• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تطوير و تمويل موقعنا و أبحاثنا ، فالمرجو تعطيك مانع الإعلانات ، و باهته الخطوة البسيطة ستساعدنا في تقديم محتوى أقوى و أفضل لك ، شكراََ على الدعم ❤️

33225812079002720
اخبار انترنت
أخبار تقنية

سارع و أحصل على تخفيضات 80% على موقع Gearbest قبل إنتهاء Black Friday 2017

الخط
طبعا يشهد في هاته الفترة موقع Gearbest توافد كبير من طرف الزوار و ذلك بمناسبة حلول مناسبة تخفيضات نوفمبر و هنا black friday 2017 و سمي بهذا الاسم للتوافد الكبير من الناس على المحلات التجارية بسبب التخفيضات ، و كان يمثل يوما أسوداً و صعبا بالنسبة للشرطة من ناحية التنظيم و لا علاقة له بيومنا المقدس و هو الجمعة في الإسلام ، و نحن ما يهمنا أكثر هو التخفيضات التي تشهدها هاته المواقع و فاجئني موقع غير بيست بلافتة تخفيضات 80 بالمئة على الموقع .




  1. رابط العرض : Gearbest Black Friday Coupons
  2. عرض سابق : سارع للحصول على هاتف Xiaomi  Note 5A بسعر خيالي + ساعة Mi Band2 بالمجان !

طبعا العرض سينتهي خلال 3 أيام من نشري لهذا الموضوع بمعنى يوم 26 نوفمبر و هو الإثنين من هذا الشهر ، حيث نجد في الخانة الأولى مجموعة من العروض التي يمكن الدخول اليها و التي تتراوح ما بين 25 حتى 8 بالمئة على المنتجات الرائجة لهذا الشهر و كل ما عليك هو الدخول و الاختيار و شراء ما يناسبك .

العرض الثاني و هو COUNTDOWN DEALS و هو عبارة عن عرض يتعلق بالوقت و ليس الكمية ، حيث يمكنك أن ترى كم تبقى للعرض و ينتهي بعد ساعات معينة ، فكما ترون في الصورة العرض الحالي ينتهي بعد 16 ساعة و بضع الدقائق ، و العرض الثاني يبدأ خلال 16 ساعة و العرض الثالث يبدأ خلال 22 ساعة و يمكنني تفقد محتوى كل عرض و التخفيضات التي سيحصل عليها و ستجدون مثلا في العرض الثاني تخفيض على هاتف oneplus5 الى 479 دولار فقط و هو عرض لا أنصحك بتضيعه .

العرض الثالث يعطيما أفضل ما تم التخفيض عليه ، بمعنى أفضل العروض التي توافد عليها الناس بكثرة و نجد الخانة على الشمال التي تخص أفضل 8 منتجات أو الأكثر مبيعا و التي عليها تخفيضات ، و على الشمال أقوى التخفيضات بالنسبة لسعر المنتج كما ترون في الصور .
العرض الثالث هو تخفيضات تصل الى 50 بالمئة على الهواتف الذكية ، طبعا تجد مجموعة من الهواتف الذي وضع الموقع عليها تخفيضات و تتغير هاته الهواتف مع مرور الوقت لذا إقتنص أفضل عرض يمكن الحصول عليه و إشتري هاتفك الجيدد .
عرض جميل اَخر و هو عن الكاميرات والساعات الذاكية و مستلزمات الكمبيوتر مثل سماعات و العديد من الأشياء التي يصل التخفيض عليها حتى 60 بالمئة ، لذا تفقد العرض و إختر ما يناسبك للحصول عليه بسعر لن تجد مثله في المستقبل القريب .
عرض اَخر أعجبني و هو فيما يخص المستلزمات التي نحتاجها مثلا في الدراسة او الرحلات العادية مثل الحقائب و كاميرا ريضاية و نظارات و العديد من الأشياء التي يصل التخفيض عليها حتى 60 بالمئة .

  1. رابط العرض : Gearbest Black Friday Coupons
  2. للجزائريين الذين لا يملكون بطاقة بنكية أو حساب بايبال فيمكنكم بكل بساطة إستعمال خدمتنا EchriDz
  3. ستجد في الصفحة التالية العديد من العروض : Amni Best Of
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة