Seo
أخبار ساخنة

سعر ومواصفات Honor 7A 7C 7S - هل يستحق الشراء ؟

جوجل
الصفحة الرئيسية
شركة هواوي و بعد طول الإنتضار ها هي تكشف عن هاتفها الجديد ، حيث سيقوم خبرائنا بمراجعة هواوي هونور 7A 7C 7S ، و سنحلل مميزات و عيوب هاتف Honor 7A 7C 7S ، حيث لم نرى في الجوال اي شيء جديد ، مع معرفة السعر الرسمي للموبايل ، فهل يستحق حقا هذا الموبايل الشراء ام لا ؟

ثلاث هواتف Honor 7A 7C 7S من شركة هونور التابعة لهواوي ، حيث تأتي هاته النسخ ببميزات متقاربة جدا ، و لكن قررت ان نراجع النسخة المميزة بينها ، الا و هي نسخة Honor 7C التي تتميز بدائها الجيد من بين الهواتف الثلاث ، نرى ايضا ان كل الهواتف جميلة من الجهة الخلفية ، و لكن من بينهم يوجد هاتف لا يملك مسشتعر بصمة ، و طبعا كل هذا سنقوم بمراجعته و معاينته ، في نفس الوقت سنرى المواصفا ت و المميزات و العيوب الخاصة بهذا الجوال في طبقته السعرية الاقتصادية ، حيث زودته هواوي بكاميرا خلفية مزدوجة و بطارية لا باس بها مقارنة بالعرض الخاص بالموبايل ، في نفس الوقت هناك بعض الامور الذي عليك معرفتها قبل شراء الجوال ، كما سنعرف مميزات و عيوب الموبايل ، مع السعر الرسمي في الجزائر و في مصر و في باقي البلدان ، مع تزويدكم بأقوى عروض بيع الجوال أون لاين .

سعر ومواصفات هواوي Honor 7A 7C 7S - هل يستحق الشراء ؟
سعر ومواصفات هواوي Honor 7A 7C 7S - هل يستحق الشراء ؟

سعر و مواصفات Honor 7C - هونور 7 سي

مواصفات Honor 7C



الإطلاق
يوم الإعلان 07 - 04 - 2018
الحالة متوفر ، أصدر في 10 - 04 - 2018

التصميم
الوزن 164 غرام
الأبعاد 158.3 * 76.7 * 7.8 مم
البنية واجهة زجاج ، خلفية بلاستيكية ، إطار بلاستيك
الشريحة شريحتين
إضافات

الشاشة
النوع IPS LCD
الحجم 5.99 إنش
الدقة 1440*720 بكسل 18:9
الكثافة 269 ppi
شاشة/الواجهة 76.3% 
تعدد اللمس
الحماية
السطوع !
نسبة التباين !
ضد الخدش
ميزات إضافية شاشة منحنية الاطراف 2.5D

الاَداء
النظام أندرويد 8.0 ، واجهة EMUI 8
المعالج كوالكوم Snapdragon 450
الخصائص ثماني الانوية بتردد 1.8 غيغاهرتز
الجرافيك Adreno 506
رام 3 - 4 غيغابايت
مساحة التحزين 32 - 64 غيغابايت
نوع ذاكرة التخزين eMMC 5.1
بطاقة ذاكرة
انتوتو 71602 نقطة

الكاميرا
الخلفية
13 ميغابكسل
فتحة العدسة f/2.2
المستشعر !
حجم بكسل 1.0 ميكرون
فلاش ليد
تصوير بطيء
مميزات  panorama, HDR
فيديو 1080p مع 30إطار/الثانية
كاميرا ثانوية
2 ميغابكسل
فتحة العدسة f/2.4
مميزات مستشعر عمق و عزل للصور البورتريه
كاميرا سلفي 8.0 ميغابكسل
فتحة عدسة f/2.0 
المستشعر !
حجم البكسل 1.0 ميكرون 
HDR
فلاش
فيديو 1080p مع 30إطار/الثانية

الصوتيات
نوع التنبيه هزاز,Mp3,نغماتWAV
مكبر صوت
جاك 3.5mm

الشبكات
الوايفاي Wi-Fi 802.11 b/g/n, هوتسبوت ،
التكنلوجيا GSM / HSPA / LTE
البلوتوث 4.2
GPS
FM radio
منفذ IF
منفذ USB 2.0

البطارية
النوع غير قابلة النزع,Li-Po
السعة 3000 ميلي أمبير/ساعة
الشحن السريع
الشحن اللاسلكي
الشحن العكسي

الحماية
بصمة الظهر
بصمة الوجه 
مضاد للغبار


مراجعة عيوب موبايل Honor 7C

  1. تصميم باطار و خلفية من البلاستيك يجعلان الهاتف عرضة للخدش ، كما ان البصمات تبقى واضحة و مزعجة على الجهة الخلفية من الموبايل ، هذا الذي يجبرك على وضع الحماية الدائمة للموبايل سواء على الجوانب او الجهة الخلفية ، و اظن انو هاته السنة فيه طابعات لنسخ حماية ثلاثية الابعاد للهواتف و انصحكم دائما بالشفافة منها التي تظهر الوان الهواتف الجميلة.
  2. نرى ايضا حواف كبيرة جدا في الجهة الامامية ، هذا الذي لا يوفر لنا مساحة اكبر للاستعمال الخاص بالشاشة ، في نفس الوقت هاته الحواف تشعر من خلالها ان الهاتف تقليدي و ليس عصري مثل الهواتف الجديدة.
  3. الشاشة ليست من النوعية العالية و المؤسف انها لا تأتي بدقة عالية ، هذا الذي لا يوفر لك تجربة مشاهدات الفيديوهات  والصور بدقة عالية على الانترنت ، لذا سيكون استخدامك محصور دائما في جودة HD.
  4. لا تحمل الشاشة طبقة حماية اضافية كما انها لا تأتي بمميزات سطوع و تباين قويتين ، لذا نقول انها شاشة بسيطة و فقط.
  5. المعالج المستخدم على الموبايل ليس قوي في طبقته السعرية ، انما نستطيع نقول انه متوسط فهو ليس صالح لتشغيل العاب الاندرويد الجديدة ، لكنه جيد فقط للاستعمال العادي مثلا لتصفح الويب و اليوتيوب او استعمال تطبيقات التواصل الاجتماعي.
  6. الكاميرا الخلفية لا تصور فيديوهات عالية الجودة فستكون محصور بتصوير فيديوهات بسيطة فقط.
  7. كاميرا السلفي ليست قوية بما فيه الكفاية مقارنة بالهواتف الحديثة في طبقته السعرية ، لكن تبقى هواوي قوية من ناحية السوفتوير حيث يوفر معالجة قوية للصور.
  8. منفذ شحن تقليدي مع غياب الشحن السريع على الموبايل ، هذا الذي يجعلك تنتظر مطولا من اجل استعمال هاتفك من جديد ، و للحفاظ على بطارية الموبايل لا ننصحك باستعماله و هو موصول مع الشحن ، كما ان افضل طريقة للشحن هي تركه يصل الى نسبة 20 بالمئة بالتحديد ، بعدها تضعه في الشاحن و تغلق كل التطبيقات  وتوقف الوايفي و البيانات ، ثم تتركه يشحن حتى يصل الى نسبة 85 بالمئة و تفصله عن الشاحن ، بهاته الطريقة ستكون قد حافظت على عمر بطارية موبايلك.
  9. لم يتلقى الموبايل تحديثات الاندرويد الجديدة ، لذا ستكون محصور في اصدار اندرويد 8.1 للابد مع واجهة هواوي القديمة ، و لن تحصل ابدا على المميزات الجديدة لنظام اندرويد الحديث .
  10. لا توجد اشعارات LED على الموبايل .

مراجعة مميزات جوال هواوي Honor 7C

  1. منفذ سماعات 3.5 مم الذي يمكنك من وصل سماعاتك بدون مشاكل.
  2. الجهة الخلفية على تصميم بسيط و جميل جدا ، خصوصا مع مستشعر البصمة الذي يوفر حماية اكبر للمستخدمين ، للاسف ليس مستشعر قوي جدا لكنه كافي لفتح و قفل الهاتف بسهولة تامة.
  3. رام و ذاكرة تخزين داخلية جيدة من ناحية الخيارات في هاته الطبقة السعرية ، كما انه يمكن اضافة بطاقة ذاكرة خارجية ، هذا الذي يوفر مساحة اكبر من الاستخدام المخصصة لتطبيقات الاندرويد فيما يخص ذاكرة التخزين الداخلية.
  4. الكاميرا الخلفية تقدم اداء مقبول في طبقتها السعرية ، خصوصا مع سوفتوير هواوي كما سبق القول التي توفر معالج جيدة للصورة الملتقطة عبر الهاتف ، لذا لن نقول انه الافضل في طبقتها السعرية لكنها تبقى صور مقبولة في الطبقة السعرية الاقتصادية.
  5. يوفر الهاتف صور بمستشعر العمق و العزل ، للحصول على الصورة البورتريه بضبابية الخلفية ، لكن السوفتوير ياثر كثيرا و لن تبدو صور بعزل حقيقي ، رغم هذا تبقى ميزة اضافية لا اكثر.
  6. بطارية الموبايل متوسطة و كافية فقط للاستخدام اليومي العادي غير المطول

ما هو الفرق بين هاتف Honor 7a و Honor 7c ؟

وزن اخف قدره 150 غرام ، وسمك 7.8 مم ، مع شاشة اصغر بقليل قدرها 5.7 انش تأخذ تقريبا نفس النسبة من الواجهة ، كما انو شغال على معالج اضعف من كوالكوم Snap430 ، الذي حقق 59 الف نقطة على منصة فحص الاداء انتوتو ، و يتوفر في خيارات رام 2 او 3 جيجابايت ، و خيارات مساحة تخزين داخلية 16 او 32 جيجابايت ، و عن الكاميرات الخلفية او الامامية هي بنفس الدقة و بنفس المميزات ، و نفس الشيء بالنسبة للبطارية و البلوتوث و الشحن و حتى الشبكات ، وسعره يكون أقل بـ 15% .
ما هو الفرق بين هاتف Honor 7a و Honor 7c ؟

    ما هو الفرق بين Honor 7s و Honor 7c ؟


    وزن اخف قدره 142 غرام ، لكن بسمك اكبر قدره 8.4 مم ، مع شاشة اصغر بقليل قدرها 5.45 انش تأخذ تقريبا نفس النسبة من الواجهة ، كما انو شغال على معالج ضعيف جداََ من ميدياتيك Mediatek MT6739 ، الذي حقق 36 الف نقطة على منصة فحص الاداء انتوتو ، و يتوفر في نسخة واحدة 2/16 جيجابايت ، و عن الكاميرات الخلفية هي بنفس الدقة و بنفس المميزات ، لكن كاميرا السلفي تأتي بدقة 5 ميغابكسل في النسخة العالمية ، و في النسخة الصينية تأتي بدقة 24 ميغابكسل ، كما ان الهاتف لا يوجد به مستشعر للبصمة ، و يأتي ببطارية سعتها 3020 ميلي امبير ، و السعر يكون اقل بـ 20% .

    شراء هاتف Honor 7A 7C 7S اون لاين


    سعر هاتف Huawei Honor 7c

    سعر هاتف Honor 7c في الجزائر : 14500 دينار جزائري
    سعر هاتف هواوي Honor 7c في مصر : 1250 جنيه مصري
    سعر الموبايل في السعودية : 300 ريال سعودي
    سعر الموبايل بالدولار الأمريكي : 80 $
    سعر الموبايل في باقي دول العالم : إستعمل '' محول العملات '' لتحويل المبلغ من الدولار الى عملة بلدك .





    سعر ومواصفات هواوي Honor 7A 7C 7S - هل يستحق الشراء ؟


    • المعالج: كوالكوم SDM450

    • الرام/الذاكرة: 3/4 - 32/64 غيغابايت

    • الشاشة: حجم 5.99 إنش IPS LCD

    • الكاميرا: 13 + 2 ميغابكسل

    • السلفي: 8 ميغابكسل

    • النظام: Android 8.0






    google-playkhamsatmostaqltradent