-->
U3F1ZWV6ZTQ0OTg0ODg5MzE5X0FjdGl2YXRpb241MDk2MTY3Mjk0NzE=
Seo
حصرياََ !!

عرض Djezzy BINATNA من افضل عروض جازي 4G

شركة جازي و بعد غياب تعود لتنافس على افضل عروض جازي 4G ، مع عرض Djezzy BINATNA جازي بيناتنا ، حيث يوفر هذا العرض مكالمات مجانية غير محدودة طيلة الشهر في كل عروضه ، مع رصيد مهدى في كل عرض ، و الاجمل هو عرض تصل فيه باقة الانترنت الى 100 جيجابايت .
عرض Djezzy BINATNA
عرض Djezzy BINATNA من افضل عروض جازي 4G

نرى ان شركة جازي ركزت في عرض Djezzy Binatna ، على باقة 4000 دج اكثر من الباقات الاخرى ، فهي الباقة التي تأتي بحجم انترنت كبير جدا ، و هي الباقة الوحيدة التي يمكن تطبيق عليها مزايا ، مثل تقاسم الانترنت مع 5 شرائح ، و التي لا يمكن فعلها الا لو كانت لديك قيمة قدرها 100 جيجابايت من الانترنت .

عرض Djezzy BINATNA - افضل عروض جازي 4G

طريقة الإشتراك في عرض Djezzy BINATNA ؟

يمكن لكل مشتركي الدفع المسبق على جازي بمختلف عروضها الحصول على جازي Binatna ، و حتى مستخدمي عروض Spécial Control و Confort Control ، و يمكن أيضا التوجه نحو فضاء شركة جازي القريب منك ، و اخذ بطاقة هوية و مبلغ مالي من اجل الدخول في إحدى باقات عرض Djezzy Binatna 4G ، كما ستحصل على شريحة ثانوية التي يمكنك  الاتصال بها مجانا .

يمكن أيضا وضع رقم *720# من اجل معرفة العروض التي ستحصل عليها ، كما يمكنك تحميل تطبيق ' جازي للاندرويد ' ، و هذا من اجل تقسيم الانترنت على ارقام صديقة لك و منحهم باقة انترنت من باقتك الاصلية ، و يمكنك منح حتى 5 افراد من مستخدمي جازي كل شهر رصيد من الانترنت .

باقات عرض جازي Djezzy BINATNA

  1. مقابل 2000 دينار جزائري يمكن الحصول على باقة انترنت بحجم 20 جيجابايت ، و مكالمات و رسائل غير محدودة نحو شبكة جازي ، و مكالمات غير محدودة نحو شريحة ثانوية تحصل عليها عند شراء شريحتك ، و 2000 دينار جزائري نحو باقي الشبكات الوطنية ، صالحة لمدة شهر كامل .
  2. مقابل 3000 دينار جزائري يمكن الحصول على باقة انترنت بحجم 50 جيجابايت ، و مكالمات و رسائل غير محدودة نحو شبكة جازي ، و مكالمات غير محدودة نحو شريحة ثانوية تحصل عليها عند شراء شريحتك ، و 4000 دينار جزائري نحو باقي الشبكات الوطنية ، صالحة لمدة شهر كامل .
  3. مقابل 4000 دينار جزائري يمكن الحصول على باقة انترنت بحجم 100 جيجابايت ، و مكالمات و رسائل غير محدودة نحو شبكة جازي ، و مكالمات غير محدودة نحو شريحة ثانوية تحصل عليها عند شراء شريحتك ، و 6000 دينار جزائري نحو باقي الشبكات الوطنية ، صالحة لمدة شهر كامل .
  4. في حال انتهت باقة الانترنت قبل الشهر ، يمكنك شحن 10 جيجابايت مقابل 1000 دج .

هل عرض جازي Djezzy BINATNA صالح للشراء ؟

اول نقطة نتحدث عنها هي العروض ، فقدمت لنا جازي خاصية مقاسمة الانترنت التي ربما تكون جيدة ، في حال شراء 1000 جيجابايت و تقسيم 20 جيجابايت على 3 من ابنائك مثلا ، و كذا تتحكم في قيمة الانترنت التي يستهلكها كل شخص ، و هذا شيء جيد و مقتبس من عرض ' Ooredoo Sahla Box ' ، الشيء الثاني هو العروض و التي وجدت ان عرض 4000 هو الوحيد المقنع ، اما عرضي 2000 و 3000 فهما مكلفين جدا ، حتى انها لم تتفوق على نفسها عندما نرى عروض مثل ' Djezzy Hayla ' .

النقطة الثانية التي قد يعلق عليها الكثيرون ، الا و هي سرعة الانترنت و التغطية الموجودة في شبكة جازي ، و طبعا هذا الامر يختلف من منطقة الى اخرى ، و مثلا في منطقتي تقريبا اغلب معارفي تخلو عن شبكة جازي ، لان الانترنت بطيء بها طيلة اليوم ، لكن في مناطق اخرى تجد اشخاص يقولون لك ان الانترنت قوية لديهم ، و طبعا هذا يختلف حسبب عدد مستخدمي شبكة جازي الجيل الرابع في منطقتك ، فكل ما كانوا اكثر كان الضغط اكبر و الانترنت اضعف ، و كل ما كانوا اقل كانت الانترنت اسرع . 
الاسمبريد إلكترونيرسالة