-->
U3F1ZWV6ZTQ0OTg0ODg5MzE5X0FjdGl2YXRpb241MDk2MTY3Mjk0NzE=

تحميل أفضل 10 ألعاب لأجهزة الكمبيوتر الضعيفة

عندما كنت مهتما باجهزة الكمبيوتر لاول مرة ، كانت فكرة تحميل أفضل 10 ألعاب كمبيوتر للاجهزة الضعيفة بعيدة المنال ، بحيث كانت الخيارات فيما يخص المعالج و كرت الشاشة ليست مناسبة للالعاب ، لكن في العصر الحالي اصبحت العاب الكمبيوتر متناسبة مع القطع العادية الموجودة في السوق ، لذلك جمعلنا لكم افضل 10 العاب لاجهزة الكمبيوتر الضعيفة .

ما هي أفضل 10 ألعاب لأجهزة الكمبيوتر الضعيفة ؟

كنت أريت الشباب سابقا ' طريقة تجميع أفضل كمبيوتر للألعاب بأقل سعر ' ، و وضعت مقال عن ' أفضل 10 أجهزة لابتوب بأقل من 400$ ' ، اما اليوم سنشرح عن افضل الالعاب المتواجدة حالية في عالم الكمبيوتر ، التي بإمكاننا تشغيلها تقريبا لعى أي جهاز ، و تختلف انواع و انماط هاته الالعاب ، كذا حتى نوفر الخيارات للجميع حسب اذواقهم المختلفة في عالم الالعاب ، و أظن انه ادى متطلبات تشغيل هاته الالعاب ستكون ويندوز 7 فما اعلى ، و بعض القطع العادية لتشغيل الالعاب .

1 - لعبة Poly Bridge

يتطلب مواصفات الجهاز الخاص بك: Pentium 4 2 جيجاهرتز و 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و GeForce 7200 GS و 150 ميجابايت من التخزين.
 
بولي بريدج هي لعبة ألغاز رائعة ، تشبه إلى حد ما تقليد الألقاب القديمة مثل The Incredible Machine ، يجب عليك تصميم جسور يمكن أن تحمل عددًا معينًا من المركبات بأقل ميزانية ، قد يكون من الصعب تحقيق هذين الهدفين البسيطين في المستويات اللاحقة (هناك أكثر من 60 مستوى ) .

حصلت اللعبة مؤخرًا على تكملة (لم ألعبها بعد) ، يبدو أن التعليقات حولها أقل حماسية من Poly Bridge ، حيث أشار أحدهم إلى أنه يبدو وكأنه حزمة توسيع فقط ، ومع ذلك ، تم تقييمها بشكل ممتاز على Steam .

2 - لعبة Disco Elysium

يتطلب مواصفات الجهاز الخاص بك: انتل كور 2 ديو ، 2 جيجا رام ، 20 جيجا اتش دي دي ، 512 ميجا بايت كارت شاشة.
 
في Disco Elysium ، أنت محقق فاقد للذاكرة فيه الكثير من الاسرار ، وتم التعاقد معه لحل لغز يحتاج محقق ذكي ، و بهذا ستواجه الكثير من التحديات في هاته اللعبة الجميلة ، حيث ستدخل في منافسة مع بعض المحققين ، و مع الوقت ستتذكر بعض الاشياء عن نفسك ، التي تساعدك في الوصل الى قوتك الحقيقية ، و هناك 24 مهارة ستبحث عنها في اللعبة و هي التي تزيد من متعة اللعب ، و طبعا عليك دائما البحث عن الخيار الصحيح حتى تستمر في اللعب ، و حصلت اللعبة على عديد التقييمات الايجابيات ، كما انها اشتغلت على اجهزة اطلقت منذ 5 سنوات او اكثر .

3 - لعبة Mutant Year Zero: Road to Eden

يتطلب مواصفات الجهاز الخاص بك: Core i5-760، Phenom II X4 965، GTX 580 / AMD Radeon 7870 HD، 6GB RAM، 8GB HDD.

 

يعتمد عنوان XCOM-Meet-Fallout هذا على لعبة Mutant Year Zero المنضدية ، إذا كنت قد لعبت ألعاب XCOM الحديثة ، فستكون على دراية بمعظم عناصر اللعبة ، على الرغم من أن Mutant Year Zero يمنحك تحكمًا مباشرًا في فريقك خارج نطاق اللعب ، ويدمج طريقة لعب XCOM مع بعض عناصر RPG الخفيفة.

أسوأ شيء يمكن أن نقوله عن Mutant Year Zero هو أنه يتوجب عليك القيام ببعض البحث في جوجل ، لمعرفة الأزرار المرتبطة بوظائف لوحة المفاتيح ، مع مرور الوقت ستتذكر كل الازرار طبعا ، ورغم ان اللعب لست قوية كما يظهر في العنواين ، الا انها لا زالت تبدو ممتعة و رائعة .

4 - لعبة World of Warcraft Classic

يتطلب مواصفات الجهاز الخاص بك:هل جهاز الكمبيوتر الخاص بك قديم بما يكفي ؟ لا؟ أنت بخير . رسميًا هو يتشغل على المواصفات التالية ، Core 2 Duo E6600 أو AMD Phenom X3 8750 أو 8800 GT أو Radeon HD 4850 أو Intel HD Graphics 4000 ، و بشكل غير رسمي ! يمكنك تشغيل اللعبة بأقل من ذلك ! لقد اختبرته على Razer Blade Stealth لعام 2015 مع رسومات Intel 520 HD وكان معدل الإطارات مرتفعًا بما يكفي ليجعلني أعتقد أن هناك بعض الارتفاع في خيارات الرسومات بالفعل ، ومن المثير للاهتمام أن WoW Classic غير مدرج على أنه يتطلب وحدة معالجة رسومات DX11 .

 

إنها World of Warcraft: Classic ، وهذا يعني لا تغييرات كبيرة عن اللعبة الاصلية إلا بعض الاشياء البصية ، هناك الكثير لتحبه في الإصدار الأصلي من لعبة Blizzard's MMO الكلاسيكية ، خاصة إذا كنت تحب ألعاب هذا العصر في المقام الأول ، قد تستخدم محرك WoW الحديث ، لكن Blizzard أعادت استخدام مواد وأصول WoW ، والنتيجة هي لعبة تعمل بشكل جيد على كمبيوتر ضعيف الموارد ، بما في ذلك أجهزة Ultrabooks AMD التي تعمل بنظام Carrizo ورسومات Intel المدمجة.

5 - لعبة Untitled Goose Game

يتطلب مواصفات الجهاز الخاص بك: Core 2 Duo 8500 و Nvidia GeForce 510 و 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وتخزين 820 ميجابايت ، 510 هي بطاقة ضعيفة من عام 2011 ، مما يعني قبول بطاقات متوسطة أو عالية الجودة من 2011 ، طالما أن وحدة معالجة الرسومات الخاصة بك يمكنها التعامل مع DX11 فأنت بخير.

 

تتحداك لعبة الأوز في العثور على الأوزة الكندية داخل اللعبة ، نعم هذه لعبة غريبة جدا و فيها الكثير من المتعة ، و طبعا الاهم انها لا تتطلب جهاز كمبيوتر بمعدات متطورة ، و الجميل انها لعبة جميلة لمحبي الحيوانات الاليفة ، حيث لديك الكثير من المهام لتقوم بها على هاته اللعبة البسيطة ، و طبعا هي مناسبة جدا للاطفال و الاشخاص الذين يريدون المتعة .

6 - لعبة Arkham City

يتطلب مواصفات الجهاز الخاص بك: أي معالج ثنائي النواة بسرعة 2.4 جيجا هرتز أو أكثر ، Nvidia 8800 GT أو AMD Radeon 3850 ، 2 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، طبعا يدعم نظام التشغيل Windows XP.


 
لقد اعجبني التحديث الجديد للعبة ، و طبعا لا يزال الاصدار السابق منها جيد ، ولكن الاهم في هذا الاصدار هو الاشتغال على الاجهزة الضعيفة ، و هي لعبة شبيهة بلعبة الابطال الخاريقين الى حد ما ، و ما اعجبني هو الحركات على الشخصيات و التغييرات الدائمة ، و طبعا ستواجه الكثير من التحديثات و الصعوبات في المدينة ، و في النهاية عليك الفوز في السلسلة المتواصلة داخل المدينة ، و كل هذا بتأديتك لدور باتمان بجميع حركاته و بطولاته .

7 - لعبة Into the Breach

يتطلب مواصفات الجهاز الخاص بك: أي معالج بتردد 1.7 جيجا هرتز ، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 1 جيجا بايت ، وتخزين 300 ميجا بايت ، و Intel HD 3000 IGP .


 
هي لعبة استراتيجية جميلة تعتمد على ادوار مختلفة و الخرائط الصغيرة ، و يتحداك الكمبيوتر على مواجهة لاعبين في مباريات مستمرة على الادوار ، و الجميل هو التحكم السهل في الشخصيات و سهولة اللعبة ، و هي واحدة من الالعاب الجديدة التي حصلت على تقييم ايجابي من طرف اللاعبين ، خصوصا باشتغالها على معظم اجهزة الكمبيوتر الحالية ، و مع توفر كثير الخيارات و المهام داخل اللعبة طبعا .

8 - لعبة Pillars of Eternity 2: Deadfire

المتطلبات هي :
  • معالج : Intel Core i3-2100T @ 2.50 GHz / AMD Phenom II X3 B73 .
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 4 جيجابايت .
  • وحدة معالجة الرسومات: ATI Radeon HD 4850 أو NVIDIA GeForce 9600 GT .


 
رغم غياب الكثير من الالعاب في السنوات الاخيرة للاجهزة الضعيفة ، الا ان هاته اللعبة تأتي بمتطلبات قليلة ، و قد جمعت الكثير من المعجبين في وقت تقصير جدا ، كما انها لعبة استراتيجية و فيها الكثير من المتعت ، كما انه تحمل عديد القصص القديمة ، و تتميزت بخلفيات جميلة جدا ، و طبعا هي لا تحمل كثير الحركات لكنها تبقى لعبة مقبولة .

9 - لعبة Broken Age

المتطلبات هي :
  • معالج : 1.7GHz dual-core .
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 2 جيجابايت .
  • وحدة معالجة الرسومات: Intel HD 3000 أو أحدث .


 
هي فكرة قديمة من التسعينات اعيد صياغتها لتناسب العصر الجديد ، و لكنها تتميز بقصتها الجميلة و الرائعة ، و طبعا نالت هاته اللعبة اعجاب كثير اللاعبين لهذا قمت بمشاركتها معكم ، كما انها لا تتطلبات معدات كبيرة جدا من اجل اللعب ، كما انه يمكنك اللعب بشخصيات رجال او مرأة ، و الانتقال بين فصول القصص و ذلك للتأكد من ان اللعبة تسير بشكل جيد ، و طبعا فيها الكثير من الأشياء لتكتشفها بنفسك .

10 - لعبة Minecraft

المتطلبات هي :
  • معالج : Core i3 3210 أو A8-7600 .
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 4 جيجابايت .
  • وحدة معالجة الرسومات: Intel HD 4000 أو كرت من عائلة AMD Radeon R5.
  •  عرض 1024×768بكسل .


 
تركتها اللعبة الاخيرة لانها لعبة معروفة لدى الجميع ، و هي اللعبة التي يمكنك لعبها اون لاين مع اصدقائك و تقوم بتحدي الاخرين ، كما انها تعتمد على البحث و البناء و الحفر و اخذ الموارد ، و اللعب مع تجنب الخسارة لكي لا تفقد كل شيء ، و طبعا مع الوقت ستزيد مهاراتك في اللعبة ، كما انها واحدة من اشهر الالعاب في العالم خصوصا لدى فئة الاطفال ، و هذا بسبب دعمها لمعظم اجهزة الكمبيوتر المتواجدة في السوق .

كانت هاته هي ال 10 العاب التي اخترتها لكم اليوم ، اتمنى ان تنال اعجابكم ، لمن يريد لعبة جميلة يمكنه البحث عن PES 2017 ، حيث انها اللعبة الوحيدة من اصدارات برو هي و 2018 ، اللذان قد تجد لهم تحديثات المواسم الجديد ، في نفس الوقت هما يشتغلان على معظم الحواسيب ، و بالنسبة للشباب الاخرين يمكنهم تثبيت محاكي الاندرويد في حال كان لديك I3 جيل سادس فما اعلى ، مع كرت شاشة GTX650 او ما يعادها و رام 4 جيجابايت ، فان محاكي الاندرويد به الكثير من الالعاب الجميلة التي يمكنك تشغيلها و لعبها اون لاين ، كما يمكنكم التعرف على ' أفضل 10 ألعاب بلوتوث Wifi للأندرويد و الاَيفون متعددة اللاعبين ' ، و لا تنسوا مشاركة الموضوع مع اصدقائكم حتى يتعرفوا بانفسهم على هاته الالعاب الرائعة ، و لما لا يقوموا هم ايضا بتحميلها ليجربوها بدورهم معكم .
الاسمبريد إلكترونيرسالة