تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

U3F1ZWV6ZTQ0OTg0ODg5MzE5X0FjdGl2YXRpb241MDk2MTY3Mjk0NzE=

افضل 10 هواتف في العالم بسعر أقل من 220$ - الطبقة المتوسطة

رحلة البحث عن هواتف جديدة حقيقة هي شاقة كثيرا ، لكن مع خبراء موقعنا سنتمكن من الحصول و بسرعة على معلومات دقيقة ، التي بفضلها و بفضل الكثير من التجارب سنحصل على افضل 10 خيارات ، ستكون في الطبقة السعرية المتوسطة بين 150 و 250 دولار امريكي ، و هنا في الجزائر تحت سعر 40000 دينار جزائري .
افضل 10 هواتف في العالم بسعر أقل من 220$ - الطبقة المتوسطة
افضل 10 هواتف في العالم بسعر أقل من 220$ - الطبقة المتوسطة

طبعا و كما يعرف محترفوا الهواتف الذكي فالأمر يختلف من هاتف لاخر ، فهناك من يتميز بقوة بطاريته و صمودها لساعات مطولة ، و هناك من يتميز بعرضه القوي؟ اذ يدمج بين مواصفات جيدة و سعر قوي ، و هناك من يتميز بجودة كاميراته الخلفية او تصوير فيديو بدقة عالية جدا ، لا ننسى الجوالات التي تختلف عن بعضها بجودة عرض الصور و المقاطع على الشاشات الجميلة .


في الاخير اهم شيء و الذي لا يختلف فيه عاقلان ! ألا و هو اداء الجوال القوي ، حيث يساعدنا اداء الجوال الجيد في استعمال الهاتف براحة اكبر و بمشاكل اقل ، في نفس الوقت لن نعاني من تهنجات او ارتفاع درجة الحرارة ، لا ننسى تشغيل اقوى التطبيقات و الالعاب براحة اكبر ، لذا قمنا بعمل تجميع لهواتف تتميز باقوى هاته المواصفات و رتبناها حسب العروض و حسب التقييمات العالمية ، كما سنكشف لكم الخيارات المتوسطة و التي قد تكون شائعة و لكن في الحقيقة هي غير مبهرة تماما ، و في الأخير الخيارات السيئة التي قد تجدها متداولة بكثرة في الأسواق العالمية ، و الاَن تابع معي الحلقة كاملة ان ادرت التعرف عليها بتفصيل اكبر من نتائج اختبارات و قوة البطارية و غيرها :

أفضل 10 هواتف في العالم بسعر اقل من 40000 دج ؟


  1. سامسونج Galaxy S8
  2. شاومي ردمي Note 8 او Note 8T
  3. شاومي Redmi Note 7 Pro
  4. وان بلسOnePlus 5
  5. شاومي Redmi Note 7
  6. اَبل iPhone 7 نسخة 32GB
  7. هواوي Y9 2019
  8. هواوي Honor 8x
  9. اوبو Oppo F9 Pro
  10. سامسونج Galaxy S7 Edge

هواتف متوسطة بسعر اقل من 220$


هواتف سيئة بسعر أقل من 220$ - لا ينصح بشرائها



كانت هاته هي الهواتف التي وجدناها في السوق ، طبعا قد تنشط هواتف اخرى في نفس الطبقة السعرية ، لكن صدقوني ليست بتلك القوة و قد يكون مكانها بين الهواتف المتوسطة ، الا في حالة واحد و على سبيل المثال هي الهواتف النادرة مثل ' Realme Q ' ، او الهواتف الذي ينخفض سعرها او الهواتف التي ستصدر في المستقبل ان شاء الله .
الاسمبريد إلكترونيرسالة