عرض HAYLA BEZZEF افضل عرض 4G في الجزائر

جوجل
الصفحة الرئيسية
أعلنت شركة جازي عن عرض جازي هايلة بزاف Hayla Bazzef ، و عرض جازي ماكسي هايلة Djezzy Maxi Hayla في الجزائر ، حيث يتميز العرضين تقريبا بنفس الاشتراكات ، لكن هناك بعض الاختلافات و المميزات و العيوب في كل عرض ، و عبر هذا المقال سنتعرف على افضل عرض في الجزائر لشركة جازي Djezzy .
عرض HAYLA BEZZEF افضل عرض 4G في الجزائر
عرض HAYLA BEZZEF افضل عرض 4G في الجزائر 

عرض HAYLA BEZZEF افضل عرض 4G في الجزائر 

ماهو عرض HAYLA BEZZEF ؟

عرض جازي Hayla Maxi الجديد لزبائن الشركة الجزائرية ، الذي يعطيكم رصيد لا باس به من المكالمات ، و باقة انترنت تختلف من عرض الى عرض اَخر ، حيث تتميز الشريحة بثلاث عروض رئيسية محدودة بمدة زمنية معينة ، كما وفرت الشركة رصيد مهدى يصلح للمكالمات الوطنية ، و المكالمات الدولية نحو تركيا و السعودية و كندا و فرنسا و تونس و المغرب و النمسا و الصين و بلجيكا و اسبانيا .

كيف أحصل على شريحة عرض Djezzy Maxi Hayla ؟

كل ما عليك فعله هو اخذ بطاقة الهوية الخاصة بك ، مع 300 دينار جزائري و هي تكلفة شراء الشريحة ، كما يمكنك الدفع من اجل الحصول على احد العروض الخاصة بالشريحة ، و يمكن الحصول عليه من فضائات  جازي او من المحلات المعتمدة التابعة للشركة الجزائرية ، و طبعا دائما من اجل تفعيل العروض يمكنك تشكيل *720# ، او يمكنك تفعيلها مباشرة من نقاط البيع المعتمدة ، و عند شراء الشريحة تحصل على 50 ميغابايت ، و هو مجرد رصيد لتجربة الانترنت الخاصة بالشركة .

ما هو سعر عرض HAYLA BEZZEF   ؟

  1. مقابل 2000 دينار جزائري ، تحصل على 60 جيجابايت انترنت ، مع 7000 رصيد مهدى ، مع مكالمات و رسائل قصيرة غير محدودة نحو جازي ، صالحة لمدة شهر كامل .
  2. مقابل 1500 دينار جزائري ، تحصل على 25 جيجابايت انترنت ، مع 2000 رصيد مهدى ، مع مكالمات و رسائل قصيرة غير محدودة نحو جازي ، صالحة لمدة شهر كامل .
  3. مقابل 1200 دينار جزائري ، تحصل على 10 جيجابايت انترنت ، مع 1500 رصيد مهدى ، مع مكالمات و رسائل قصيرة غير محدودة نحو جازي ، صالحة لمدة شهر كامل .
  4. مقابل 500 دينار جزائري ، تحصل على 3 جيجابايت انترنت ، مع 750 رصيد مهدى ، مع مكالمات و رسائل قصيرة غير محدودة نحو جازي ، صالحة لمدة أسبوع فقط .
  5. مقابل 150 دينار جزائري ، تحصل على 2 جيجابايت انترنت ، مع 300 رصيد مهدى ، مع مكالمات و رسائل قصيرة غير محدودة نحو جازي ، صالحة لمدة 24 ساعة فقط .
  6. مقابل 100 دينار جزائري ، تحصل على 500 ميغابايت انترنت ، مع 150 رصيد مهدى ، مع مكالمات و رسائل قصيرة غير محدودة نحو جازي ، صالحة لمدة 24 ساعة فقط .
ما هي عيوب عرض Djezzy Maxi Hayla ؟

ما هي عيوب عرض HAYLA BEZZEF ؟

المشكلة في جازي هي أنه معظم المناطق في التراب الوطني تشهد بطئ كبير في الانترنت ، لذا قبل شراء الشريحة انصحك بتجربة شرحية Maxi Hayla في منزلكم  و في مكان عملك ، و يمكن الحصول عليها من صديق او قريب ، وبالتالي تعرف هل الانترنت جيدة لديكم ام العكس ، لكن على كل حال فالانترنت غير ثابتة طيلة اليوم ، لذا انصحك بتجربة الانترنت في الفترة المسائية ، بعد 8 مساءَا بالتحديد ، حيث يكون الضغط على الشبكة في اوجه ، و بالتالي ستعرف هل سرعة الانترنت جيدة ام العكس .

كما قامت جازي بالتغيير في عروض 1000 و 1500 دج، بحيث رفعت السعر الى 1200 دج في العرض الاول مع تخفيض باقة الانترنت من 20 الى 10 جيغا، و في عرض 1500 دج خفضت الباقة من 40 الى 25 جيغا، فناهيك عن الانترنت البطيئة قاموا بتخفيض قيمتها، في مقابل وجود عروض قوية جدا من طرف المنافسين خصوصا في باقات الانترنت.

كما ان سعر التسعيرة مرتفع ! تقريبا 5دج/ 30 ثانية، و هنا عليك حساب عملياتك جيدا عند استعمال الرصيد المهدى مع هذه الشريحة، و ارى ان شريحة جازي هايلا لم تعد مطلوبة كثيرا في الاَونة الاخيرة، خصوصا بعد ظهور المشاكل الكبيرة في شبكة الانترنت الخاصة بهم.
google-playkhamsatmostaqltradent