33225812079002720
اخبار انترنت
أخبار تقنية

طريقة الحصول على رقم أجنبي حقيقي لتفعيل جوجل أدسنس ، فيس بوك ، واتساب...

الخط
عند البحث عن خدمات الارقام المجانية الاجنبية على الويب ، قد تصادفك الكثير من الشروحات تقدر بالمئات و ربما الالاف ، و تقريبا هي كلها تشرح نفس الشيء ، فمواقع الارقام المجانية اصحبت غير صالحة تماما ، لان الرقم يمكنه ان يفعل حساب او حسابين ثم تنتهي صلاحيته ، لكن في هذا الدرس سأعرفكم على موقع يوفر ارقام فريش ، طبعا ليست بالمجان لكن الاشتراك بها غير مكلف تماما .
طريقة الحصول على رقم أجنبي حقيقي لتفعيل جوجل أدسنس ، فيس بوك ، واتساب...

في ماذا تفيدني هاته الارقام ؟


  • أهم شيء و هو فتح حساب أجنبي مثلا الماني او بريطاني بهدف فتح حساب جوجل ادسنس عبر RDP 
  • فتح حساب واتساب في أي بلد تريد
  • التسجيل في مواقع غربية على اساس ان هويتك امريكية او غيرها
  • الاستفادة من خدمات الويب التي تتطلب ارقام غربية
  • و المزيد من الخواص



طبعا في موضوع سابق كنت شرحت احد المواقع للحصول على ارقام مجانية ' موقع استقبال الرسائل و المكالمات ' الذي يعد الوحيد و ربما الافضل رغم انها تبقى خدمات محدودة جداََ ، لكن اليوم سأعطيكم الطريقة الصحيحة مثلا للحصول على رقم ألماني ، حيث لن تفيدك التطبيقات الموجودة على جوجل بلاي ستور و لو جربتها كلها فهي تبقى كما قلنا محدودة و لن تفيدك أبدا ، لذا سنتعرف على الطريقة الصحيحة و البسيطة للحصول على رقم حقيقي و فريش و يكون للإستعمال الفردي بسعر مقبول .

الأرقام التي يوفرها الموقع غير محدودة ، و مثلا عند اختيار المانيا او اي بلد اخر ، سيوفر لك خيار الولايات او المقاطعات الموجودة في هذا البلد ، و داخل كل واحدة منها يوجد مجموعة من الارقام ، لذا عندما تسجل مثل في جوجل و تختار المقاطعة التي فرضا انت تسكن بها ، ستختار الرقم الموالي لهاته المقاطعة ، و هذا ما أعجبني في الأمر حيث سيكون تسجيلك غير مشبوه و أكثر دقة و إحترافية ، و طبعا يمكنك الإستفادة من نفس الرقم في إنشاء حسابات فيس بوك و واتساب و غيرها ، و لا ننسى اهم شيء هو انشاء عدة حسابات جوجل بإعتماد الطريقة التي شرحتها سابقا ' طريقة انشاء جوجل أدسنس أمريكي مفعل في ثواني بعد تحديثات ' ، مبلغ الاشتراك يختلف من مقاطعة الى اخرى و في الغالب يتراوح بين 2 الى 3 دولار في الشهر .

كيفية إستعمال خدمة الحصول على الأرقام الاجنبية الحقيقية ؟

تدخل الى موقع Zadarma ثم بعدها تضغط على Sign Up من اجل التسجيل بالموقع ، و تضع طبعا ايميلك و باسوورد و اسمك الاول و تضغط على كود كاباتشا و تؤكد ثم تضغط على تأكيد الموافقة على شروط الاستخدام و تكبس التسجيل بالموقع .

ما ستقوم به هو أنك ستدخل الموقع بعدها و اول شيء تقوم به هو تأكيد حسابك ، حيث تقوم بعمل صور لجواز السفر الخاص بك و إثبات الاقامة ( فاتورة غاز او كهرباء .. ) ، و ترسلهم لهم حتى يتأكدو من هويتك ، و بعدها تختار الرقم الذي تريد عبر الدخول من الرابط التالي : ZADIRNUM ، ثم تختار الرقم حسب البلد الذي تريد ، و يعطيك خيارات رقم موبايل او ارضي ، طبعا انت تختار رقم هاتف جوال لان هذا ما نحتاجه من اجل تأكيد حساباتنا .

طبعا بعد شراء الرقم الخاص بك سيوفر لك الموقع بعض الخيارات ، و منها تثبيت تطبيق خاص بالموبايل على هاتفك الذكي ، طبعا يمكنك تثبيته بسهول و لكن عليك تثبيت معه تطبيق vpn حتى تكون مؤهل لاستعمال داخل البلدان العربية ، و لمساعدتكم في حال لم تعرف تطبيق vpn جيد للاندرويد انصحك بتطبيق TCHVPN .

طبعا لا تنسى الدخول الى الخصائص و تفعيل خيار استقبال الرسائل Receive Sms و كذا من اجل استقبال رسائل التفعيل ، طبعا كما قلنا يمكنك هذا الموقع من تفعيل عديد الحسابات و التسجيلات على المواقع و كأنه رقمك العادي الذي تمتلكه على هاتفك الذكي بدون  أي مشاكل تذكر ، و لا تنسوا مشاركة الموضوع مع اصدقائكم الذين وجدوا صعوبة في الحصول على ارقام اجنبية من اجل حساباتهم .
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة