Seo
أخبار ساخنة

متطلبات تشغيل ببجي للكمبيوتر و الأجهزة الضعيفة - PUBG Mobile

جوجل
الصفحة الرئيسية
متطلبات تشغيل ببجي للكمبيوتر هي تلك المعدات التي يجب توفرها على الكمبيوتر الخاص بنا ، بهدف تشغيل لعبة Pubg Mobile على الحاسوب ، و اليوم سأشرح لكم كل الطرق و المتطلبات لتشغيل ببجي موبايل و ببجي لايت و ببجي الكورية على الاجهزة الضعيفة ، و كذا أفضل المواصفات لتشغيلها بدون أي مشاكل و بجرافيك عالي جداََ .
PUBG Mobile Requirementsأ
متطلبات تشغيل ببجي للكمبيوتر و الأجهزة الضعيفة - PUBG Mobile

بابجي موبايل هي واحدة من أقوى العاب باتل رويال الجديدة ، و هي تتميز بالاشكال و الخرائط المتعددة ، عكس اللعبة السابقة التي شاركناها معكم ، ' متطلبات و طريقة تشغيل لعبة فورت نايت للكمبيوتر ' ، و تتميز لعبة ببجي مثل باقي منافسيها بالرسوميات الجيدة و الواقعية في اللعب ، لكن قبل تثبيتها على الكمبيوتر انت بحاجة لمعرفة طريقة و متطلبات تشغيل PUBG على الجهاز الخاص بك

ما هي متطلبات تشغيل ببجي للكمبيوتر و الأجهزة الضعيفة - PUBG Mobile ؟

1 - ما هي طريقة تشغيل ببجي للكمبيوتر ؟

كما نعرف لعبة PUBG Mobile هي مخصصة للهواتف الذكية و الالواح الذكية ، اما عن طريقة تشغليها على الكمبيوتر هي تحتاج منا تشغيل بيئة الاندرويد على الكمبيوتر ، طبعا لن يكون علينا تثبيت نظام الاندرويد على الكمبيوتر فهذا تقريبا مستحيل ، لكن ما سنقوم به هو تثبيت برنامج مخصص لتشغيل بيئة Android على الكمبيوتر الخاص بنا ، و المحاكي الذي سأزودكم بكم يدعم أضعف الاجهزة الممكنة لتشغيل اللعبة ، و هذا الحدث من تجربة ! حيث يملك جاري الصغير واحد من اضعف الاجهزة الذي وضعت لكم مواصفاته في متطلبات التشغيل الادنى ، و بالتالي عبر هذا المحاكي المخصص من شركة المطورة لبابجي ، إستطعنا تشغيل اللعبة ، رغم انها تشتغل بجرافيك ضعيف جدا و في بعض المواجهات نرى بعض التهنيج ، لكنه إستطاع الإستمتاع باللعب لساعات طويلة .
تحميل أفضل محاكي ببجي PUBG Mobile للكمبيوتر على امني
بعد الدخول الى الصفحة السابقة برابط مباشر تضغط على Download ، و تنتظر إكتمال التحميل الخاص بالبرنامج ثم تقوم بتثبيته بصفة بسيطة جداَ ، و خلينا نتعرف على المواصفات الادنى و المثالية لتشغيل اللعبة ثم اكمل لكم طريقة التثبيت الخاصة بالمحاكي .

2 -متطلبات تشغيل ببجي للكمبيوتر و الأجهزة الضعيفة

كما قلنا من البداية فإن اللعبة أخذت شهرتها من الكمبيوتر ، و رغما اشكال اللاعبين الكرتونية الا انها ما زالت تحقق تلك الشهرة ، و تمميز بأشكال و تصاميم غريبة جدا بالنسبة للالبسة و غيرها ، و تشغيل اللعبة من اساسه يتطلب محاكي Andoird يكون مخصص من شركة المطورة للعبة نفسها و هذا هو الجميل في الامر .

+ المتطلبات الأدنى لتشغيل لعبة ببجي للكموبيتر PUBG Mobile


  • الـ CPU ( المعالج ) من Core i3-4340 أو اي ام دي FX-6300 3570K فما أعلى / السرعة يجب أن تتعدى 2.4 هرتز
  • الـ Ram ( ذاكرة الوصول العشوائي ) : أن تكون 3 جيجابايت فما أعلى
  • الـ GPU ( كرت الشاشة) : ادنى إصدار يمكن إعتماده هو نفيديا GTX660 او اي ام دي Radeon HD7870 فما فوق ( يمكن إستخدام موقع GPU VS AMNI8 لمقارنة قوة الكروت و قوة المعالجات )
  • الـ OS ( نظام تشغيل الجهاز ) : بعيدا عما تنصحكم به الشركة ، انا أنصحكم بالويندوز 10 - 64 بت ( ويندوز 7 - 8 - 8.1 مدعومة حاليا 64 بت )
  • سرعة الأنترنت : يجب أن يكون الإتصال بك جيد حتى سرعة 0.7 ميغابايت في الثانية ( سرعة تحميل 150 كيلوبايت/ثانية ) و البينغ يكون اقل من 100 ، يمكن قياسها من ' طريقة قياس سرعة انترنت للعبة ببجي على اَمني '
  • دايركت اكس : DirectX 11 الذي يجب ان يتوافق مع كرت الشاشة .
  • الـ ROM ( ذاكرة التخزين الداخلية ) : توفر 30 جيجابايت على القرص الصلب .

+ المتطلبات الموصى بها لتشغيل لعبة ببجي للكمبيوتر

  • الـ CPU ( المعالج ) من Core i5 7600K أو اي ام دي Ryzen 5-1600 فما أعلى / السرعة يجب أن تتعدى 2.8 هرتز
  • الـ Ram ( ذاكرة الوصول العشوائي ) : أن تكون 8 حتى 16 جيجابايت فما أعلى
  • الـ GPU ( كرت الشاشة) : ادنى إصدار يمكن إعتماده هو نفيديا GTX 1060 مع 6 جيجابايت فما فوق ( يمكن إستخدام موقع GPU VS AMNI8 لمقارنة قوة الكروت و قوة المعالجات )
  • الـ OS ( نظام تشغيل الجهاز ) : بعيدا عما تنصحكم به الشركة ، انا أنصحكم بالويندوز 10 - 64 بت ( ويندوز 7 - 8 - 8.1 مدعومة حاليا 64 بت )
  • سرعة الأنترنت : يجب أن يكون الإتصال بك جيد حتى سرعة 4 ميغابايت في الثانية ( سرعة تحميل 500 كيلوبايت/ثانية ) و البينغ يكون اقل من 70 ، يمكن قياسها من ' طريقة قياس سرعة انترنت للعبة ببجي على اَمني '
  • دايركت اكس : DirectX 11 الذي يجب ان يتوافق مع كرت الشاشة .
  • الـ ROM ( ذاكرة التخزين الداخلية ) : توفر 50 جيجابايت على القرص الصلب من نوع SSD ( يتميز بسرعة قراءة قوية جداَ مقارنة بأقراص HDD )

3 - طريقة تشغيل محاكي ببجي للكمبيوتر 


  1. ملف المحاكي الاولي به حوالي 10 ميجابايت ، ثم بعد فتحه سيقوم بتحميل باقي الملفات اللازمة له للتشغيل ، وصدقني سيأخذ وقت لا بأس به لتحميل كل الملفات ، و تأكد انك تقوم بالتحميل دائما في الليل او في الصباح الباكر ، و هذا لما تكون سرعة الانترنت جيدة ، و لما يكمل المحاكي تحميل كل الملفات اللازمة سيظهر معك زر بدأ عملية التثبيت ' Start ' ، و ما نقوم به هو كبس بسيط للزر و به تبدأ عملية تشغيل المحاكي الخاص بنا .
  2. بعد تشغيل المحاكي ستبدأ مرحلة جلب ملفات لعبة ببجي بشكل تلقائي ، و سيأخذ هذا المر وقت لا بأس به حيث يقدر حجم ملفات اللعبة بحوالي 1.8 جيجابايت ، و بعد التحديثات قد يزيد حجم ملفات اللعبة بشكل اكبر ، و انت كل ما عليك هو تركه يحمل و كما قلت الصباح الباكر مناسب لهاته المهمات .
  3. الاَن خلاص اظن ان اي متابع ببجي يفهم الخطوات التالية ، و هي تسجيل الدخول مثلا عبر حسابك Facebook او Gmail ، و هذا بهدف تسجيل الدخول لحسابك ببجي القديم ، او تقوم بانشاء حساب جديد بعد الدخول الى فيس بوك بكل بساطة .
  4. الاَن خلاص انا كنت تملك حساب بابجي ها قد دخلت و يمكنك بدأ اللعب و نقول لك مبروك ، و اذا لم يكن لديك حساب فهاته مرحلة بسيطة لتعطي لنفسك إسم جميل على اللعبة ، و تقوم بإنشاء شخصيتك الاولية التي ستسعى لتطويرها عبر مراحل اللعب ، لا تنسى دخول منصة التدريب لتتعلم اللعب بشكل سلس .
  5. إذا واجهت اي مشكلة مع المحاكي تأكد فقط من وجود كل التحديثات على نظام المحاكي و اللعبة .
  6. انصحك دائما بفتح حساب مستخدم جهاز على الكمبيوتر ، و عليه لا تقم بتثبيت اي برامج و اوقف كل البرامج التلقائي ، فقط ضع لعبة بابجي لوحدها بدون برامج تسريع او تنظيف او غيرها ، و قم بتثبيتها على سطح المكتب الخاص بذلك المستخدم مع المحاكي الخاص بها ، و بهذا تضمن إستخلاص كل قوة المعالج و كرت الشاشة و الرامات لللعبة و فقط .


4 - متطلبات تشغيل ببجي لايت للكمبيوتر 

تتميز هاته اللعبة عن سابتها بانها ذات حجم اصغر و تشتغل على الاجهزة الضعيفة و المتوسطة ، و قد قامت الشركة بتطويرها لتبقى بنفس المواصفات و بنفس مميزات اللعب ، حتى انها جربت الحفاظ على كل الاشكال و الشخصيات الموجودة في ببجي موبايل ، كما انها مناسبة لأغلب الهواتف الذكية ، لذا اذا كنت من اصحاب الهواتف المتوسطة و الضعيفة فيمكنك تحميلها و الاستمتاع بها .

بالنسبة للاشياء التي نفتقدها نوعا ما في Pubg Mobile Lite ، هي أنماط اللعب داخل اللعبة التي تكون قليلة ، و عن الجرافيك فهو أقل من اللعبة الاصلية و هذا امر عادي لانها مخصصة للاجهزة الضعيفة .

طريقة تثبيتها بسيطة جدا فكل ما عليك هو الدخول الى الموقع الرسمي التالي ، من ثم تحمل ملف و تثبته بشكل عادي و سيقوم المحاكي تلقائيا بتثبيت اللعبة و تشغيلها على الحاسوب الخاص بك ، يمكنك تتبع كل خطوات تثبيت ببجي موبايل على الكمبيوتر السابقة .
تحميل أفضل محاكي ببجي لايت للأجهزة الضعيفة على امني

+ المتطلبات الأدنى لتشغيل لعبة ببجي لايت للكموبيتر

  • الـ CPU ( المعالج ) من Core i3 أو اي ام دي  FX-6300 3570K فما أعلى / السرعة يجب أن تتعدى 2.4 هرتز
  • الـ Ram ( ذاكرة الوصول العشوائي ) : أن تكون 2 جيجابايت فما أعلى
  • الـ GPU ( كرت الشاشة) : ادنى إصدار يمكن إعتماده هو Intel HD Graphics 4000 فما فوق ( يمكن إستخدام موقع GPU VS AMNI8 لمقارنة قوة الكروت  و قوة المعالجات )
  • الـ OS ( نظام تشغيل الجهاز ) : بعيدا عما تنصحكم به الشركة ، انا أنصحكم بالويندوز 10 - 64 بت ( ويندوز 7 - 8 - 8.1 مدعومة حاليا 64 بت )
  • سرعة الأنترنت : يجب أن يكون الإتصال بك جيد حتى سرعة 0.6 ميغابايت في الثانية ( سرعة تحميل 135 كيلوبايت/ثانية ) و البينغ يكون اقل من 100 ، يمكن قياسها من ' طريقة قياس سرعة انترنت للعبة ببجي على اَمني '
  • دايركت اكس : DirectX 11 الذي يجب ان يتوافق مع كرت الشاشة .
  • الـ ROM ( ذاكرة التخزين الداخلية ) : توفر 4 جيجابايت على القرص الصلب .
متطلبات تشغيل ببجي لايت للكمبيوتر

+ المتطلبات الموصى بها لتشغيل لعبة ببجي لايت للكمبيوتر

  • الـ CPU ( المعالج ) من Core i5 أو اي ام دي Ryzen 5-1600 فما أعلى / السرعة يجب أن تتعدى 2.8 هرتز
  • الـ Ram ( ذاكرة الوصول العشوائي ) : أن تكون 8 جيجابايت فما أعلى
  • الـ GPU ( كرت الشاشة) : ادنى إصدار يمكن إعتماده هو نفيديا GTX 660 او اي ام دي Radeon HD 7870 مع 2 جيجابايت فما فوق ( يمكن إستخدام موقع GPU VS AMNI8 لمقارنة قوة الكروت و قوة المعالجات )
  • الـ OS ( نظام تشغيل الجهاز ) : بعيدا عما تنصحكم به الشركة ، انا أنصحكم بالويندوز 10 - 64 بت ( ويندوز 7 - 8 - 8.1 مدعومة حاليا 64 بت )
  • سرعة الأنترنت : يجب أن يكون الإتصال بك جيد حتى سرعة 2 ميغابايت في الثانية ( سرعة تحميل 250 كيلوبايت/ثانية ) و البينغ يكون اقل من 70 ، يمكن قياسها من ' طريقة قياس سرعة انترنت للعبة ببجي على اَمني '
  • دايركت اكس : DirectX 11 الذي يجب ان يتوافق مع كرت الشاشة .
  • الـ ROM ( ذاكرة التخزين الداخلية ) : توفر 5 جيجابايت على القرص الصلب من نوع SSD ( يتميز بسرعة قراءة قوية جداَ مقارنة بأقراص HDD )


5 - متطلبات تشغيل ببجي الكورية

يستغرب الكثيرون من التسمية لببجي الكروية ، و طبعا هي لعبة مثل ببجي العادية تماما ، و لكنها تأتي بتسهيلات أكبر لللاعبين ، فكما نعلم النسخة العادية الهدف منها ربحي و ذلك ببيع الشدات UC و ذلك بهدف شراء صناديق و الرويال بس و غيرها ، و نرى ان اللاعبين يدفعون ما يزيد عن 50 دولار كل موسم بهدف الحصول على التصاميم الجديدة ، لكن على ببجي الكورية Pubg Mobile Kr الامر مختلف تماما ، فكل شيء مدفوع في اللعبة العادية يمكن الحصول عليه بالمجان في اللعبة الكورية ، كما انها تتميز بنفس الجودة الخاصة باللعبة العادية .

+ المتطلبات الأدنى لتشغيل لعبة ببجي الكورية للكموبيتر

  • الـ CPU ( المعالج ) من Core i3 2100  فما أعلى .
  • الـ Ram ( ذاكرة الوصول العشوائي ) : أن تكون 2 و يفضل 3 جيجابايت فما أعلى .
  • الـ GPU ( كرت الشاشة) : ادنى إصدار يمكن إعتماده هو نفيديا GTX660 او اي ام دي Radeon HD7870 فما فوق ( يمكن إستخدام موقع GPU VS AMNI8 لمقارنة قوة الكروت  و قوة المعالجات )
  • الـ OS ( نظام تشغيل الجهاز ) : بعيدا عما تنصحكم به الشركة ، انا أنصحكم بالويندوز 10 - 64 بت ( ويندوز 7 - 8 - 8.1 مدعومة حاليا 64 بت )
  • سرعة الأنترنت : يجب أن يكون الإتصال بك جيد حتى سرعة 0.8 ميغابايت في الثانية ( سرعة تحميل 180 كيلوبايت/ثانية ) و البينغ يكون اقل من 100 ، يمكن قياسها من ' طريقة قياس سرعة انترنت للعبة ببجي على اَمني '
  • دايركت اكس : DirectX 11 الذي يجب ان يتوافق مع كرت الشاشة .
  • الـ ROM ( ذاكرة التخزين الداخلية ) : توفر 2 جيجابايت على القرص الصلب .
  • أما متطلبات التشغيل الموصى بها فهي نفس متطلبات تشغيل بابجي موبايل العادية .
متطلبات تشغيل ببجي الكورية للكمبيوتر

+ طريقة تثبيت ببجي الكورية Pubg Mobile Kr


  1. نقوم بوضع اللعبة الكورية على مجلد المشاركة الذي يكون على جهازنا ، كل هذا بغرض تسهيل الوصول اليها من المحاكي نفسه .
  2. ثانيا نشغل تطبيق ES FILE اسكبلورر و هذا بهدف تسهيل الوصول الى المجلدات .
  3. في الاخير نفتح تطبيقنا لي يسهل علينا كل شيء XAPK .
  4. ثم نقوم بتثبيت لعبة ببجي موبايل الكورية .
  5. تحميل لعبة ببجي موبايل على اَمني - Dwonload .
  6. تحميل تطبيق XAPK برابط مباشر على اَمني .

و الشرح التالي بالفيديو يوضح لكم أكثر طريقة تثبيت ببجي موبايل على نفس المحاكي الاول الذي ثبتنا عليه النسخة العادية :



اتمنى ان يكون الشرح مفهوم و بصراحة ارى ان هاته هي أفضل الطرق لتشغيل ببجي موبايل على الكمبيوتر ، و قد شرحنا لكم كل متطلبات التشغيل بالنسبة لكل نسخ ببجي ، لذا كل ما أطلبه من زواري الرائعين هو أمر واحد ، ' الدعاء بالتسهيل و التيسير ♥ '


ختامها مسك : يحييكم فريق اَمني على ثقتكم بشروحاته التي تعبنا كثيرا عليها لعيونكم الجميلة 😍 ، لا ننسى أبداََ أن شعارنا الإبداع بأقلام عربية و هدفنا نشر الأفضل للزائر 👪 أينما كان ، و لا تنسونا يا أبطال بمشاركة المقال على مواقع التواصل 🙏 ، بركة الله فيكم و دمتم طيبين يا أغلى ناس 💗
google-playkhamsatmostaqltradent