اَمني : جديد عالم التقنية و التكنلوجيا بالصورة و الصوت | Amni اَمني : جديد عالم التقنية و التكنلوجيا بالصورة و الصوت | Amni

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

سارع للحصول على الحقيبة الأكثر شهرة على مواقع بيع الأنترنت Douguyan بأقل سعر !

كما تعرفون كل سنة تخرج الكثير من موديلات الهواتف والملابس و الاكسسوارات على مواقع البيع ، و طبع بعد خروج موديلات جديدة يعمل محترفي الدروب شوبينغ على الترويج للمنتجات التي يرون فيها شهرة او يرون فيها أكبر أرباح ممكنة ، و منذ مدة ليست بالطويلة رأيت إحدى الصفحات تعمل على حقيبة و قد حققت مبيعات ضخمة جدا و كان السعر يفوق 60 دولار لبيع هاته الحقيبة .



تتميز هاته الحقيبة بشكل بسيط جدا و تصميم خيالي و هي تعتمد نوعا ما على حواف قليلة الانحناء و سعة حمل كبيرة جدا ، و قد شهدت هاته الحقيبة أكبر نسبة من المبيعات مؤخرا ، و ها هو موقع غيربيست يفاجئنا بوضع هاته الحقيبة للبيع منذ يوم فقط ، و لم أتردد في مشاركة هذا العرض الرائع معكم .

تتميز هاته الحقيبة بتصميمها من النايلون المقوى لتكون مضادة للماء بشكل كبير جدا ، و تتميز بقطعة بنية تشبه الجلد في الاسفل و جيبين كبيرين في الواجهة مع جيوب صغيرة في الجوانب ، و تتميز أيضا بمكان وضع اللابتوب الخاص بك في الحقيبة ، كما صممت الحقيبة لكي لا تكون مضرة للظهر مهما كان الحمل ، و هي تتحمل 19.9L .

تأتي الحقيبة في ثلاث ألوان مختلفة و جميلة جدا و هي الأسود و الرمادي و الازرق ، و كنا في درس سابق تكلمنا عن ' إليك أذكى حقيبة ظهر في العالم ! Backpack تدعم ميزة الشحن السريع للهاتف + سعر إقتصادي ! ' و هذا لمن يبحث عن حقيبة أكثر ذكاءََا ، و لكن ما ذكرناه في موضوع اليوم هو أكثر تميز خاصة لمن يحملون اللابتوب بإستمرار ، ويصل سعر الحقيبة الى 25.67 بالنقل المسجل ما يعادل 5300 دج او 27.1 بالنقل المسجل المضمن ما يعادل 5600 دج من خدمتنا اشري ديزاد .

روابط الشراء :


  1. رابط شراء الحقيبة : Backpack Douguyan
  2. للجزائريين الذين لا يملكون بطاقة بنكية أو حساب بايبال فيمكنكم بكل بساطة إستعمال خدمتنا EchriDz
  3. ستجد في الصفحة التالية العديد من العروض : Amni Best Of


بِقلمْ
Moulai Amine ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات


اتصل بنا

بمجرد إدخالك لإيميلك ستنظم إلى أعضاء موقعنا المميزين ،و ستحصل على هدايا حصرية تصلك على إيميلك من أجود و أفخم المقالات العربية ، قم بإدخال إيميلك و أضغط زر إشترك ثم أكد ذلك فقط ، و مبروك ...

عن الموقع

موقع أمني للمعلوميات مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 25 ربيع ' مولاي أمين ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

أرشيف المدونة الإلكترونية

إحصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

اَمني : جديد عالم التقنية و التكنلوجيا بالصورة و الصوت | Amni

| أبي مصدر فخري