أفضل تطبيق بديل يوتيوب لهواتف أندرويد و هواوي

أفضل تطبيق بديل يوتيوب لهواتف أندويد و هواوي ، هو ما يبحث عنه الكثيرون و طبعا في ضل انتشار كثير التطبيقات على سوق جوجل بلاي ، أردت البحث لكم عن أفضل نسخة يوتيوب مطورة من طرف فريق ماهر جدا ، حيث تشتغل هاته النسخة بشكل رسمي على هواتف Huawei و جميع الهواتف الشغالة بنظام الاندرويد .
أفضل تطبيق بديل يوتيوب لهواتف أندرويد و هواوي
أفضل تطبيق بديل يوتيوب لهواتف أندرويد و هواوي

ما هو أفضل تطبيق بديل يوتيوب لهواتف أندرويد و هواوي ؟

أفضل تطبيق يوتيوب لهواتف هواوي ، هو التطبيق الذي يملك جميع المواصفات و التقنيات الخالية من المشاكل طبعا ، وعندما نقول خالي من المشاكل ، بمعنى ان هذا التطبيق يشتغل و يمكن تسجيل حسابك عليه ، كما انه يملك العديد من المميزات التي سأذكرها لكم ، و انا شخصيا استعمله بشكل دائم على جميع الهواتف التي أشتريها ، لانه خفيف و يدعم المميزات الموجودة في الولايات المتحدة الامريكية ، و هي تلك التي لا تصل الى معظم الدول العربية و بعض الدول الاوروبية ، و بالحديث عن هواتف هواوي إليك ' أفضل بدائل سوق بلاي ' .

ما هو أفضل تطبيق بديل يوتيوب لهواتف أندرويد و هواوي ؟
ما هو أفضل تطبيق بديل يوتيوب لهواتف أندرويد و هواوي ؟

ما هي مميزات أفضل تطبيق بديل Youtube ؟

  1. التطبيق يملك كل المميزات و كل الايقونات الموجودة في النسخة الرسمية من شركة جوجل .
  2. التطبيق الوحيد الذي يملك كل الخواص الخاصة بموقع يوتيوب ، من مشاركة المقطع على مواقع التواصل الاجتماعي ، و إمكانية تغيير الجودة و الوصول الى جميع الجودات التي نشر بها المقطع الرسمي .
  3. يحمل التطبيق جميع الخانات المعروفة ، و اولها تلك التي تظهر بها فيديوهات القنوات التي انت مشترك بها ، و المنطقة التي تجد بها تلك الفيديوهات الشائعة في منطقتك ، كما يظهر لك الفيديوهات المقترحة حسب إهتماماك ، و هذا هو الشيء الجميل في هذا التطبيق الرائع ، كما يمكنك الوصول الى اعدادات يوتيوب و التحكم به بكل سهولة .
  4. الحصول على خانة الاشعارات و بها تصلك الردود من تعليقاتك و اشعارات وصول فيديوهات جديدة من القنوات ، و كل تلك الاشياء البيديهية الموجودة على التطبيق الرسمي .
  5. امكانية تشغيل اليوتيوب بالخلفية على الهواتف الحديثة بنظام اندرويد 10 فما فوق ، او تصغير الفيديو على شكل ايقونة شاشة صغيرة جدا للمقطع الذي يشتغل ، و كذا تستطيع استعمال الهاتف الخاص بك و الفيديو يشتغل بشكل عادي .
  6. ليس هذا فقط بل عند اقفالك لشاشة الموبايل سيبقى التطبيق شغال بدون اي مشاكل ، بمعنى من الاَن و صاعدا لن تعاني من مشكلة تفريغ البطارية بسبب ترك الشاشة شغالة على فيديوهات يوتيوب ، وانت في الحقيقة تريد الصوت .
  7. ليس هذا فقط بل التطبيق يمتكل نسخة اضافية يمكنك تثبيتها حسب رغبتك ، و هي نسخة خاصة بالصوتيات فقط ، و بالتالي تحصل على صوت دون فيديو ، و دون استهلاك الباقة باكملها على صوتيات يوتيوب ، و بالتالي يمكنك الاستعمال و كأنك في امريكا .
ما هي مميزات أفضل تطبيق بديل Youtube ؟
ما هي مميزات أفضل تطبيق بديل Youtube ؟

ما هي طريقة تنزيل و تثبيت تطبيق يوتيوب لهواتف هواوي ؟

طريقة تنزيل تطبيق يوتيوب و تثبيته على هواتف هواوي او هواتف الاندرويد عموما  اي ما كانت شركتها ، هي بسيطة جدا فكل ما عليك هو التوجه الى موقع يوتيوب الذي ساتركه لكم الاَن ، من ثم تحميل التطبيق الخاص بهم ، الذي يعتبر الواجهة الاساسية للحصول على تلك الخواص الجميلة .
اولا بعد تحميل و تثبيت التطبيق بطريقة عادية جدا على هاتفك ، و بعد فتحه سنجد خانة Root و هي الهواتف التي بها صلاحية الروت و هذا خيار لا يهمنا ، و نحن ما يهمنا هو خيار No Root ، بمعنى الهواتف العادية التي ليس عليها روت او اي شيء من هذاا القبيل ، و كما ترون امامنا ثلاث تطبيقات ، نفوم بتثبيت التطبيق الذي في الاسفل اولا micro ، و قد تسألني لماذا قد نثبت بهذا الشكل ؟ لانها الطريقة الوحيد لضمان الحصول على التحديثات ، و هذا التطبيق Micro يتيح لنا تشغيل تطبيق يوتيوب على جميع الهواتف ، لذا وجب تثبيته لتشغيل هاته النسخة المحدثة من تطبيق يوتيوب ، بعد تثبيته ، يمكننا الان تثبيت التطبيق الاول الخاص بيوتيوب و التطبيق الثاني اذ اردت الخاص بالصوتيات ، و بعد تثبيت اي تطبيق و اكتمال تثبيته ، ستظهر امامه كلمة Reinstall، في حال لم تظهر اغلق التطبيق كليا و اعد العملية لتثبيت هاته التطبيقات ، المهم بعد اكتماله سيظهر التطبيق الرئيسي ( او تطبيق حملناه ) ، و معه تطبيق يوتيوب الذي سيشتغل على جميع الهواتف طبعا و بدون اي مشاكل و بخواص متطورة جدا .
ما هي طريقة تنزيل و تثبيت تطبيق يوتيوب لهواتف هواوي ؟
ما هي طريقة تنزيل و تثبيت تطبيق يوتيوب لهواتف هواوي ؟


يمكنكم في الاخير التمتع بعالم من مقاطع الفيديو مع تطبيق يوتيوب من شركة جوجل ، و هذا اجمل شيء يمكن القيام به خصوصا على هواتف النسخ الصينية منها ، و كذا لن تظهر معك اي رسائل مزجعة و لا مشاكل التطبيقات البديلة ، و المميز ايضا انه تطبيق لا يأثر على سرعة النظام و على قدرة البطارية ، فهو تطبيق عادي مثله مثل بقية التطبيقات ، وانتم ايضا في النهاية أعطونا رأيكم في هذا التطبيق ، و ان كان صديقك يبحث عن نسخة جميلة شارك هذا المقال معه ♥ .
google-playkhamsatmostaqltradent