تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

U3F1ZWV6ZTQ0OTg0ODg5MzE5X0FjdGl2YXRpb241MDk2MTY3Mjk0NzE=
اخبار انترنت
أخبار تقنية

حل مشكلة إيقاف Global Payment Service على حسابك بايوننير payoneer

تسمح لك الGlobal Payment Service تلقي المدفوعات من المؤسسات والأسواق التجارية الإلكترونية دولياً بواسطة تزويدك بحسابات استقبال يمكن لها تلقي المدفوعات إليها بعملات مؤيدة ، و يعاني الكثير من المستخدمين اخير في اختفاء حساب الاستلام الخاص بهم ، لذا اليوم سنشرح لك الطريقة الصحيحة لاسترجاع حساب الاستلام على بايونيير .
حل مشكلة إيقاف Global Payment Service على حسابك بايوننير payoneer

لماذا يطلب منك باويونيير تقديم ملفات لإثبات مصادر المال ؟

كشركة ممنهجة في الولايات المتحدة الامريكية ومزود خدمة على النت، تحتاج بايونير ملفات معينة للمساعدة في ضمان أمن مستخدمينا، وللاستجابة للقواعد والنظم المفروضة من قِبل حكومة الولايات المتحدة الامريكية، و MasterCard®، والبنوك المساهمة الخاصة بنا.
من هذا المنبر قد يطلبون ملفات تكميلية حتى وإن كنت قد تلقيت مدفوعات في الاوقات السابقة .

لم أتلقى دفعتي المرسلة من خلال Global Payment Service حتى الآن ؟

قد تستغرق التحويلات المصرفية المحلية وتحويلات wire 3-5 أيام عمل حتى تحدث معالجتها وتنعكس في حساب بايونير المختص بك. يرجى ملاحظة أنه لا نستطيع تحديد التاريخ الذي يقوم فيه مرسل الموني بعمل التغيير لأن ذلك الشأن يتم باستعمال البنك المخصص به.

إذا مرت 5 أيام عمل ولم توضح الدفعة على حساب بايونير المخصص بك، يرجى الاتصال مباشرة بفريق الدعم كما سأشرح في الخطوات القادمة ، لانه التأخير في استلام الاموال او عدم قبول الدفعة المستلمة ، يعني مبشارة ان هناك مشاكل بالحساب ، او بمعنى اخر البايونيير يحتاج منك وثائق كما ذكرنا في الخطوة التي قبلها ، و يحتاج منك البايونيير المعلومات التالية :

  1. اسم المؤسسة التي بعثت الدفعة
  2. مِقدار الدفعة
  3. لقطة شاشة للمعاملة
  4. الزمان الذي أُرسِلت فيه الدفعة
  5. أحدث 4 أرقام من رقم حساب Global Payment Service المخصص بك بالعملة الملائمة

إضافة إلى ذلك ذاك، فيما يتعلق للتحويلات ب $ الأمريكي، ضمّن رقم التعقب. يلزم أن يتضمن رقم التعقب ( التتبع ) على 15 رقماً دون أي شيفرات. يرجى المطالبة ب رقم التعقب من المؤسسة التي بعثت الدفعة.

لماذا تم إيقاف حساب الاستلام الخاص بي على بايونيير ؟

هناك أسباب عديدة لحدوث هذا الأمر؛ فإذا تم إيقاف Global Payment Service الخاصة بك، و نذكر منها :

  1. يطلب منك فريق بايونيير ارسال وثائق التي ذكرناها سابقا و لكن لا تقوم بذلك لاسباب غير معتمدة في اغلب الاحيان
  2. التعامل مع العملات الرقمية و السحب بكثر و من مصادر مجهولة
  3. التعامل مع مواقع ربح من الانترنت غير مدعومة من بايونيير ، خصوصا مواقع الفوركس التي لا تكون مدعومة ، فلتسحب من موقع ربح الى بايونيير يجب ان تجد به خيار السحب مباشرة الى بايونير ، وليس السحب عن طريق التحويل البنكي . 
  4. قد تكون هناك اسباب اخرى يرجى ذكرها في خانة التعليقات على هذا المقال . 

الاَن ما سنقوم به بعد حدوث هذا المشكل سنذهب الى حسابنتا و في الاعلى نبحث عن خانة الاتصال بفريق الدعم ، بعد الضغط على الإتصال بنا و تأكد ان حسابك بايونيير مسجل الدخول و يظهر رقم العميل الخاص بك ،
مراسلة فريق دعم بايونيير

1 - الدردشة الحية :

يمكنك إختيار الدردشة الحية كخيار جيد لانك ستتواصل كتابيا مع العميل ، لذا في حال كنت غير جيد في الانجليزية استعمل ترجمة جوجل فقط ، و سيطلب منك العميل في البداية تاريخ ميلادك الذي تستعمله على بايونيير حتى يتأكد من أنك صاحب الحساب ، بعدها تطرح عليه استفسارك حول حسابك الاستلام الخاص بك او ما يسمى Global Payment Service ، ثم سيقول لك سأتفقد الحساب و يدخل حسابك و يرى اين المشكل و يخبرك كيف الحل لذلك ، و أوقات الدردشة الحية هي كالتالي :

  • الاثنين: 2 في الصباح حتى نصف الليل بحسب ميقات الساحل واست للولايات المتحدة 
  • يوم الثلاثاء حتى
  • يوم الجمعة: نصف الليل حتى 6 في المساء بحسب ميقات الساحل واست للولايات المتحدة

الطريقة الصحيحة للدردشة الحية على بايونيير
ثم عند الضغط على الدردشة الحية في حال كانت مفتوحة ، ستظهر معك جدول مثل الصورة اعلاه ، و في حال كانت غير موجودة لن تظهر معك ابدا ، لذا حاول معرفة الوقت حسب بلدك لان الورق الذي ذكرناه هو لامريكا ، طبعا الصندوق تكون فيه المعلومات التالية :

  1. البريد الالكتروني يظهر تلقائيا
  2. الاسم الاول يظهر تلقائيا
  3. الاسم الثاني يظهر تلقائي
  4. الفئة : هنا تختار نوع مشكلة ، مثلا انا اخترت 'استقبال الدفعة ' ثم تفتح السهم و تختار مثلما فعلت بالصورة 
  5. الخانة الرابعة تختار الفئة الفرعية لمشكلتك تلقائيا 
  6. في الاخير تضغط على أدخل

بعد هذا ستفتح معك نافذة منبثقة ، تذكر لك كم من شخص ينتظر في اللائحة من اجل الدعم ، و عادة تجد من 30 حتى 60 شخص ينتظر ، و قد يأخذ منك نصف ساعة حتى ساعتين من الانتظار ، على كل حال ابقى على الكمبيوتر و لا تغلق حسابك بايونيير و انتظر وصول الدعم ، و انا افضل الدردشة الحية لانها تعطيك حلول و يكون كل شيء امامك ، مثلا تعطيه سكرين شوت و تشرح له من بايونيير مباشرة ، و يمكن استعمال الدردشة الحية في حل جميع مشاكل بايونيير من خلال اختيار الفئة المناسبة فقط لكي توجه الى العميل المناسب .

2 - إتصل بنا 

في حال كنت جيد جدا في الانجليزية ، قم بعملية الاتصال مباشرة بدعم فريق بايونيير ، طبعا النتيجة تكون نفسها حيث تخبر العميل بمشكلتك و تصف له ما حدث معك ، ثم يقول لك انتضر قليلا ربما ياخذ حتى 5 دقائق او اكثر ، و بعدها يقول لك المشكل هنا او يعطيك ما الذي حدث بحسابك حتى وقع معك هذا المشكل .
الاتصال مباشرة مع بايونيير

3 - لماذا افضل خيار الدردشة الحية ؟

اولا خيار ارسال استفسار او كذا لا داعي له لانهم لن يردوا عليكم ابدا ، و خيار اتصل بنا قد تواجه فيه بعض العقبات ، مثلا في مشكلتي انا كان هناك رابط معلق و لو اتصلت بهم هاتفيا لن اصل اليه ابدا ، حتى اني لم اتوصل باي اشعار من بايونيير قبل ذلك ، لذلك عند استعمال الدردشة الحية ، قمت بالتواصل مع العميل بعد الانتظار لمدة نصف ساعة يوم الخميس ليلا ، قال لي لقد فقدت حساب الاستلام لاننا طلبنا منك ارسال وثائق حول المال الذي اردت سحبه من بايبال الى بايونيير .

ثم ارسل لي رابط دخلت اليه وجدت فيه وثيقة املئها بنوع عملي و ما الضمنات التي اقدمها مقابل الخدمات المدفوعة اون لاين ، ثم ارسال سكرين شوت للدفعات التي استقبلتها مع ايضاح الاشخاص الذين استقبلت منه ، ايضا نشاط حسابي في الواجهة الرئيسية ، وسكرين شوت يظهر فيها اسمي من حسابي بايبال ، طبعا مرة الايام و لم اتلقى اي اشعار على البريد بعد تأكيد هاته المعلومات ، و طبعا لو اتصلت هاتفيا لعانيت كثيرا في حل المشكل ، مع ذلك المشكلة الثانية هي الرسوم التي قد تترتب عن المكالمة .
رسالة من بايونيير - اعادة تفعيل Global Payment Service

الخميس الذي بعده أعدت التواصل مع بايونيير عبر الدردشة الحية من جديد ، و قد انتضرت لما يقارب الساعة و النصف ، فاخبرت العميل باني اتصلت بهم و ارسلت لهم كل الوثائق اللازمة التي تثبت ان مالي مصدره عمل على الويب و كذا ، ثم اخبرني بانه هو شخصيا ليس له حيلة لحل المشكل ، و لكن ارسل اشعار للفريق المختص ليقوموا بمراجعة الوثائق بسرعة ، و انتضرت ما يقارب الثلاث ايام لاتلقى رسال عبر الايميل الخاص بي ، لاجد ان حساب الاستلام قد عاد شغال بعملاته الاربع ( يورو ، دولار ، جنيه استرليني ، ين ياباني ) ، و كما ترون كان الحل خلال مدة دامت 10 ايام و ناجح تماما .

رابط المراسلة : Payoneer Contact

هل إستفدتم ؟

في حال استفدت و وجدت أن هذا هو الحل المناسب لمشكلتك ، لا تترد في مشاركة المقال مع أصدقائك عبر ازرار السوشيال ميديا اسفل هذا المقال ♥

هذا اقل دعم ننتظره منكم أيها الرائعون 😍
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة