33225812079002720
ADVERTISEMENT
اخبار انترنت
أخبار تقنية

التلفزيون الجزائري يستعين بفريق أمريكي من أجل فتح قناة يوتيوب !

الخط
الجزائر انتي في سنة 2018 هل تعلمين ذلك ؟ الجزائر قناة اليوتيوب ليست مشروع هل تعلمين هذا ؟ هاته الاسئلة للمديري القناة الجزائرية اليتيمة كما يسميها البعض ، و هذا المقال جاء بعد اعلان قناة الجزائر الرقم 1 عن اعلان متكرر بشأن قناة يوتيوب خاصة بهم ، و المثير في الأمر أن التلفزيون الجزائري قام بتسليم المهمة لفريق سوري أمريكي من أجل إنشاء قناة يوتيوب .
القناة الارضية الجزائرية تفتح قناة يويتوب

صدقوني انا متحير منذ متى اصبح انجاز قناة يوتيوب و حتى الطفل صاحب الـ 5 سنوات من العمر يمكنه انشاء قناة ، و قناة اليوتيوب لا تحتاج اي خبرة فلا تحتاج سوى وضع اسم و صورة و معلوماتك و إبدأ برفع الفيديوهات ، و لا توجد منصة خاصة بالقنوات او شيء من هذا حتى تكفل فريق بصنع قناة لك ، فاليوتيوب مثل الفيس بوك الكل سواسية و يعملون بتوازي .



التلفزيون الجزائري يفتح قناة يوتيوب امريكية

الغريب في الامر ان شركة مثل التلفيزون الجزائري التي تملك اَلاف الموظيفين ، و تملك عديد الشباب في مجال التقنية و غيرها فكيف وصل بهم الامر لتسليم مهمة فتح قناة  الى شركة سورية تخصصها هو حلول الوسائط الرقمية ، و تنشط هاته الشركة السورية في أمريكا ، و طبعا ما يحير أكثر هو أن القناة الجزائري ما زالت تستعمل اشهارات و Logo من التسعينات او اقدم ، فلا اظن ان الساهرين على هاته القنوات يملكون اي صلة بالعالم الرقمي ، بل حتى لا انتظر من شخص يلجئ لفريق لفتح قناة يوتيوب ان يكون حتى يعرف استعمال اليوتيوب و كيف يفتح حساب جيميل .


قناة يويتوب التلفزيون الجزائري الجديدة

في المقابل كان يمكن للقناة اللجوء الى مصمم فوتوشوب فهذا كل ما تحتاجه من اجل فتح قناة يوتيوب ، فالفرق بين القنوات هو الشعار الخاص بها و الكوفر لا أكثر و لا أقل ، و المبلغ الذي يتقضاه الشباب من اجل هذا لا يفوق 100 دولار او ما يقابل مليون سنتيم ، فكيف لك ان تجلب فريق من اجل فتح قناة يوتيوب ؟ 

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة