33225812079002720
ADVERTISEMENT
اخبار انترنت
أخبار تقنية

بالتفاصيل.. هذا أكثر ما بحث عنه الجزائريون خلال 2018 في جوجل !

الخط
طبعا دائما مع نهاية السنة كثير المواقع تقوم بعمل استطلاعات لاكثر الاشياء بحثا خلال السنة ، و طبعا هاته المرة نتحدث عن جوجل و اكثر الاشياء التي بحث عنها الجزائريون خلال هاته السنة ، و طبعا دائما على رأس القائمة نجد فيس بوك يوتيوب و جوجل و الترجمة التي يستعين بها كل الشباب طبعا و هذا امر ايجابي .


لكن مذا عن بقية المواقع التي بحث عنها الجزائريون خلال هاته السنة ، و التي رأينا من بينها مواقع بث و مواقع طبخ و عديد الاشياء  الرائعة


طبعا لو رأينا أيضا في المواضيع أكثر بحثا سنجد العديد من المجالات التي بحث فيها الجزائرييون خلال هاته السنة لكن اغلبها ليس للثقافة او التعلم كما ترون في الصورة الموالية

لو ذهبنا في البحث اكثر عن الصور التي بحث عنها الجزائرييون بكثرة سنجد ان معضمها عن الحب او الطعام او صور بروفايل او بعض الملابس .


لو بحثنا أيضا في مجال اليوتيوب سنجد ان كلها عن الرقص و الاغاني و الفضائح لذا لا داعي لمشاركتها ، و يكفي في الاخير لو وضعنا اكثر الاشياء تسوقا في الجزائر من خلال الويب فستظهر لنا المفاجئة ، و هي ان جوجل لم يجد اي نتيجة و هذا يعكس الواقع المرير لصورة الجزائر المتخلفة تكنلوجيا للأسف .


في الأخير يمكنك أنت أيضا مشاركتنا بأكثر الأشياء التي ربما بحثت عنها خلال هاته السنة التي مرت علينا بسرعة ، من خلال خانة التعليقات أسفل هذا المقال .
  1. من فضلك اخ امين انزع اعلانات aliexpress لكي يكون مالك الذي ستسال عنه حلال .

    ردحذف

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة