تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

U3F1ZWV6ZTQ0OTg0ODg5MzE5X0FjdGl2YXRpb241MDk2MTY3Mjk0NzE=

أفضل موقع جلب زيارات لموقعك Traffic يوميا و مجاناََ

جلب زيارات لموقعك او مدونتك مجانا هو ما تبحث عنه ؟ طبعا هناك الكثير من الطرق منها السهلة و منها الصعبة ، و اليوم سأشرح لكم طرقتين للعمل على الويب و الفائدة من كل طريقة و ما هي النتائج التي حصلت عليها من طرق جلب الترافيك المجاني على موقعي ، و طريقة ربح الكثير من الدولار باستثمار قليل ، وفي المقابل نتيجة رفع ترتيب الموقع في محركات البحث .

طريقة جلب زيارات لموقعك Traffic مجانا؟

طريقة جلب زيارات لموقعك من مواقع اون لاين ؟

سأجرب التسجيل و الدخول الى احد مواقع جلب الزيارات المجانية للموقع ، فبعد الدخول و التسجيل في الموقع بطريقة عادية و تأكيد الايميل كما هي العادة مع جميع المواقع ، ستقوم بتسجيل دخولك من Members Area ثم تدخل الى الواجهة الرئيسية للموقع حيث تجد اعدادات جد بسيطة .

أفضل موقع جلب زيارات لموقعك Traffic يوميا و مجاناََ

اضافة مواقعك ؟

لاضافة موقعك العملية بسيطة من نفس الصفحة تنزل للاسف و تضغط على زر New Page ثم سيحولك الى صفحة اضافة موقع الذي يجب ان يكون به نافذة بوب واحدة لا اكثر و في حال كان فيه اكثر انزع سكربتات و اترك واحدة فقط ، و بعدها تضغط على اضافة الموقع الخاص بك او صفحات من الموقع الخاص بك .
أفضل موقع جلب زيارات لموقعك Traffic يوميا و مجاناََ

بعدها يوجهك الى صفحة ثانية حيث يطلب منك في الخانة الاولى ان كان موقعك فيه نافذة بوب ، و في التي بعدها ان كان فيه محتوى غير لائق و في النافذة الثالثة ان كان يحمل خلفية صوتية و في النافذة الرابعة ان كان فيه كوكيز ، و انت تختار بين الصح و الخط و تضغط على مواصلة
أفضل موقع جلب زيارات لموقعك Traffic يوميا و مجاناََ
و بعدها يعطيك معاينة للموقع تأكد انه يظهر و خلاص .

كيف اجمع النقاط ؟

الخطة الاولى لجمع النقاط هي جد بسيطة حيث يمكنك الذهاب الى الواجهة الرئيسية للموقع ثم الضغط على surf و سيبدا التنقل بين الاعلانات باستعمال المتصفح فقط
أفضل موقع جلب زيارات لموقعك Traffic يوميا و مجاناََ

او يمكنك بكل بساطة تحميل البرنامج من هنا 64بيت او 32 بيت و في حال ثبته و لم يشتغل فانت تحتاج الى تثبيت جافا  ، و يمكنك بعد تثبيته تسجيل الدخول بمعلوماتك التي سجلت بها في الموقع او استعمل الايميل و الكود التالي ' itk8gk8pIuDa ' ، و كذا يمكنك ترك البرنامج يعمل من حساب و المتصفح يعمل بحساب ثاني ليجلبا لك ترافيك جنوني و ارباح عادية من خلال RDP كما شرحنا في بداية الدرس .

نتائج طريقة جلب زيارات لموقعك بالخطة الاولى ؟

طبعا جربت وضع محتوى في موقعي و جربت وضع اعلانات منبثقة من شركة اعلانية بديلة ، و كانت النتائج ان حسابي اغلق لان كل الزيارات اعتبرت بوت بسبب الوقت المتناسب الذي يمضيه الزوار ، و كون معظم الزوار يستعمولن نفس البرنامج الذي استعمله انا ، و هذا البرنامج يشير الى زيارات مجهولة تقريبا ، بحيث لا يوجد كوكيز متصفح او اي شيء ، مجرد زيارة من ايبي عشوائي دخل مباشرة في الرابط و خرج .
أفضل موقع جلب زيارات لموقعك Traffic يوميا و مجاناََ

التجربة مع موقع به اعلانات جوجل ادسنس ستنتهي بغلق حسابك الاعلاني ، و التجربة مع رفع ترتيب الموقع في محرك البحث ليست صالحة ، اذا ان هاته الزيارات ستفسد الامر على الموقع و ليس العكس ، فنرى ان معدل الارتداد سيصبح كارثي و الذي شرحناه من ايام فقط ' ما هو معدل الإرتداد bounce rate ؟ ' ، في نفس الوقت الزيارات تكون بدون معنى ، حتى ان جوجل لن يعطي اي قيمة لهاته الزيارات ، بمعنى ان ترتيبك ستذهب به الى الخلف و ليس العكس .

طريقة جلب زيارات لموقعك من أقوى مصادر الترافيك ؟


الطريقة الثانية لن تحتاج من تحميل او تبادل او اي شيء ، بل هي طريقة العمل و الجد ، حيث سأستعمل فيها اكثر من مصدر للزيارات الخاصة بي ، و هي 6 مصادر للزيارات الحقيقية ، حيث سنرى بعد هذا تأثير مصادر الزيارات على ترتيب موقعي و ما الذي حصلت عليه في المقابل  ؟ 

مصادر قوية لجلب زيارات لموقعك اون لاين بدون دفع اي سنت 

  1. اعتمدت في الخطوة الاولى على موقع بنترست في جلب زيارات لموقعي ، حيث انو كل ما كان علي فعله هو فهم طريقة عمل هذا الموقع و فهمت نوع الزوار الموجودين به ، و قمت بنشر اكثر من pin الذي حصلت منه عدد لا بأس به من الزيارات لموقعي في اول شهر وصل الى ما يقارب 57 الف زائر غربي .
  2. الطريقة الثانية اعتمدت على جروبات فيس بوك الكبيرة ، و ذلك بعد تحليل للجروبات و دراسة كامل لسلوكيات الاعضاء المتواجدين بها ، واختيار اوقات للنشر على كل جروب ، قمت بنشر اكثر من فيديو و استغللت على الاقل ذلك القدر الصغير من الترافيك ، حيث ان ذلك التفاعل في اول الساعات ساعدني لاحصل على اكثر من 3 ملايين مشاهدة على قناتي في اقل من شهر . 
  3. الطريقة الثالثة و باعتماد واحد من اكبر المواقع حيث توجد شريحة راقية من الزوار ، و هم الموظفين و المهنيين و اصحاب الدخل العالي ، و هنا نتحدث عن لينكد ان بحيث يمكن استغلال الترافيك الموجود في الموقع لتحويلهم الى مواقع توظيف ، او تحويل الترافيك الى مواقع الضمان و غيرها حيث نجد اعلانات ادسنس تباع بمبالغ خيالية ، و حتى انه جيد لبيع ما تريد من المنتجات سواء حقيقية او ديجيتال برودكت او دورات و غيرها من الحاجات المفيدة .
  4. الطريقة الرابعة اعتمدت فيها على اسنتجرام ، حيث يستعمله معظم الاصدقاء لمشاهدة صور النجمات و غيرها من المقاطع التي لا معنى لها ، لكن ان استغللناه بالطريقة الصحيحة سيكون مكان ضخم لجلب ترافيك مهتم ، و تحويل ذلك الترافيك الى عملاء لبيعهم ما نريد من المنتجات .
  5. الطريقة الاخيرة و هي الافضل خصوصا للاشخاص المحترفين في مجالاتهم و الذين يعملون كمدونون ، طبعا كوني مدون اهم شيء اقوم به هو الاجابة عن تسائلات الناس ، اسهر على تقيدم حلول لمشاكلهم عبر تدوينات ، لكن ما رايك في جلب زيارات نحو تدوينتك على الانترن تبكل سهولة عبر موقع quora ، حيث يقوم مئات الالاف شهريا عبر هاته المنصة بطرح مشاكلهم في مختلف المجالات ، و بما انك محترف في مجالك ، تستطيع تقريبا الاجابة على اي تساؤل ، فكل ما عليك هو فتح موقعك و كتابة موضوع شامل عن الحل للمشكل ، ثم تجيب ذلك الشخص بنقاط مهمة من الموضوع و تقول له ان اردت الحل الكامل تفضل هذا الموقع به كل شيء ، و طبعا ان كانت الاجابة مفيدة ستحصل على تصويت ايجابي و بهذا تضمن دخول اي شخص مباشرة من الموقع الى موقعك .
  6. اخيرا استخدمت اقوى اداة على الويب الا و هي موقع رديت ، الذي يكون مفيد في جميع المجالات و لجميع انواع البيزنس اون لاين ، سواء كنت يوتيوب ام مصمم ام مدون او غيرها ، فرديت منصة قوية جدا و تعتب واحدة من اقوى مصادر جلب الترافيك .
طبعا قدمت لكم رؤوس اقلام و المقال كامل عن هاته المصادر هنا ' أفضل و أقوى 5 طرق جلب زيارات لموقعك مجاناََ '

نتائج جلب زيارات لموقعك بالخطة الثانية ؟

اولا اتحدث عن تجربتي مع موقع بديل لادسنس ، بحيث وضعت اعلاناتي في الموقع الخاص بي ، ثم قمت بجلب ترافيك للموقع عبر فيس بوك باستغلال طرق متقدمة في البحث ، و تفاجئت من وصول الالف نقرة الى 1.8 دولار امريكي ، و طبعا كنت اعمل على الدول المتقدمة فقط مثل بريطانيا و امريكا و كندا ، و هنا نرى الفرق الكبير في النتائج ، بحيث ان هذا الترافيك حقيقي و امن و يتفاعل مع العروض التي تظهر معه في الاعلانات ، فبإستفادة المعلنين نستفيد نحن كناشرين اصحاب مواقع . 
 أفضل موقع جلب زيارات لموقعك Traffic يوميا و مجاناََ

اما عن ارباح جوجل ادسنس فمثلا باختيار الكلمة المفتاحية ، وبجلب ترافيك من موقع رديت او بنترست ، سترى ان جودة ترافيك العالية مع الكلمة المفتاحية المناسبة سترفع من سعر النقرة بشكل جنوني ، كما ان هذا النوع من الترافيك فضولي جدا ، فكون ان الموضوع الاساسي كان مهم له و بتوجيهه الصحيح سيزور اكثر من موضوع على موقع ، مما يجعلك تحصل ارباح  ضخمة ، و تصبح مستهدف من طرف معلني جوجل لانك تجلب ترافيك مميز جدا ، وفي نفس الوقت سيحمي هذا حسابك من الاغلاق لان جوجل تثق بك كناشر .


هل إستفدتم من الشرح ؟

إن كان لديك اي استفسار او اضافة او سؤال ، تفضل و ضعه في خانت التعليقات في الاسفل ♥

لا تسنوا مشاركة المقال مع أصدقائكم عبر أزرار التواصل الإجتماعي أسفل المقال 😍

هذا اقل دعم انتظره منكم ايها الفخمون 😎

شكرا لكم 😱
الاسمبريد إلكترونيرسالة