• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تطوير و تمويل موقعنا و أبحاثنا ، فالمرجو تعطيك مانع الإعلانات ، و باهته الخطوة البسيطة ستساعدنا في تقديم محتوى أقوى و أفضل لك ، شكراََ على الدعم ❤️

33225812079002720
اخبار انترنت
أخبار تقنية

مميزات و مواصفات أول هاتف Oukitel MIX 2 الشبيه بالجلاكسي S8+

الخط
كثيرة هي العروض التي أبحث لكم عنها و أعرضها عبر موقعي ، و واحدة من الشركات الصاعدة  في مجال الهواتف الذكية هي أوكيتل ، الشركة المعروفة بصناعة البطاريات القوية الخاصة بهواتف الأندرويد ، و طبعا إعتدنا على الهواتف الكلاسيكية بشكل بسيط جدا من هاته الشركة ، و لكن هاته المرة كان له رأي اَخر مع هاتفها الجديد Mix 2 .

  1. رابط العرض :Oukitel MIX 2
يأتي الهاتف بتصميم جميل جدا مع حواف منحنية من الجوانب ، كما يأتي هاتف Oukitel MIX 2 مغطى كليا بالزجاج بسمك 8.8مم و شاشة بحجم 18:9 التي تأخذ 78% من واجهة الهاتف ، حجم هاته الشاشة يتمثل في 6 إنشات بدقة عالية 1080 *2160 مع كثافة بكسلات عالية قدرها 403 .

يأتي الهاتف بمعالج Helio P25 بتردد 2.4 غيغاهرتز ثماني الأنوية مع معالج رسوميات Mali-T880 MP2 ، و ذاكرة وصول عشوائي ' رام ' بحجم 6 غيغابايت ، إضافة إلى مساحة تخزين داخلية 64 غيغابايت قابلة للزيادة عن طريقة بطاقة خارجية MicroSD و حقق هذا الهاتف تنقيط 58.556 على منصة الأنتوتو .

يحمل هاتف اوكيتيل ميكس 2 كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل و فلاش ثنائي مع تصوير فيديوهات بدقة عالية 4K و كاميرا ثانية بدقة 2 ميغابكسل ، مع كاميرا سلفي بدقة 8 ميغابكسل تعطي كفاءة جد عالية .

يدعم الهاتف شبكات الجيل الرابع 4G و يحمل قارئ البصمة في الجهة الخلفية من الهاتف ، كما يدعم وضع شريحتي إتصال من نوع نانو سيم ، كما يحمل الهاتف بلوتوث بتقنية 4.2 و عديد الإضافات الأخرى المدمجة في الهاتف .

يحمل Oukitel MIX 2 بطارية بسعة 4080 ميلي امبير/ساعة مع ميزة الشحن السريع ، و يشتغل على نظام أندرويد 7.0 نوجا ، طبعا يبدأ سعر هذا الهاتف حاليا من 199.99 دولار أمريكي لكن عليك إستغلال العرض قبل إرتفاع ثمن هذا الهاتف .

رابط شراء الهاتف :

  1. رابط العرض :Oukitel MIX 2
  2. شراء مباشر : Buy Oukitel MIX 2
  3. للجزائريين الذين لا يملكون بطاقة بنكية أو حساب بايبال فيمكنكم بكل بساطة إستعمال خدمتنا EchriDz
  4. ستجد في الصفحة التالية العديد من العروض : Amni Best Of
  1. Normally my own plan to make my own site and also my own particular pleasure is becoming because of this page. I do trust you may well be more convincing. Incredible post keeps up posting such great information. Try to check out this essay writing service for any kind of academic writing work.

    ردحذف

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة