أفضل عرض جازي Hayla Bazzef و Djezzy Maxi Hayla في الجزائر

جوجل
الصفحة الرئيسية
أعلنت شركة جازي عن عرض جازي هايلة بزاف Hayla Bazzef ، و عرض جازي ماكسي هايلة Djezzy Maxi Hayla في الجزائر ، حيث يتميز العرضين تقريبا بنفس الاشتراكات ، لكن هناك بعض الاختلافات و المميزات و العيوب في كل عرض ، و عبر هذا المقال سنتعرف على افضل عرض في الجزائر لشركة جازي Djezzy .
أفضل عرض جازي Hayla Bazzef و Djezzy Maxi Hayla في الجزائر
أفضل عرض جازي Hayla Bazzef و Djezzy Maxi Hayla في الجزائر


عرض جازي Djezzy Maxi Hayla 

عرض جازي Hayla Maxi الجديد لزبائن الشركة الجزائرية ، الذي يعطيكم رصيد لا باس به من المكالمات ، و باقة انترنت تختلف من عرض الى عرض اَخر ، حيث تتميز الشريحة بثلاث عروض رئيسية محدودة بمدة زمنية معينة ، كما وفرت الشركة رصيد مهدى يصلح للمكالمات الوطنية ، و المكالمات الدولية نحو تركيا و السعودية و كندا و فرنسا و تونس و المغرب و النمسا و الصين و بلجيكا و اسبانيا .

كيف أحصل على شريحة عرض Djezzy Maxi Hayla ؟

كل ما عليك فعله هو اخذ بطاقة الهوية الخاصة بك ، مع 300 دينار جزائري و هي تكلفة شراء الشريحة ، كما يمكنك الدفع من اجل الحصول على احد العروض الخاصة بالشريحة ، و يمكن الحصول عليه من فضائات  جازي او من المحلات المعتمدة التابعة للشركة الجزائرية ، و طبعا دائما من اجل تفعيل العروض يمكنك تشكيل *720# ، او يمكنك تفعيلها مباشرة من نقاط البيع المعتمدة ، و عند شراء الشريحة تحصل على 50 ميغابايت ، و هو مجرد رصيد لتجربة الانترنت الخاصة بالشركة .
عرض جازي Djezzy Maxi Hayla
عرض جازي Djezzy Maxi Hayla 

ما هي أسعار شراء باقات جازي Maxi Hayla ؟

  1. مقابل 2000 دينار جزائري ، تحصل على 60 جيجابايت انترنت ، مع 4000 رصيد مهدى ، مع مكالمات و رسائل قصيرة غير محدودة نحو جازي ، صالحة لمدة شهر كامل .
  2. مقابل 1500 دينار جزائري ، تحصل على 40 جيجابايت انترنت ، مع 3000 رصيد مهدى ، مع مكالمات و رسائل قصيرة غير محدودة نحو جازي ، صالحة لمدة شهر كامل .
  3. مقابل 1200 دينار جزائري ، تحصل على 20 جيجابايت انترنت ، مع 2000 رصيد مهدى ، مع مكالمات و رسائل قصيرة غير محدودة نحو جازي ، صالحة لمدة شهر كامل .
  4. مقابل 500 دينار جزائري ، تحصل على 10 جيجابايت انترنت ، مع 1000 رصيد مهدى ، مع مكالمات و رسائل قصيرة غير محدودة نحو جازي ، صالحة لمدة أسبوع فقط .
  5. مقابل 100 دينار جزائري ، تحصل على 2 جيجابايت انترنت ، مع 200 رصيد مهدى ، مع مكالمات و رسائل قصيرة غير محدودة نحو جازي ، صالحة لمدة 24 ساعة فقط .
ما هي عيوب عرض Djezzy Maxi Hayla ؟

ما هي عيوب عرض Djezzy Maxi Hayla ؟

بعد انتهاء مدة ثلاث اشهر من شراء الشرحية ، ستتحول الثلاث العروض الاخيرة لديك ، لتصبح كالتالي :
  • مقابل 1200 دينار جزائري ، تحصل على 10 جيجابايت انترنت ، مع 2000 رصيد مهدى ، مع مكالمات و رسائل قصيرة غير محدودة نحو جازي ، صالحة لمدة شهر كامل .
  • مقابل 500 دينار جزائري ، تحصل على 5 جيجابايت انترنت ، مع 1000 رصيد مهدى ، مع مكالمات و رسائل قصيرة غير محدودة نحو جازي ، صالحة لمدة أسبوع فقط .
  • مقابل 100 دينار جزائري ، تحصل على 1 جيجابايت انترنت ، مع 200 رصيد مهدى ، مع مكالمات و رسائل قصيرة غير محدودة نحو جازي ، صالحة لمدة 24 ساعة فقط .
المشكلة الثانية في جازي هي أنه معظم المناطق في التراب الوطني تشهد بطئ كبير في الانترنت ، لذا قبل شراء الشريحة انصحك بتجربة شرحية Maxi Hayla في منزلكم  و في مكان عملك ، و يمكن الحصول عليها من صديق او قريب ، وبالتالي تعرف هل الانترنت جيدة لديكم ام العكس ، لكن على كل حال فالانترنت غير ثابتة طيلة اليوم ، لذا انصحك بتجربة الانترنت في الفترة المسائية ، بعد 8 مساءَا بالتحديد ، حيث يكون الضغط على الشبكة في اوجه ، و بالتالي ستعرف هل سرعة الانترنت جيدة ام العكس .

عرض جازي BEZZEF HAYLA

عرض Djezzy BEZZEF HAYLA هو مثل العرض السابق تقريبا ، فهو عرض انترنت و مكالمات مع باقات مختلفة السعر ، و الجميل انه يملك الصلاحية للمكالمات الدولية نحو نفس البلدان التي ذكرناها سابقاََ ، كما ان به مكالمات وطنية و المكالمات المجانية نحو شبكة جازي ، غير هذا فالعرض يتميز بامكانية شحن باقة الانترنت و هذا ما سنتعرف عليه اكثر ، و يمكنك الحصول على الشريحة بنفس الطريقة و بنفس السعر طبعا .

عرض جازي BEZZEF HAYLA
عرض جازي BEZZEF HAYLA


ما هي أسعار شراء باقات جازي BEZZEF HAYLA ؟

  1. مقابل 2000 دينار جزائري ، تحصل على 60 جيجابايت انترنت ، مع 7000 رصيد مهدى ، مع مكالمات و رسائل قصيرة غير محدودة نحو جازي ، صالحة لمدة شهر كامل .
  2. مقابل 1500 دينار جزائري ، تحصل على 40 جيجابايت انترنت ، مع 3000 رصيد مهدى ، مع مكالمات و رسائل قصيرة غير محدودة نحو جازي ، صالحة لمدة شهر كامل .
  3. مقابل 1200 دينار جزائري ، تحصل على 10 جيجابايت انترنت ، مع 1500 رصيد مهدى ، مع مكالمات و رسائل قصيرة غير محدودة نحو جازي ، صالحة لمدة شهر كامل .
  4. مقابل 500 دينار جزائري ، تحصل على 3 جيجابايت انترنت ، مع 750 رصيد مهدى ، مع مكالمات و رسائل قصيرة غير محدودة نحو جازي ، صالحة لمدة أسبوعين فقط .
  5. مقابل 150 دينار جزائري ، تحصل على 2 جيجابايت انترنت ، مع 300 رصيد مهدى ، مع مكالمات و رسائل قصيرة غير محدودة نحو جازي ، صالحة لمدة 24 ساعة فقط .
ما هي أسعار شراء باقات جازي BEZZEF HAYLA ؟

ما هي مميزات عرض Djezzy BEZZEF HAYLA ؟

  • مقارنة بالعرض السابق Maxi Hayla ، فنرى انه يتميز بالحصول على رصيد مهدى اكبر في عرض 60 جيجابايت فقط .
  • بدفع 300 دج تحصل على 30 جيجابايت انترنت اضافية و 1500 دج رصيد مهدى ، بدفع 500 دج تحصل على 20 جيجابايت انترنت و 4000 دج رصيد مهدى ، فكمى نرى ميزة Extra الاولى هي مخصصة لعشاق الانترنت و الثانية لعشاق المكالمات نحو الشبكات الوطنية ، كما يمكن الحصول على 6 جيجابايت انترنت مقابل 600 دج لكنها غير جيدة ، و هاته الميزات صالحة في عرضي 1200 و 1500 حسب تصريح الشركة .

ما هي عيوب عرض جازي BEZZEF HAYLA ؟

  • نرى ان عرض 1500 هو نفسه على باقتي جازي ، لكن عرض 1200 و 500 و 150 كلها غير جيدة مقارنة بعرض ماكسي .
  • امكانية تخفيض باقات الانترنت بعد مدة من شراء الشرحية .
  • نفس التعليق عن تذبذب سرعة الانترنت في مختلف مناطق التراب الوطني ، فعليك دائما تجربة هاته الشرائح قبل شرائها ، و كما نرى دائما فعرض 1500 هو الجيد ، و اضافة Extra 300 سيجلعك تحصل على باقة 70 جيجابايت انترنت مقابل دفع 1800 دج ، و لهذا ان وجدت ان سرعة الانترنت جيدة في منطقتكم ، لكن اذا كان العكس فلا انصحك بالشريحة نهائيا .
google-playkhamsatmostaqltradent