• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تطوير و تمويل موقعنا و أبحاثنا ، فالمرجو تعطيك مانع الإعلانات ، و باهته الخطوة البسيطة ستساعدنا في تقديم محتوى أقوى و أفضل لك ، شكراََ على الدعم ❤️

33225812079002720
اخبار انترنت
أخبار تقنية

كل ما تود معرفته عن مواصفات و عيوب هاتف Condor Allure M2 الجديد

الخط
شركة كوندور و خلال المؤتمر الاخير الذي عقدته تقرر الكشف عن احد الهواتف الذكية الجديد ، و بعد إطلاقها لهاتف ' لا تشتري هذا الهاتف من كوندور شاهد السبب في هذا الفيديو Condor M1 Plus ' ، ستطلق النسخة الثانية منه المسمات Condor Allure M2  في نسختين الإختلاف بينهما هو الرام و مساحة التخزين الداخلية حسب التصريحات الرسمية في المؤتمر .

الدرس الجديد تحديث كامل ' لا تشتري هذا الهاتف من كوندور تعرف على السبب في هذا الفيديو Condor Allure M2 '
حقيقة كشف هاته النسخة كان متوقع جدا و خاصة ان الشركة الهندية الاصلية التي تزود كوندور بالهواتف ، قد أعلنت عديد من الهواتف منعدمة الحواف في المدة الاخيرة لذا قامة بتعديل نسخة من هاته الهواتف و تم إرسالها نحو الجزائر .

مميزات و مواصفات سعر هاتف Condor Allure M2

مواصفات Condor Allure M2
الشاشة
6.01 إنش أموليد
1080 * 2160 بكسل
كثافة بكسلات قدرها 402 ppi
مقاس 18:9 بنسة 82.4%
المعالجميدياتيك MT6763T Helio P23
ثماني الأنوية
تردد 2.5 غيغاهرتز
معالج رسوميات Mali-G71 MP2
رام4/6 غيغابايت
مساحة تخزين داخلية64/128 غيغابايت
 MicroSDموجود حتى 256 GB 
الكاميراكاميرا خلفية مزدوجة : 16.0 ميغابكسل ، فتحة f/2.0
تصوير فيديوهات 1080p@30fps
كاميرا ثانية 8.0 ميغابكسل ، فتحة f/2.4

كاميرا أمامية مزدوجة : 20.0 ميغابكسل ،فتحة f/2.2

كاميرا ثانية 8.0 ميغابكسل ، فتحة f/2.4
البطارية4010 ميلي أمبير
غير قابلة النزع
شحن سريعغير متوفر
الإتصالمدخل 2.0 Usb 
بلوتوث 4.2
وايفي .
الشبكاتالجيل الرابع
الجيل الثالث
 الجيل الثاني

وايفي Wi-Fi 802.11 a/b/g/n
شريحة إتصالشريحتي إتصال نانوسيم + نانوسيم
مواصفات إضافيةمنفذ سماعات متوفر
قارئ البصمة في الجهة الخلفية
تقنية التعرف على الوجه
وزن 177 غرام و سمك 7.7 مم
مضاد للمياهلا 
النظامأندرويد 7.1 نوجا .
السعر44000.DA  
50000.DA

تحليل أولي للميزات الهاتف 

يمتاز الهاتف بتصميم جميل مع انه نحيف جدا مع زون متوسط ، كما أنه يملك رامات جيدة ، معا أربع كاميرات التي تجذب أعين أي مشاهد ، بطارية الهاتف متناسبة جداََ مع حجم الشاشة العملاقة ، كما أنه يوفر مساحة كبيرة جداََ مستغلة جدا في الواجهة ، و يفور تقنيات حماية اللازمة التي هي متوفرة في كل الهواتف حاليا و نتحدث عن بصمة و تقنية التعرف على الوجه ، و يفور شاشة بدقة جيدة .

تحليل ثانوي لعيوب هذا الهاتف

نفس ما قلته في موضوع سابق ' كل ما تريد معرفته عن مواصفات و عيوب Oppo A83 ' فهذا التصميم مقلد على شركة شاومي و هنا نتحدث عن هاتف ' كل ما تود معرفته عن مميزات و عيوب و سعر هاتف شاومي Xiaomi Redmi 5 بلس ' في الجهة الامامية ، أما الجهة الخلفية فالتقليد واضح وضوح الشمس لهاتف ايفون 8 و يمكنك التأكد ' هذا ما عليك معرفته قبل شراء هاتف IPhone 8 Plus ' ، و نرى أن المعالج المستعمل من الفئة 23 و هي فئة ليست بالقوية و لا نرى انها تستعمل في هواتف 3 ملايين على الاكثر عند الحديث بالعملة الجزائرية ، بالنسبة للكاميرات فنرى ان المستشعر المستعمل فيها غير معروف و ان فتحة العدسة ليس بالعملاقة ، و انت تعلمون انه في عالم الكاميرات لا معنى لعدد البكسلات فما يهم أكثر هو فتحة العدسة التي من الواجب ان تكون 1.8 على الاقل و في الامامية 1.9 و هذا غير متوفر في هذا الاصدار للأسف ، اما عن الاربع كاميرات فهناك حتى هواتف بسعر لا يتعدى 200 دولار تحمل أربع كاميرات .
اما بالسنبة لتقنية التعرف على الوجه فهي ليس ما تحدث عنها في ' 10 أسرار في IPhone X غير موجودة على Note8 ' ، بل هي نفسها التقنية التي كانت موجودة في جالكسي اس2 ، و ارى ان السعر مرتفع رغم ان الاصدار جيد لكن السعر كان يمكن ان يكون اقل و على سبيل مثال هذا هاتف اقوى رغم انه قديم و بسعر أقل بكثير ' هاتف قوي بـRAM خارقة أتحداكم تجيبو مثله بهذا الثمن ' .

تحليل ثالث للهاتف كعرض :

قبل بدأ الكلام دعنا نقارن هذا الهاتف بمجموعة من الهواتف في فئات سعرية مثله أو أقل

روابط الهواتف المذكورة :

طبعا في هاته الفئة قمنا بمقارنة خفيفية و النتائج واضحة ، من ناحية التصميم فقد أخذت كل الهواتف حقها منه لانه تصميم مهجن ، فليست اي شاشة منعدمة الحواف في هاتف تضفي مظهرا جميلا الا في حالة احسنت الشركة تصميم هواتفها ، و من ناحية المعالج كل الهواتف في هاته الفئة السعرية تحمل معالج من شركة كوالكوم سنابدراغون و هنا نتحدث عن إصدارات 821 القوية ربما خمس مرات من Helio p23 ، من ناحية اخرى كلامي يؤكد عبر هذا الفحص الخفيف للهاتف من ناحية جودة الصور الملتقطة من الكاميرا ، و فيه بعض الهواتف اقل في السعر بين 8000 و 17000 دج و هو فرق كبير ، و نتمنى من شركة Gionee ان تنتج هواتف حسب قيمتها السعرية على الاقل لتكون منافسة لما هو موجود في السوق .

الهدف من هذا المنشور هو توعية المستخدم و إقتراح هواتف أفضل عليه في نفس الفئة السعرية ، كما نعرض في نفس الوقت المحاسن التي قد تجعلك تقتني هذا الهاتف ، لكن عليك الانتظار و رؤية المساوئ و العيوب و النقائص و هل حقا هذا الهاتف يستهل الشراء ، لذا شارك هذا المقال على أبعد مدى حتى يصل الى اكبر فئة من الناس و الاصدقاء .
  1. هاتف جيد لاكن السعر مبالغ doogee mix افضل

    ردحذف
  2. شركة كوندور تركب هواتف جيوني الصينية وليست هندية كما ذكرت

    ردحذف
    الردود
    1. في الماضي كانت تركب هواتف جيوني الهندية ،
      ثم اليوم تعمل مع شركة اخرى في بلد اخر غير معروفة تماما هه

      حذف
  3. شركة كوندور تركب هواتف جيوني الصينية وليست هندية كما ذكرت

    ردحذف
  4. نتوما واش خدمتو نشاء الله ؟؟؟؟؟؟ الهدرة ؟؟؟؟

    ردحذف
  5. اود ان اضيف على غرار السعر المرتفع التي تطرحه شركة كوندور في الجزائر الا ان الشركة ايضا لم تكتفي بذلك قامت بتبديل بعض المكونات مثل الشريحة وايضا مدخل USB TYBE C والتي في الحقيقة تجعل الهاتف اقل سعرا. اظن ان الشركة تقلل من شان الزبون في هكذا من تعديلات التي من جهة تنقص من فعالية ومن مصداقية الشركة . هناك ثلة كبيرة من الشعبا لجزائري يعرف هذا المجال وخباياه فلماذا هذا التحايل

    ردحذف
    الردود
    1. الله غالب الزبون معندوش وعي كبير ، لهذا يتلاعبو بيه كيما يحبو
      و كي توريلو صلاحو يقولك انت الغالط ههه

      حذف

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة