Seo
أخبار ساخنة

سعر و مواصفات هاتف هواوي Huawei nova 7 Pro في الجزائر

جوجل
الصفحة الرئيسية
شركة هواوي و بعد طول الإنتضار ها هي تكشف عن هاتفها الجديد ، حيث سيقوم خبرائنا بمراجعة هواوي نوفا 7 برو، و سنحلل مميزات و عيوب هاتف Huawei nova 7 Pro ، حيث لم نرى في الجوال اي شيء جديد ، مع معرفة السعر الرسمي للموبايل ، فهل يستحق حقا هذا الموبايل الشراء ام لا ؟

 يأتي Huawei nova 7 Pro مع كاميرات قوية كالعادة ، فهواوي معروفة بتمزيها من ناحية الصور و الدقة و السوفتوير الذي يقدم اداء عالي في معالجة الصور ، وعلى هذا الموبايل نرى معالج جديد من هيسيلكون الداعم لشبكات الجيل الخامس ، كما يقدم هذا المعالج اداء قوي جدا في طبقته السعرية ، فالهاتف يصنف من الطبقة الرائعة لكن مع سعر منخفض ، و قد زودته هواوي ايضا ببطارية قوية و بالتقنيات اللازمة للحفاظ على هاته البطارية ، و الشيء المميز هو بصمة الشاشة السريعة الموجودة على الموبايل ، كما نرى تصميم جديد بالوان بستايل عصري و مميز في هذا الموبايل ، في نفس الوقت هناك بعض الامور الذي عليك معرفتها قبل شراء الجوال ، كما سنعرف مميزات و عيوب الموبايل ، مع السعر الرسمي في الجزائر و في مصر و في باقي البلدان ، مع تزويدكم بأقوى عروض بيع الجوال أون لاين .

سعر و مواصفات هاتف هواوي Huawei nova 7 Pro في الجزائر

سعر و مواصفات Huawei nova 7 Pro




الإطلاق
يوم الإعلان 23 - 04 - 2020
الحالة متوفر ، أصدر في  28 - 04 - 2020

التصميم
الوزن 178 غرام
الأبعاد 160.4 * 73.7 * 8 مم
البنية واجهة زجاج ( سيليكات الألمنيوم ) ، خلفية زجاج ( سيليكات الألمنيوم ) ، من الألمنيوم
الشريحة شريحة او شريحتين
إضافات

الشاشة
النوع OLED
الحجم 6.57 إنش
الدقة 2340*1080 بكسل 29.5:9
الكثافة 391 ppi
شاشة/الواجهة 89.6% 
تعدد اللمس
الحماية
السطوع !
نسبة التباين !
ضد الخدش
ميزات إضافية 96% NTSC , شهادة راينلاند TÜV لراحة العين , شاشة مزدوجة الحافة

الاَداء
النظام أندرويد 10.0 ، واجهة EMUI 10
المعالج Kirin 985 5G 
الخصائص ثماني الانوية بتردد 2.58 غيغاهرتز
الجرافيك Mali-G77
رام 8 غيغابايت
مساحة التحزين 128 - 256 غيغابايت
نوع ذاكرة التخزين UFS 2.1
بطاقة ذاكرة
انتوتو 410900 نقطة

الكاميرا
الخلفية
64 ميغابكسل
فتحة العدسة f/1.8
المستشعر سوني IMX686 Exmor RS
حجم بكسل 1.0 ميكرون
فلاش ليد
تصوير بطيء
مميزات  panorama, HDR
فيديو 4K مع 30/60إطار/الثانية, 1080p مع 30إطار/الثانية, 720p مع 960إطار/الثانية, الذكاء الإصطناعي
كاميرا ثانوية
8 ميغابكسل , بيريسكوب 125مم 
فتحة العدسة f/3.4
المستشعر سوني IMX520
مميزات تقريب بصري 5X , تقريب رقمي 50X ,  تثبيت بصري OIS 
كاميرا ثالثة
8 ميغابكسل 
فتحة العدسة f/2.4
المستشعر اومني Omnivision OV8856
مميزات زاوية عريضة 123°
كاميرا رابعة
2 ميغابكسل
فتحة العدسة f/2.4
مميزات
ماكرو كاميرا
نتيجة DXOMARK  116 نقطة [[ الصور: 125 - الفيديو: 97 ]]
كاميرا سلفي 32.0 ميغابكسل
فتحة عدسة f/2.2 
المستشعر !
حجم البكسل 0.8 ميكرون 
HDR
كاميرا ثانوية 8.0 ميغابكسل
المميزات فتحة عدسة f/2.2 , تصور بزاوية عريضة 105° 
فيديو 4K مع 30/60إطار/الثانية, 1080p مع 30/60إطار/الثانية
نتيجة DXOMARK  100 نقطة [[ الصور: 105 - الفيديو: 93 ]]

الصوتيات
نوع التنبيه هزاز,Mp3,نغماتWAV
مكبر صوت
جاك 3.5mm

الشبكات
الوايفاي Wi-Fi 802.11 a/b/g/n/ac, هوتسبوت ،
التكنلوجيا GSM / HSPA / LTE / 5G
البلوتوث 5.1
GPS
FM radio
منفذ USB 2.0, Type-C 1.0

البطارية
النوع غير قابلة النزع,Li-Po
السعة 4000 ميلي أمبير/ساعة
الشحن السريع ☑ إستطاعة 40 واط , يشحن 70% خلال 30 دقيقة فقط
الشحن اللاسلكي
الشحن العكسي ☑ شحن عكسي إستطاعة 5 واط 

الحماية
بصمة الشاشة
بصمة الوجه IR
مضاد للمياه


عيوب Huawei nova 7 Pro

  1. الهاتف لا يملك مميزات قوية جدا على شاشته ، مثل معدل التحديث العالي فاكتفت الشركة بمعدل تحديث 60 هرتز و ربما يبقى كافي ، كما نرى غياب نسق HDR10 او معدل السطوع العالي ، و حتى غياب تقنيات مثل AOD التي استبدلتها بالتنبيهات الضوئية على الموبايل LED.
  2. لا يحمل الهاتف منفذ سماعات ، حيث وجب عليك استعمل كابل وسيط بين السماعات و منفذ الشحن ، او تستعمل السماعات اللاسلكية ، لكن لا تستعملها كثيرا لانك ستحتاج الى حمل باور بانك الخاص بها من اجل شحنها ، كما ان البطارية الخاصة بالموبايل ستستنزف بسبب الاستعمال الدائم لخاصية البلوتوث .
  3. لا يملك الهاتف منفذ NM يعني بطاقات الذاكرة الخارجية لهواوي ، لذا ستكون ملزم باستعمال ذاكرة التخزين الداخلية السريعة و فقط.
  4. لا توجد كاميرا TOF الخاصة بالعمق و عزل الصور ، لذا لا يوجد صور بوتريه على الموبايل ، و لو وجدت ستكون من النظام و فقط.
  5. لا يصور فيديوهات SM يعني العرض البطيء بدقة عالية فقط اكتفت الشركة بفيديو hd و رغم هذا يبقى من المميزات.
  6. لا يملك الهاتف خاصية الراديو ، و الحل هو خدمات الاون لاين للاستماع للراديو.
  7. لا يوجد شحن لا سلكي على الموبايل ، هذا الامر الذي اصبحنا نراه في كل الهواتف الرائدة حاليا.
  8. لا يملك الهاتف معاير مقاومة الغبار و المياه ، وانا اجد انها ميزة ناقصة و مفقدوة في هذا الموبايل الرائع ، اذا انه على الشركات وضع كل مميزات الحماية القوية على الموبايلات الرائدة لتدخل المنافسة بقوة.

مميزات هواوي نوفا 7 برو

  1. الهاتف ياتي بوزن خفيف في اليد ، هذا الذي يعطينا تعريفين ! اولهما انك ستشعر انك تمسك شيء ذو قيمة في يدك ، و ثانيهما انك تشعر بانك تحمل شيء خفيف في جيبك ، و طبعا كل شخص له رأي في هذا الموضوع ، لكن شخصيا  احب الهواتف الخفيفة ، و كانت سابقا الشركات تتنافس من اجل طرح هاتف رائد بوزن خفيف ، لكن للاسف تغير مجرى تطوير الهواتف ، وامست معظم الهواتف الرائدة ثقيلة الوزن.
  2. تصميم الهاتف عموما جذاب سواء الالوان او الحواف او الشكل الكلي ، فعند مسكه تشعر انك تمتلك شيء مميز عن غيره.
  3. شاشة الهاتف من تصميم oled الجميل ، كما انها عالية الدقة التي توفر تجربة استخدام مميزة ، و بما ان الحواف خفيفة فانها توفر مساحة اكبر للاستخدام ، لهذا عشاق الافلام و الالعاب و المسلسلات ، و مشاهدة الفيديوهات عموما سيكون لهم شيء جميل جدا مع هذا الموبايل.
  4. رغم غياب كثير المميزات عن الشاشة الا انها تأتي بتصميم جميل ، في نفس الوقت جائت بتقنية جديد و جميلة ، و هي تقنية الحفاظ على اعين المستخديمن ، و هذا امر مهم جدا ! اذ اصبح معظم الناس يستخدمون الهاتف بدون توقف طيلة اليوم .
  5. يشتغل الهاتف على اخر اصدار من الاندرويد ، مع واجهة الشركة البسيطة و السريع ، كما انها سهلة الاستخدام و تحمل عديد الاختصارات و المميزات الخرافية ، كما ان السوفتوير الخاص بالشركة يساعد كثيرا في تحسين تجربة المستخدمين.
  6. المعالج الموجود على الموبايل يقدم ايضا تجربة جميلة جدا بجانب السوفتوير القوي ، حيث يحقق هذا المعالج نتائج قوي على نتائج الفحص ، ضف الى هذا سرعة تحميل البيانات عبر ذاكرة التخزين الداخلية الخاصة بالموبايل ، و في هاته النقطة انصحك باقتناء نسخة 256 جيجابايت.
  7. الهاتف صالح لتشغيل العاب الاندرويد الحديث ، كما ان السوفتوير ياتي معد للالعاب ، و يعمل الهاتف على توفير كل القوة اثناء تشغيل احدى العاب الاندرويد الثقيلة ، لذا لن تشعر بوجود اي تهنيج او بطئ او ارتفاع في الحرارة اثناء تشغيل العابك على الموبايل.
  8. الكاميرا الخلفية تقدم اداء خرافية و كانت من بين افضل 3 كاميرات لهاته السنة ، حيث يعمل المستشعر الخاص بسوني و النظام الخاص بهواوي بتقديم تجربة مذهلة مع صور خرافية في ثلاث انماط ، التي هي الصور عالية الدقة و الصور بزاوية عريضة مع تفاصيل جيدة ، و الصور المقربة حتى 5 مرات بدون فقدان الجودة ، كما  يقدم تقريب هجين 10 مرات بدون فقدان قوة الصور.
  9. يصور الهاتف فيديوهات عالية الدقة مع 60 اطار في الثانية ، و لاحظت انو على 30 اطار يقدم تثبيت رائع باستغلال تقنيات الذكاء الاصطناعي ، ونفس الشيء مع الفيديو بالعرض البطيء فهو مميز ، و ذلك بالاعتماد على قرائة البينات القوية من المعالج باستغلال مستشعرات الموبايل الرائعة.
  10. كاميرا السلفي ايضا تقدم اداء جميل جدا ، و يمكنك التقاط صورك عالية الدقة او يمكنك بكل بساطة التقاط صور بزاوية عريضة مع اصدقائك ، كما تصور هي ايضا فيديوهات عالية الدقة مع 30 اطار ، و اعدت هواوي هاته الخاصية بسبب الطلب الكبير على فيديوهات السلفي عالية الدقة.
  11. يدعم الهاتف شبكات الجيل الخامس ، لذا ان كنت من الناس التي تقوم باستخدام نظيف للهاتف ، سيكون صالح معك حتى سنتين او اكثر ، و ذلك لانها سيدعم شبكات الجيل الخامس التي ستدخل بقوة في السنوات القادمة.
  12. بطارية قوية كافية للاستخدام اليومي ، كما ان تقنيات الحفاظ على البطارية قوي في هذا الجوال ، باستغلال السوفتوير و الهاردوير الموجودين على الموبايل.
  13. شحن سريع باستطاعة 40 واط الذي يعطينا تجربة جميلة جدا ، و دائما اكرر و اعيد ! لا تستخدموا الهواتف و هي على وضع الشحن ، فالافضل هو استعمال الهاتف حتى يصل الى 20%25 من ثم نقوم بفصل الوايفي و البايانات و غلق التطبيقات طبعا ، نشبك الهاتف مع الشاحن و نتركه حتى يصل الى نسبة 85% ، ثم نفصله عن الشاحن و نستعمله براحة اكبر .

ما هو الفرق بين هاتف Huawei nova 7 و Huawei nova 7 Pro ؟

وزن قريب قدره 180 غرام ، كما ياتي مع شاشة قريب ايضا بحجم 6.53 انش تأخذ نسبة اقل من الواجهة قدرها 86.3% ، و هو بدقة 2400*1080 مع مقاس 20:9 ، كما ان الكاميرا البيريسكوب غير موجودة ، بل نجد فقط تيليفوطو بنفس الدقة لكن مع فتحة عدسة f/2.4 و حجم 80مم للمستشعر مع تقريب بصري 3X و تقريب هجين 5X ، كما انه ياتي بكاميرا سلفي واحدة 32 ميغابكسل بنفس دقة تصوير الفيديو ، والسعر اقل بـ 20% ، و باقي المواصفات هي نفسها بالتفصيل .

ما هو الفرق بين هاتف Huawei nova 7 SE و Huawei nova 7 Pro ؟

ياتي الهاتف بوزن اثقل قدره 189 غرام و سمك اكبر قدره 8.6 مم ، كما ان جودة تصنيع الشاشة هي اضعف LTPS IPS LCD بحجم 6.5 انش ، تأخذ مساحة اقل من الواجهة قدرها 83.8% ، غير هذا فهي بمقاس 20:9 لكن هواوي حاولت التعويض بجعلها تدعم نسق HDR10.كما يأتي مع معالج اضعف و هو يدعم الجيل الخامس ايضا kirin 820 5G ، بتردد 2.36 غيغاهرتز و معالج رسميات Mali G57 ، و يدعم هذا الاصدار بطاقة الذاكرة الخارجية الخاصة بشركة هواوي Nano Memory حتى 256 جيجابايت.كما انه يحمل كاميرا رباعية ، الاساسية هي نفسها 64 ميغابكسل ، و الثانوية 8 ميغابكسل UW للتصوير بزاوية عريضة ، والثالثة ماكرو الرابعة مستشعر عمق و عزل ، كلاهما بدقة 2 ميغابكسل ، و هي تصور فيديوهات بنفس الجودة ، اما كاميرا السلفي فهي بدقة 16 ميغابكسل تصور فيديوهات FullHD مع 30 اطار ، و يحمل مستشعر بصمة على جانب الموبايل ، و نرى انه اقل من ناحية السعر بـ 22% .
ما هو الفرق بين هاتف Huawei nova 7 و Huawei nova 7 Pro ؟

ما هو الفرق بين Huawei Nova 7i و Huawei Nova 7 Pro ؟

الشيء الذي استطيع قوله هو ان الهاتفين ليسا من طبقة سعرية واحدة و لا فائدة من المقارنة بينهما ، فكل مواصفاتهما مختلفة ، حيث ان نوفا 7 برو من الطبقة الرائدة ، بين نوفا 7i من الطبقة السعرية المتوسطة و هو هاتف متميز ، و هو نفسه اصدار ' Huawei P40 Lite ' ، الذي يمكنك معاينته و التعرف عليه اكثر في الموضوع السابق طبعا .

    شراء هاتف nova 7 Pro من الانترنت ؟


    سعر هاتف Huawei nova 7 Pro

    سعر هاتف Huawei nova 7 Pro في الجزائر : 99900 دينار جزائري
    سعر هاتف هواوي نوفا 7Pro في مصر : 8590 جنيه مصري
    سعر الموبايل في السعودية : 2025 ريال سعودي
    سعر الموبايل بالدولار الأمريكي : 540 $
    سعر الموبايل في باقي دول العالم : إستعمل '' محول العملات '' لتحويل المبلغ من الدولار الى عملة بلدك .





    سعر و مواصفات هاتف هواوي Huawei nova 7 Pro في الجزائر


    • المعالج: Kirin 985 5G

    • الرام/الذاكرة: 8 - 128/256 غيغابايت

    • الشاشة: حجم 6.57 إنش OLED

    • الكاميرا: 64 + 8 + 8 + 2 ميغابكسل

    • السلفي: 32 + 8 ميغابكسل

    • النظام: Android 10






    google-playkhamsatmostaqltradent