عرض Mobilis Sama موبيليس سما أفضل عرض 4G في الجزائر

جوجل
الصفحة الرئيسية
عرض Mobilis Sama موبيليس سما أفضل عرض 4G في الجزائر، بسعر 200 دج فقط مع إحتساب كل الرسوم ! يمكنك الحصول على عرض الدفع المسبق الجديد من شركة موبيليس مع رصيد بقيمة 100دج و رنة مهداة، الذي يحتوي على ثلاث عروض هي سما Talk و سما Mix و سما Net، لكل واحدة منه تسعيرات و مميزات و عيوب سنتعرف عليها معا .
Mobilis Sama
عرض Mobilis Sama موبيليس سما أفضل عرض 4G في الجزائر

عرض Mobilis Sama موبيليس سما أفضل عرض 4G في الجزائر

كيف يتم تشغيل عرض Mobilis Sama موبيليس سما ؟

كما سبق و قلنا يمكنك التوجه الى نقاط البيع المعتمدة في المحلات او لدى فضاء موبيليس مع بطاقة الهوية و نسخة منها و مبلغ 200 دج، للحصل على شريحة موبيليس سما، و يكون سعر المكالمات 3.98دج/30 ثانية، و الرسائل القصيرة بمبلغ 5دج، و بعد تعبئة الرصيد يمكنك تشغيل عروض موبيليس سما Mobilis Sama، من خلال تشكيل 600#* او عبر احد نقاط البيع المعتمدة او عبر موقع موبي سبيس، و يمكن لاصحاب العروض القديمة الانتقال الى عرض سما عبر الوكلات التجارية، لكن عند التحويل الى العرض سما لا يمكنك العودة الى العرض القديم، لذا وجب تجربة سرعة الانترنت في منطقتك قبل التحويل اليها.

ما هو سعر باقة عرض Mobilis Sama Net موبيليس سما Net ؟

  • باقة سما Net بسعر 2000 دج : تحصل على 90 جيجابايت انترنت + فيس بوك مجاني مع 400 دج نحو جميع الشبكات، صالحة لمدة شهر.
  • باقة سما Net بسعر 1500 دج : تحصل على 60 جيجابايت انترنت + فيس بوك مجاني مع 300 دج نحو جميع الشبكات، صالحة لمدة شهر.
  • باقة سما Net بسعر 1000 دج : تحصل على 30 جيجابايت انترنت + فيس بوك مجاني مع 200 دج نحو جميع الشبكات، صالحة لمدة شهر.
  • باقة سما Net بسعر 500 دج : تحصل على 10 جيجابايت انترنت مع 100 دج نحو جميع الشبكات، صالحة لمدة 15 يوم.
  • باقة سما Net بسعر 30 دج : تحصل على فيس بوك + واتساب مجاني + 300 ميغابايت انترنت، صالحة لمدة 24 ساعة.
ملاحظة: يشتكي جميع الزبائن من عدم مجانية الفيس بوك في هذا العرض، و كذا وجد الكثير من الزبائن ان استعمال الفيس بوك يستهلك من الباقة الخاصة بهم، لذا وجب متابعة استهلاك البيانات على هاتفك الذكية، من ثم مقارنتها مع الانترنت المستهلكة داخل الباقة، اذا ان استهلك مثلا 2 جيجابايت فيس بوك، ووجدتها اقتصت من الباقة الخاصة بك وجب التوجه الى فضاء موبيليس للتبليغ عن الامر و اصلاح المشكلة في شريحتك.
Mobilis Sama Net


كما وجب تجربة سرعة الانترنت في منطقتك و الاستعانة بالاشخاص الذين استعملوها طيلة الشهر، فالكثير من العروض تنخفض سرعة الانترنت بها بعد استهلاك نصف الباقة مثلا، او وجود ضغط كبير على الباقة او وجود تحديد سرعة انترنت بالباقة، و هاته الامور تختلف من منطقة الى اخرى، لذا وجب الاستعانة بالاصدقاء الذين استعملوا هذه الباقة.

ما هو سعر باقة عرض Mobilis Sama Mix موبيليس سما Mix ؟

  • باقة سما Mix بسعر 2000 دج : تحصل على مكالمات غير محدودة نحو موبيليس، مع 4000 دج نحو جميع الشبكات + 50 جيجابايت انترنت + فيس بوك مجاني، صالحة لمدة شهر.
  • باقة سما Mix بسعر 1500 دج : تحصل على مكالمات غير محدودة نحو موبيليس، مع 3000 دج نحو جميع الشبكات + 30 جيجابايت انترنت + فيس بوك مجاني، صالحة لمدة شهر.
  • باقة سما Mix بسعر 1000 دج :تحصل على مكالمات غير محدودة نحو موبيليس، مع 2000 دج نحو جميع الشبكات + 15 جيجابايت انترنت + فيس بوك مجاني، صالحة لمدة شهر.
  • باقة سما Mix بسعر 500 دج : تحصل على مكالمات غير محدودة نحو موبيليس، مع 1000 دج نحو جميع الشبكات + 5 جيجابايت انترنت، صالحة لمدة 15 يوم.
  • باقة سما Mix بسعر 100 دج : تحصل على مكالمات غير محدودة نحو موبيليس، مع 200 دج نحو جميع الشبكات + 1 جيجابايت انترنت، صالحة لمدة 24 ساعة.
  • باقة سما Mix بسعر 50 دج : تحصل على مكالمات غير محدودة نحو موبيليس، مع 50 دج نحو جميع الشبكات + 500 ميغابايت انترنت، صالحة لمدة 24 ساعة.
مقارنة بعرض Mobilis PixX القديم، فاعتبر هاته الباقة هي دليل موبيليس على اضافة بعض التحسين مقارنة بالعرض القديم، فنرى مثلا مقابل 2000 دج اصبحنا نحصل على 50 جيجابايت مقارنة ب 30 جيجابايت في العرض القديم، او الحصول على 15 جيجابايت مقابل 1000دج بدل الحصول على 13 جيجابايت، كما يمكن للزبائن الذين يحتاجون الانترنت فقط التوجه مباشرة نحو عرض sama Net.

ما هو سعر باقة عرض Mobilis Sama Talk موبيليس سما Talk ؟

  • باقة سما Talk بسعر 2000 دج : تحصل على مكالمات غير محدودة نحو موبيليس + 8000 دج نحو باقي الشبكات + 4 جيجابايت انترنت، صالح لمدة شهر.
  • باقة سما Talk بسعر 1500 دج : تحصل على مكالمات غير محدودة نحو موبيليس + 6000 دج نحو باقي الشبكات + 3 جيجابايت انترنت، صالح لمدة شهر.
  • باقة سما Talk بسعر 1000 دج : تحصل على مكالمات غير محدودة نحو موبيليس + 4000 دج نحو باقي الشبكات + 2 جيجابايت انترنت، صالح لمدة شهر.
  • باقة سما Talk بسعر 500 دج : تحصل على مكالمات غير محدودة نحو موبيليس + 2000 دج نحو باقي الشبكات + 500 ميغابايت انترنت، صالح لمدة 15 يوم.

كعرض منافس لعرض الدفع البعيد Win Max Libre الذي يتميز بتسعيرة مكالمات منخفضة، قامت موبيليس بتوفير عرض Sama Talk الموجه للاشخاص المهتمين بالمكالمات اكثر، و رغم حاجة كل الناس حاليا للانترنت، الا ان هذا العرض قد يبدو مفيد لاصحاب الاعمال الذين يتصلون نحو كل الشبكات و ليس نحو موبيليس فقط، فيستفيدون من المكالمات المجانية من جهة و من الرصيد المهدى من جهة اخرى.

ما هو سعر باقة عرض Sama Unlimitted موبيليس سما Unlimitted ؟

  • باقة سما Unlimitted بسعر 2000 دج : تحصل على مكالمات غير محدودة نحو موبيليس + مكالمات غير محدودة نحو كل الشبكات + 20 جيجابايت انترنت ، صالح لمدة شهر.


نرى ان عرض سما Unlimitted هو المتحدي الاول لعرض سما Talk، الذي يجعلنا نتخلى عنه كليا، فمع Unlimitted تحصل على مكالمات غير محدودة نحو كل الشبكات، و هو ثاني افضل عرض في الجزائر حاليا لاصحاب الاعمال و الاتصالات الكثيرة ، بعض عرض Djezzy special من نفس الشركة، و قد يكون الوجهة الاولى لاصحاب الاعمال التجارية، و عكس العرض السابق، ستحصل على 20 جيجابايت انترنت و التي قد تكون مفيدة كثيرا اذا كان الهدف من الشريحة هو العمل؟
google-playkhamsatmostaqltradent