقة ربح من اختصار روابط لهاته السنة ، و كل ما عليك هو متابعتها من هنا ' الدليل الشامل لإستراتيجية جلب ترافيك للربح من إختصار الروابط '

لماذا نحن نوفر لكم طريقة جلب زيارات للروابط المختصرة ؟

في بداية عملك على الويب ستواجه الكثير من المطبات و دعني اذكر لك بعضها :
  1. حتى تعمل في مجال cpa يجب اما ان تكون تعمل بموقع كبير او تكون لديك دبلوم معترف به لتقنع المواقع الكبيرة التي فيها اموال
  2. في مجال جوجل ادسنس قبول موقعك اصبح صعب ، و من ثم صعب اكثر وصول الى ارباح 10 دولار ، و في الاخير قد يغلق الحساب لان اغلب الناس لا تعرف الطرق الجديدة للعمل به
  3. حتى انه لو قبلت في ادسنس فتأكد انك ستعاني من سعر النقرات و ليس حتى سعر الظهور ، فهناك من سعر الف نقرة لديه لا يتجاوز 0.2 دولار .
  4. في مجال يوتيوب فتح قناة لا يعني تحقيق الارباح بعد 2020 ، حيث انه عليك انشاء محتوى خاص بك و الوصول الى 1000 الف مشترك و تحقيق اول 4000 ساعة مشاهدة ، و كل هذا فقط ليقوم الفريق بمراجعة قناتك ، وان كان فيه خطأ صغير صدقني لن يعيروا لك اي اهتمام و ستبقى القناة بدون دخل تقريبا للابد .
  5. في مجال الترافيك اربيتراج تحتاج رأس مال كبير جدا و خبرة كبيرة و تكون مستعد لخسارة نصف رأس مالك 
طبعا ستبقى الامثلة كثيرة جدا ، ولست هنا لاقنعكم بان تلك المجالات سيئة بل العكس هي رائعة جداََ ، لكن صعب جدا البداية فيها بدون رأس مال ، لانك دائما تحتاج الى ذلك المبلغ من المال في جيبك لتحفز نفسك على العمل ، لذا امامنا مواقع اختصار الروابط التي تصل ارباحها الى 3 دولار مقابل الـ 1000 تخطي ، و هذا يعني اننا فرصة كبيرة للربح ، و الارباح عالية في هاته المواقع لانها مواقع ضخمة تستهدفها الشركات الاعلانية ، بمعنى سعر النقرة يكون عالي جداََ ليهم ، و نحن سنقوم بالاستفادة من هذا الامر .

ثانيا الربح من جلب زيارات للروابط المختصرة بالتبادل ؟

طبعا شخصيا لست من مشجعي الناس على هاته الطريقة لـ جلب زيارات للروابط المختصرة ، لكن لما لا نعمل ما يشبه التجربة او عمليات حسابية لنعرف هل هاته الطريقة افضل ام الطريقة الاولى افضل ، فهنا ما سنقوم به هو التسجيل في الموقع التالي :
يمكنك بعد التسجيل بالموقع التوجه مباشرة الى الموقع ثم الى خانة  Earn Coins ، في هاته الخانة سنجد اولا اختصار الروابط ، و باقي العروض مثل لايك فيس بوك و مشاهد او لايك لفيديو يوتيوب ، و هكذا مهام تقوم بها لتحصل على 10 نقاط ، و كل ما عليك هو ضغط تلك الخانة الخضراء لزيارة العرض و تكمل المهمة مثل تخطي رابط ، او ضغط لايك لفيديو يوتيوب او لايك لمنشور فيس بوك و غيرها من المهام .
أفضل برنامج جلب زيارات للروابط المختصرة

ثم بعد ان تجمع نقاط ، ستقوم باضافة رابط من خانة add page ، ثم تختار اول خيار و باقي الاعدادات تكون كالتالي :

  1. الرابط المختصر
  2. عنوان عشوائي
  3. عدد النقاط التي تصرفها مقابل كل تخطي
  4. عدد الزيارات اليومية التي تريدها
  5. عدد الزيارات الكلية للرابط
  6. تعمل add ليبدأ الناس في زيارة الرابط
أفضل برنامج جلب زيارات للروابط المختصرة

اول ما تقوم بهاته الخطوات سيظهر الرابط المختصر ، مثلما ظهرت لنا نحن الروابط في اول خانة من earn coin ، و بهذا نكون امام هاته الطريقة البسيطة لجلب زيارات للروابط المختصرة ، و لو وضعت 5 نقاط مقابل كل تخطي ، فانت بحاجة الى 5000 نقطة لتحصل على اكثر من 3.5 دولار من الموقع الذي شرحته على الفيديو التالي :


المقارنة بسيطة بين الطريقتين ، فالطريقة تظهر مضمونة و سهلة جدا ، لكنها متعبة جدا فتخيل معي انك بحاجة الى تخطي 1000 رابط او القيام بـ 1000 مهمة للحصول على 3.5 دولار ، و الى اداء 3000 مهمة من اجل 10 دولار امريكي ، و تبقى انت حر في القيام بهذا الامر من عدمه ، فانا شخصيا افضل الطريقة الاولى طبعا هي متعبة و فيها الكثير من العمل ، لكن لو حصلت على العرض المناسب ستكون معك فرصة لتحصيل اقل شيء 50 دولار مرة واحدة او اكثر حتى . 


هل إستفدتم من الشرح ؟

إن كان لديك اي استفسار او اضافة او سؤال ، تفضل و ضعه في خانت التعليقات في الاسفل ♥

لا تسنوا مشاركة المقال مع أصدقائكم عبر أزرار التواصل الإجتماعي أسفل المقال 😍

هذا اقل دعم انتظره منكم ايها الفخمون 😎

شكرا لكم 😱
الاسمبريد إلكترونيرسالة