33225812079002720
ADVERTISEMENT
اخبار انترنت
أخبار تقنية

خمس حركات سرية لا تعرفها عن هاتفك الأندرويد و ستندم كثيراََ على تفويتها !

الخط
الكثير من الناس تبحث عن أشياء مفيدة في هواتفهم الأندرويد ، و طبعا عند طرح درس مثل هاته الدروس و قول ستندم كثيرا سيتهزئ البعض و يقولون عبارتهم المشهورة و هي ان العنوان مضخم ، لكن دعني اوضح لك ان كل ما سنشرحه في هاته الحلقة هو من الحماية و الوقاية ، و كما يقول المثل الوقاية خير من العلاج .

طبعا عبر هاته الخطوات ستحمي نفسك من التجسس و الاختراق و سرقت البيانات الشخصية ، ستحمي نفسك أيضا من سرقة هاتفك الذكي و ستعرف مذا ستفعل في حالة سرقت ، و كذا في حال و قدر الله سرق هاتفك او تعرض هاتفك لفيروسات التي يعاني منها الكثيرون و خاصة تلك التي تعرض الاعلانات الاباحية ، صدقني ستكون أكثر من نادم على تفويت هاته الحلقة ، و التي لن ادعي و اقول انها حصرية و لكنها تجمع كل ما يحتاجه اي شخص لحماية نفسه في خمس خطوات بسيطة جداََ و خاصة ان كنتم تتابعون مستجدات التقنية فقد شهدت بداية السنة العديد من الاختراقات و اَخرها اختراق هواتف جوجل بكسل ، و في النهاية سأهديكم تطبيق حصري و جديد و الذي يقوم بحراستك و حراسة الهاتف من السرقة و هو يعمل بتقنية رهيبة جدا:

الروابط التي نحتاجها ؟

  1. رابط تتبع الهاتف : Google Android Find
  2. رابط تحميل التطبيق : Google Play 
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة