• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تطوير و تمويل موقعنا و أبحاثنا ، فالمرجو تعطيك مانع الإعلانات ، و باهته الخطوة البسيطة ستساعدنا في تقديم محتوى أقوى و أفضل لك ، شكراََ على الدعم ❤️

33225812079002720
اخبار انترنت
أخبار تقنية

تعرف على المعالج الجديد Exynos 9810 الذي سيدمج في هاتف Galaxy S9 و Note9

الخط
أخيرا تم الكشف و تحديد قبل شهر من موعد اطلاق جالكسي اس9 و اس9+ عن المعالج الجديد من سامسونج ، و او اصدار جديد من معالجات اكسينوس ، و هنا نتحدث عن معالج Exynos 9810 الذي سيأتي بميزات جديد من شأنها عكس التطور الذي سنراه في هواتف سامسونج الجديدة و على رأسها اس9 الذي سيأتي في فبراير و نوت 9 الذي سيأتي في اغسطس من هاته السنة .



حيث يأتي معالج Exynos 9810 ثماني الانوية بتقنية 10 نانو متر ، و تصل سرعة هذا الاخير الى 2.9 غيغاهرتز و قد تم تحسين اَداء أحادي الانوية في المعالج مع مضاعفة قوة اَداء متعدد النواة الى 40% مقارنة مع الاصدار السابق من المعالج ، و قد تم دمج مزود خدمة نت ISP و تشفير MFC و الذي يمكن من مشاهدة فيديوهات بدقة UHD بمعدل 120 إطار/ثانية ، و تم تحسين المعالج من ناحية استهلاك الطاقة ، و يمكنك من استعمال الشاشة بدقة UHD بأقل إستهلاك للطاقة و هذا المشكل الذي كان يعاني منه جالكسي نوت 8 .

كما يأتي معالج Exynos 9810 بتقنيات التعلم الذاتي مثلما رأينا في معالج A11 من اَبل و الذي يقوم على شبكة من المعالجات العصبية ، و هذا ما يساعد على تطوير تقنية التعرف على الوجه لكي تنافس سامسونج اَبل في التقنية التي انفردت بها نهاية 2017 على iPhone X ، كما يأتي المعالج بمودم 1.2GBps Lte الذي يمكنك من الوصول الى سرعة تحميل 1.2Gb/s و سرعة رفع تصل الى 200 ميغابيت/ثانية.

كما يساعد هذا المعالج في تحسين تجربت التصوير ، فمثلا سيساعد أكثر في التصوير أثناء الإضاءة المنخفضة بتعديل التلقائي للإعدادات ، كذا تثبيت بصري قوي جدا أثناء تصوير فيديوهات ، و يعطيك بالتالي تجربة تصوير خيالية تعتمد على تجربتك الشخصية مع الكاميرا الخاصة بهاتفك الشخصي القادم ، و نرى ميزات ارخى في الهاتف مثل VP9 و10-bit HEVC و4×4 MIMOو  eLAA و 256-QAM و كلها ميزات تجعل منه معالج رهيب جدا .

يأتي هذا المعالج في هواتف سامسونج في النسخ العالمية التي تأتي جنبا الى جنب مع نسخة امريكية و صينية التي تستعمل معالج سناب 845 و الذي تحدث عنه في مقال ' تعرف على الهواتف الأقوى في سنة 2018 القادمة بمعالج SnapDragon 845 ! ' .
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة