افضل 10 هواتف في العالم لسنة 2021 فئه متوسطه

AMINE MOH
الصفحة الرئيسية

أفضل 10 هواتف لهاته السنة في الفئة السعرية المتوسطة في كل الاسواق العربية، يعني في الجزائر، و في مصر، و في العراق، و في سوريا، و في قطر، و  في الكويت، و في السعودية، و في المغرب، و في تونس، و في ليبيا، و في السودان، و في تركيا، و في لبنان، و في الإمارات العربية، و في موريطانيا و غيرها من البلدان العربية، هي تلك الهواتف التي تأتي بمواصفات جد قوية و سعر متوسط مناسب لأصحاب الدخل الضعيف و العادي .

افضل 10 هواتف في العالم لسنة 2021 فئه متوسطه
افضل 10 هواتف في العالم لسنة 2021 فئه متوسطه


افضل 10 هواتف لسنة 2021 فئه متوسطه في الأسواق

ما هي أفضل هواتف فئة متوسطة في العالم ؟

ما سنقوم به هو ترتيب حسب مئات التحاليل التي قمنا بها طيلة هاته السنة على موقعنا، سنعرض عليكم الهواتف بترتيب عشوائي، بمعنى كل هاتف من الهواتف المعروض سيكون جيد للشراء، حيث توجد الكثير من الهواتف، لذا سنختار 10 هاوتف أعجبت فريق موقعنا، و سنزودكم برابط المراجعة الشاملة لكل هواتف من الهواتف المذكورة في الترتيب الخاص بنا، و طبعا ان كنت تمتلك اي هاتف من الهواتف المذكورة او تريد شرائه، حاول ان تشارك هذا المقال لتبين لاصداقئك انك احسنت الإختيار .

1 - هاتف شاومي Xiaomi Mi9

هاتف شاومي Xiaomi Mi9
كما ترون هذا الهاتف من الفلاغ شيب القديمة، المميز فيه هو انه ياتي بشاشة عالية الدقة مع كاميرات قوية و كل شيء تجدونه في المقال الخاص به .

2 - هاتف Samsung Galaxy S10e

يتميز تقريبا بنفس خصائص الهاتف السابق لكنه ياتي بشاشة اصغر، كما يوجد هواتف مشابهة له مثل '  Galaxy S10 Lite '، و هاتف ' Galaxy S20FE ' الذي نترقب دخول اسعاره ضمن الطبقة السعرية المتوسطة في القريب العاجل، لا ننسى أيضا إصدار جميل جدا و هو '  Galaxy Note10 Lite ' .

3 - هاتف Xiaomi Redmi K30 Pro

نسخة قوية جدا من كل النواحي و اذا انخفض سعره اكثر فهذا هو الهاتف الافضل في طبقة المتوسطة حتى الوقت الحالي، يمكن أيضا شراء نسخة K30 Ultra التي بها معدل تحديث 120Hz و سعرها جيد جدا .

4 - هاتف Huawei nova 6 5G

هاتف يتميز بقوة كاميراته الخلفية و قد تكون من بين افضل كامرتين او الافضل في هذا الترتيب، و يتميز بمقاومته للمياه مع معالج قوي يدعم شبكات الجيل الخامس .
ما يميز هذا الموبايل هو وصول التحديثات الدائمة، مع قوة الكاميرا التي تدعمها جوجل بتطبيقها الاسطوري، و يوجد اصدار جيد و بسعر اقل و هو '  Google Pixel 4a  ' .
مثل هاتف k30 Ultra ياتي بمعالج قوي جدا للالعاب، لا ننسى الشاشة الخرافية للالعاب و الشحن السريع القوي، فهو ايضا من الاقوى في هاته الطبقة، و كما قلت كل هاته الهواتف معروضة بترتيب عشوائي، لان الكل به مميزات قوية جداَ .

ليس هذا فقط ما قدمته لنا هاته الشركة السباقة في طرح اقوى التقنيات في السوق، لدينا أيضا إصدار ' Realme X50 Pro '، و الإصدار السابق من الموبايل المصنف ' Realme X2 Pro ' .
نتشرف بعرض أقوى هاتف للألعاب في هذا الترتيب، حيث برهن هذا الهاتف انه يعطي اداء قوي جداََ في طبقته السعرية، لا ننسى الشاشة الخرافية بمعدل التحديث العالي و غيرها، و لم نتتهي هنا فلدينا كاميرات قوية جدا مع بطارية روعة .
هنا نبدأ ندخل تدريجيا في طبقة سعرية أقل من سابقتها، حيث يدعم هذا الهاتف شبكات الجيل الخامس مع معالج جيد للالعاب، و شاشة بمعدل تحديث عالي، لكن فيه نسخة قوية ايضا من نفس الشركة و هي ' Realme 7 Pro '، و يمكنك الاختيار بينهما حسب حاجتك لمواصفات معينة في موبايلك القادم .
دائما لما نرفع السعر قليلا نحصل على مواصفات جيدة، هذا الهاتف ليس اقوى من الهواتف السبع الاولى ، لكنه يعطي مميزات قريبة جدا منها، فكما نرى به نفس معالج الهاتف الذي قبله، و لكنه يباع بسعر أغلى منه، و هذا لانه يحمل كاميرات اقوى منه، و يحمل نظام تشغيل سريع جدا، و هذا حتى ابرهن لكم من جديد اني اضع الهواتف بشكل شبه عشوائي في الترتيب .
هاتف ياتي بسعر متوسط و بمواصفات جيدة، و هو افضل بديل هاتف ' Xiaomi Redmi Note 9 Pro '، لكن هناك اصدار جيد للناس التي تريد شراء هاتف متوسط بسعر قليل للألعاب و هو ' Xiaomi Redmi Note 9s ' .
كل ما يقال عنه انه خرافي و مراجعته الكامل على الموقع دائما، فيه كاميرا قوية و شاشة جيدة و مناسب للالعاب، يكفيك فقط البحث عن نسخة في حالة جيدة، فكما ترون قلت سأضيف لهم بعض الهواتف الجميلة بعد ترتيب الـ 10 .
اختصر قولي في انه هاتف مناسب للالعاب بسعر جيد، و به كاميرا تقدم اداء قريب جدا من ريلمي 7 برو و في بعض الاوضاع كانت افضل منها، و يوجد ايضا هاتف اعجبني و هو '  vivo iQOO U3 ' بنفس الخصائص تقريبا، او هاتف بسعر أقل ' Realme 6 '، و إذا أردت دفع سعر أقل إشتري ' Poco M3 ' .
يقدم هذا الهاتف تقريبا نفس مميزات  '  Xiaomi Redmi Note 9 Pro  '، و يتغلب عليه بالاخص في كاميرا السلفي و في الشاشة و بعض المميزات الاخرى، و الجميل انه ياتي بسعر متوسط ، يعني اذا اردت هاتف نوت 9 برو محدث و دفع سعر اضافي فهو هاتف مناسب ، لكن لا ننسى الهواتف القوية التي ذكرناها سابقا .
رغم كبر بطارية هذا الاصدار الا انه ليس مناسب للالعاب لان المعالج الخاص به ليس قوي، لكنه يحمل شاشة جميلة و ليس الاجمل لان الكثير من الهواتف التي عرضناها سابقا تأتي بنفس الشاشة و بمميزات اقوى، لكن نجد فيه واجه معروفة للمستخدمين و كاميرات جيدة، و الجيد انه ياتي بسعر مقبول، و ياتي اصدار ' Galaxy M31 ' بمميزات تقريبا مطابقة و سعر اقل .
تقريبا نفس التعليق السابق لانه هاتف ياتي بسعر أقل من سابقه، و طبعا ستتخلى عن بعض المواصفات البسيطة، او يمكن شراء عرض أرخص منه و هو ' Galaxy M21 ' الذي ياتي بسعر أقل و بنفس المميزات تقريبا .


هل إستفدتم من المقال ؟
ان كان لديك اي استفسار او اضافة او مشكل اتركها في خانة التعليقات اسفل هذا الموضوع 👍

لا تسنى ايضا مشاركة الموضوع عبر ازرار التواصل الاجتماعي في الاسفل 😍

هذا اقل دعم ننتظره منكم ايها الرائعون 😎

شكرا لكم 💓


google-playkhamsatmostaqltradent