33225812079002720
اخبار انترنت
أخبار تقنية

عروض جيزي الجيل الرابع 4G الجديدة

الخط
كنا تحدثنا سابقا عن عديد العروض الخاصة بالجيل الرابع لجميع المتعاملين في البلد ، و اليوم سوف نتحدث عن العرض التي تشهر له جيزي على انه جيزي و بانها أتت بتخفيضات كبيرة على عرض مودم الجيل الرابع 4G DJEZZY ، طبعا هذا العرض الذي لم يحقق النجاح المنتظر لحد الساعة .
 عروض جيزي الجيل الرابع 4G الجديدة
 عروض جيزي الجيل الرابع 4G الجديدة
طبعا نشرت جيزي انها اقدمت على توزيع الروتر و نشر العرض الخاص بها جيزي الجيل الرابع بنصف الثمن ، بمعنى ان العرض باقي و لكن التخفيضات ستكون الى النصف ، حيث يشمل العرض الحصول على مودم zte جيل رابع بسعر 3000 دج ، حيث تجد بالمودم شريحة جيزي الجيل الرابع اضافة الى 1 غيغابايت مهدات شهريا لمدة 12 شهر كاملة .

العروض الخاصة بمودم Djezzy 4G Modem :

  • تخفيضات جيزي Pack Silver مقابل 5000 دج بدل 10000دج و بهذا العرض تحصل على مودم جيل رابع Djezzy 4G + شرحية USIM مع انترنت بها رصيد 10Go/شهر لمدة 3 شهر .
  • تخفيضات جيزي Pack Gold مقابل 7500 دج بدل 15000دج و بهذا العرض تحصل على مودم جيل رابع Djezzy 4G + شرحية USIM مع انترنت بها رصيد 10Go/شهر لمدة 6 شهر .
  • تخفيضات جيزي Pack Platinium مقابل 12000 دج بدل 24000دج و بهذا العرض تحصل على مودم جيل رابع Djezzy 4G + شرحية USIM مع انترنت بها رصيد 10Go/شهر لمدة 12 شهر .

تحليل العرض ؟

هذا العرض ليس بالجديد كليا فهي مجرد اشهارات تافهة ، و كانت جيزي قد سبق و عملت التخفيضات قبل حوالي الشهر و النصف ، و يمكنك العودة اليها من المقال '' رسمياََ هذه هي التخفيضات التي أعلن عنها جيزي لمودم 4G بنصف الثمن ! '' ، و من خلال نفس الموضوع ستجدون نفس العروض و تجدون عروض تجديد باقة الانترنت و سعرها ، بمعنى ان جيزي لم تكلف نفس سوها الترويج من جديد بانها قامت بتخفيضات جيدة ، و ما لاحظناه هو العكس بان جيزي حذفت بعض العروض و ابقت على العروض ، و لحد الساعة ان ارى ان 10 غيغابايت انترنت شهريا ليس بالباقة ، و دفع 1200 دج مقابلها ليس بالجيد ، و ما نريدها هو 20 غيغابايت مقابل تعبئة 1000 دج ،  او 10 غيغابايت مع انترنت ذات صبيب منخفض بسرعة 128كيلوبايت/ثانية او ما يوازي 1 ميغابيت/ثانية ، و هذا اقل ما يمكن طلبه في سنة 2018 حيث ان الجزائر تعتبر متأخرة تكنلوجيا .
 عروض جيزي الجيل الرابع 4G الجديدة

الشيء الذي لم تحسنه شركات الاتصال هو التغطية الخاصة بها ، حيث نجد التغطية و السرعة الخاصة بالانترنت تختلف من منطقة الى اخرى و تختلف حسب عدد المستخدمين في المنطقة التي تسكن بها ، و هذا الشيء يمكن حله باضافة المزيد من البروج و تحديد عدد المستخدمين الاقصى على كل برج ، كما على الشركة الاعتذار عن التلاعب ببعض العروض ، حيث رأينا الشركة في الكثير من الاحيان تقوم بعمل عرض بصبيب جيد و بعد ان تحصل عدد مشتركين جيد فيه تقوم بخنق كامل للانترنت ويصبح العرض سيء ، و تتواصل معاناة المواطن الجزائري البسيط .
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة