• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تطوير و تمويل موقعنا و أبحاثنا ، فالمرجو تعطيك مانع الإعلانات ، و باهته الخطوة البسيطة ستساعدنا في تقديم محتوى أقوى و أفضل لك ، شكراََ على الدعم ❤️

33225812079002720
اخبار انترنت
أخبار تقنية

كل ما تود معرفته عن مواصفات و مميزات هاتف Essential PH-1 - هل يستحق الشراء ؟

الخط
هاتف Essential PH-1 هو الهاتف الذي سمعت عنه كثيرا ، والذي قيل انه سيكون واحد من أفضل الهواتف في العالم لسنة 2017 و حتى بداية سنة 2018 ، لكن بعد الاعلان عنه و معرفة مواصفاته ، لن اقول انه هاتف سيء او ضعيف ، و لكنه ليس كما سمعنا عنه و لم يصل الى ذلك المستوى من الفخامة خاصة من ناحية الكاميرا .



يأتي هاتف Essential PH-1 بواجهة جميلة جدا و بشكل نوعا ما جديد و تم التخلي عن الازرار لتكبير الشاشة التي تأخذ مساحة 84.9% من الواجهة ، و كذا يعتبر الافضل من نوعه في هاته الميزة و ذلك بشاشة حجمها 5.7 إنش بدقة جد عالية 1312x 2560 بكسل مع كثافة بكسلات قدرها 504 مع دعم لمس الشاشة بأكثر من 10 أصابع ، و تأتي الشاشة محمة بطبقة زجاج Corning Gorilla Glass 5  ، لا ننسى ان هاذا الهاتف مصنوع كليا من معدم التيتانيوم و يأتي بوزن 185 غرام و سمك 7.8 مم .

دروس ستهمك كثيرا ؟


  1. كل ما تود معرفته عن هاتف ال جي LG V30 - مواصفات و سعر ال جي في 30
  2. لا تقع في الخطأ قنوات المراجعات ! أختر أقوى هاتف بنفسك بالمواصفات التي تريدها
  3. أفضل و أقوى 10 هواتف ذكية في العالم بسعر خيالي أقل من 150$ لسنة 2017
  4. إليك أشهر حقيبة ظهر في العالم ! Backpack تدعم ميزة الشحن السريع للهواتف + مضادة للماء !
  5. كل ما تود معرفته عن جالاكسي نوت 8 الجديد - كاميرا خرافية مثل كانون DSLR !
  6. حذاري : لا تشتري Galaxy Note 8 قبل مشاهدة هذا الفيديو - عيوب نوت 8 !

يحمل الهاتف معالج Qualcomm Snapdragon 835 الذي وجدناه مسبقا في هاتفي LG V30 و ONEPLUS5 و GALAXY NOTE8  ، بتردد 2.45 غيغاهرتز ثماني الانوية بمعمارية 64 بيت ، مع معالج رسوميات Qualcomm Adreno 540 و رام 4 غيغابايت و مساحة تخزين داخلية قدرها 128 غيغابايت غير قابلة الزيادة .

شكل هاتف Essential PH-1 هو جديد نوعا ما لكن الصراحة لم يعجبني كثيرا شكل الهاتف ، رغم محاولة إبداع الشركة ووضع الكاميرا الامامية وسط أعلى الشاشة بشكل جميل ، الا انه يميل الى شكل كلاسيكي جدا ، و يحمل قارئ البصمة طبعا في الجهة الخلفية من الهاتف .

يحمل هاتف Essential PH-1 كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميغابكسل بفتحة عدسة 1.9 قادرة على تصوير فيديوهات بدقة عالية و التوصير البطيء 120 إطار في الثانية ، و كاميرا ثانوية بدقة 13 ميغابكسل تقوم بتصوير اللون الابيض و الاسود فقط مع خاصية Laser autofocus ، مع كاميرا سلفي بدقة 8 ميغابكسل و فتحة عدسة f/2.2 .

يأتي هاتف Essential PH-1 مدمج ببطارية 3040 ميلي امبير غير قابلة النزع ، مع نظام تشغيل أندرويد نوجا 7.1 ، و لا يحمل الهاتف ميزات اخرى كالشحن السريع او مقاومة المياه و الغبار ، و قد تم الاعلان عن الهاتف بسعر 750 دولار .

هل يستحق الشراء ؟

طبعا عن مشاهدة الميزات التي يأتي بها الهاتف فنرى ان الهاتف قد تم العمل على شاشته بشكل كبير حيث انه تأخذ مساحة كبيرة من الواجهة و بالفعل تم النجاح في ذلك ، كما انه يملك معالج قوي جدا ، و لكن بمشاهدة عروض الساحة نجد هواتف افضل منه بكثير و خاصة انها تملك تقريبا نفس المواصفات فلو كنت تفضل هاتف بكاميرا قوية و شاشة أكبر هناك هاتف xiaomi mi6 و oneplus5 و ان كنت تريد كاميرا خارقة و لا تبالي بالبطارية اليك هاتف htc u11 ، و هي هواتف نجدها بسعر معتبر جدا .
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة