عرض Mobilis Navigui 4G من افضل عروض موبيليس في الجزائر

الصفحة الرئيسية
في اطار البحث عن افضل عروض موبيليس في الجزائر ، قررنا دخول عرض Mobilis Navigui 4G للتعرف عليه اكثر ، و لنرى مميزات هذا العرض في التراب الوطني ، و هل هو صالح للشراء ام العكس ، مع معرفة سعر الاشتراك و طريقة الحصول على عرض موبيليس الجديد .
 افضل عروض موبيليس في الجزائر
عرض Mobilis Navigui 4G من افضل عروض موبيليس في الجزائر

عرض موبيليس هو مخصص لمحبي الانترنت ، لكن الغريب في الامر انه ياتي مع عرض بقيمة 15000 دج اي حوالي 110 دولار امريكي ، الذي يعد عرض باهض الثمن حتى في امريكا ، و لو كنا واقعيين لحصلنا على الاقل انترنت سريعة غير محدودة طيلة الشهر مقابل هذا المبلغ الكبير .


عرض Mobilis Navigui 4G - افضل عروض موبيليس في الجزائر

طريقة شراء عرض موبيلس Mobilis Navigui 4G

بمجرد توجهك الى احد فضائات موبيليس او احد الباعة الرسميين ، و تأخذ معك بطاقة التعريف و نسخة طبق الاصل من بطاقة التعريف ، و مبلغ مقدر ب 300 دج ثمن شريحة عرض Navigui 4G ، طبعا تأكد من ان الشريحة محولة مسبقا الى الجيل الرابع ، لان بعض الشرائح تدعم الجيل الثالث فقط ، و يمكن طبعا ترقيتها في فضاء موبيليس ، لذا افضل الشراء من موبيليس مباشرة ، و تحصل معها على 3 جيجابايت انترنت صالحة لمدة 30 يوم .


باقات انترنت عرض موبيلس Mobilis Navigui 4G

طبعا دائما بتشكيل رقم *600# يمكنك رؤية الباقات المتفوفرة لديك بعرض موبيليس .
  1. مقابل دفع مبلغ 1000 دينار جزائري تحصل على 10 جيجابايت أنترنت صالحة لمدة شهر كامل .
  2. مقابل دفع مبلغ 2000 دينار جزائري تحصل على 25 جيجابايت أنترنت صالحة لمدة شهر كامل .
  3. مقابل دفع مبلغ 6000 دينار جزائري تحصل على 80 جيجابايت أنترنت صالحة لمدة 3 أشهر .
  4. مقابل دفع مبلغ 15000 دينار جزائري تحصل على 300 جيجابايت أنترنت صالحة لمدة 6 أشهر .

هل عرض موبيلس Mobilis Navigui 4G صالح للشراء ؟

كما نرى من باقات الانترنت فهو عرض مخصص للانترنت فقط ، لكن الغريب في الامر انها ليس عروض مغرية ، و لم تتفوق موبيليس حتى على نفسها بهاتف العروض ، فنرى انو في هذا العرض اني احصل على 10 جيجابايت انترنت فقط مقابل 1000 دج ، بينما على عرض ' Mobilis Pixx ' السابق ، فيمكن الحصول على 13 جيجابايت و 2000 دج نحو الشبكات المحلية ، إضافة الى وصول مجاني طيلة الشهر نحو فيس بوك .

بالنسبة للتغطية على موبيليس فهي جيدة في كل المناطق ، خصوصا بعد تغطية التراب الوطني كليا بشبكات الجيل الرابع ، الجيد في الامر ان موبليس لا تجلب الكثير من الزبائن المهتمين بالانترنت ، مقارنة بالشبكات الاخرى في الجزائر ، لذا في اغلب الاحيان تكون سرعة الانترنت جيدة لقلة الضغط عليها ، لكن في المقابل هي باقات مكلفة جدا في سنة 2020 2021 .
google-playkhamsatmostaqltradent