اَمني : جديد عالم التقنية و التكنلوجيا بالصورة و الصوت | Amni اَمني : جديد عالم التقنية و التكنلوجيا بالصورة و الصوت | Amni
ADVERTISEMENT

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

سارع للحصول على عرض موبيليس Win Max Control الجديد بمناسبة رمضان 60Go !

بمناسبة شهر رمضان الكريم شركة موبيليس ، تطلق عروض ترويجية ضخمة على شريحة Win Max Control ، حيث بعد العرض الاول طورت الشركة اكثر في العرض حتى يكون مناسب للجميع ، و بالنسبة لي كان واحد من اقوى العروض في الشهر الحالي ، و في هذا المقال سنتعرف على عرض Win Max Contol الجديد .
سارع للحصول على عرض موبيليس Win Max Control الجديد بمناسبة رمضان 60Go !
سارع للحصول على عرض موبيليس Win Max Control الجديد بمناسبة رمضان 60Go !

بلغت العروض الخاصة بشهر رمضان حتى 60 غيغابايت من باقة الانترنت ، و تميز هذا العرض بمضاعفة حجم الانترنت السابقة 4 مرات ، و هذا شيء كان يبحث عنه الكثيرون و قد يشير هذا العرض الى ان الدفع المسبق للنت كان مكلف جدا في الجزائر ، و طبعا هذا العرض يكون فقط في شهر رمضان ، لكن ما فعلته موبيليس هاته المرة لم يكن في الحسبان ، حيث انه لو فعلت عرض في شهر رمضان ستبقى معك باقة الانترنت صالحة لمدة 6 أشهر ، لذا لا تضيعو هذا العرض المميز .



سارع للحصول على عرض موبيليس Win Max Control الجديد بمناسبة رمضان 60Go !

طبعا كان هذا العرض مقدم لمدة 6 أشهر و ذلك بسبب ان المستخدمين احتارون من كيفية استهلاكهم لكل هاته العروض خلال هذا الشهر فقط ، فكان الرد من شركة موبيليس بتمديد مدة العرض و تطويره اكثر ، و تشمل هاته العرض باقة Win Max Control .

العروض الجديد الخاصة بـ Win Max Control

العرض العالم على كل الباقات 

في كل الباقات التي سنذكرها ستحصل على وصول مجاني طيلة العرض الى مواقع Facebook و Whatsapp و Twitter و Ouedkniss و Ntic و Annahar .

عرض Win Max Control 1300 

مقابل 1300 دج تحصل على مكالمات غير محدودة 24/24 ساعة نحو موبيليس ، إضافة إلى 20 غيغابايت من الانترنت و 3 ساعات مكالمات نحو باقي المتعاملين ، و العرض صالح فقط في رمضان و تبقى الباقة صالحة لمدة 6 أشهر .

عرض Win Max Control 2000 

مقابل 2000 دج تحصل على مكالمات غير محدودة 24/24 ساعة نحو موبيليس ، إضافة إلى 40 غيغابايت من الانترنت و 5 ساعات مكالمات نحو باقي المتعاملين ، و العرض صالح فقط في رمضان و تبقى الباقة صالحة لمدة 6 أشهر .

عرض Win Max Control 3500 

مقابل 3500 دج تحصل على مكالمات غير محدودة 24/24 ساعة نحو موبيليس ، إضافة إلى 60 غيغابايت من الانترنت و 8 ساعات مكالمات نحو باقي المتعاملين ، و العرض صالح فقط في رمضان و تبقى الباقة صالحة لمدة 6 أشهر .

تفحص العروض ؟


  1. من الموقع الرسمي : Mobilis
  2. العرض : Win Max Control Ramadan

تحليل العروض ؟

يعاني الكثير من الاخوة من مشكلة التغطية ، و هنا سأجيب بصراحة و بدون إنحياز الى اي شركة و كما تعلمون حتى الشركات التي اقدم لها اعلانات و انتقدها نقد في صالح الزائر ، لاننا على موقع اَمني نؤمن بان الزائر هو الاساس قبل كل شيء ، فتكون إجابتنا حول مشكل التغطية انه موجود في كل الشرائح سواء موبيليس او اوريدو او جيزي ، ويتجلى ذلك من خلال التجربة السيئة لكل مستخدمي المتعاملين على الجزائر ، و يكون الاختلاف في التغطية بين منطقة و اخرى ، و انا رأيت مثلا على جيزي ان الانترنت في المنطقة التي اسكن بها جيدة لكن لما اتنقل لصديق يبدع عني 2 كم تصبح النت ثقيلة ، و نفس الشيء يحدث مع متعاملي موبيليس ، و لكن البعض يقول ان تغطية اوريدو جيدة ، و حقيقة من ناحية الاتصال كانت لدي تجربة جيدة معها ، لكن من ناحية الانترنت هو نفس الشيء فتكون النت متذبذبة و هذا امر على كل المتعاملين تصليحه ، و عدم التلاعب مع المستخدمين لانه بعد وضع هاته العروض تلقائيا تقوم الشركة بخنق عمدي للانترنت لدى متعاملي ذلك العرض ، و يجعلون الصبيب جيد لدى باقي المتسخدمين الذين لا يستعملون العرض و هذا هو الواقع ، و اتمنى ايضا ان تعطونا رد ايجابي في خانة التعليقات و السلام عليكم .

عن الكاتب

Moulai Amine ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات

ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT


بمجرد إدخالك لإيميلك ستنظم إلى أعضاء موقعنا المميزين ،و ستحصل على هدايا حصرية تصلك على إيميلك من أجود و أفخم المقالات العربية ، قم بإدخال إيميلك و أضغط زر إشترك ثم أكد ذلك فقط ، و مبروك ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع أمني للمعلوميات مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 24 ربيع ' مولاي أمين ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

أرشيف المدونة

جميع الحقوق محفوظة

اَمني : جديد عالم التقنية و التكنلوجيا بالصورة و الصوت | Amni