طريقة الحصول على كرت سيم مجاناََ تصلك إلى باب المنزل 100%

جوجل
الصفحة الرئيسية
تقدم Lebara Mobile ، طريقة الحصول على كرت سيم مجاناََ تصلك إلى باب المنزل، حيث يمكنك الحصول على بطاقة SIM قابلة لإعادة الشحن للاستفادة من أسعارها الدولية، ومن ناحية أخرى! الاشتراك في إحدى خططها للهاتف المحمول المدفوعة مسبقًا.
طريقة الحصول على كرت سيم مجاناََ تصلك إلى باب المنزل 100%

طريقة الحصول على كرت سيم مجاناََ تصلك إلى باب المنزل 100%

باقات كرت سيم المجانية Lebara Mobile


  1. باقة الإنترنت: تشمل فقط بيانات الانترنت، ما بين 400 ميجابايت و 3جيجابايت حسب الحزمة المختارة. تتراوح أسعار الحزمة من 4.99 يورو شهريًا إلى 19.99 يورو شهريًا. وهي صالحة لمدة 30 يومًا.
  2. الباقات الوطنية: تقدم Lebara Mobile باقتين: متوسطة ​​غير محدودة (14.99 يورو / شهر) أو كبيرة غير محدودة (24.99 يورو / شهر). وهي تشمل مكالمات ورسائل نصية غير محدودة في فرنسا فقط. تتضمن حزمة Unlimited Medium بيانات بسعة 2 جيجابايت ، او 4 جيجابايت و حتى غير المحدودة. هذه الحزم صالحة لمدة 30 يومًا.
  3. الحزم الدولية: تتكون من المناطق الجغرافية  الخارجية (إفريقيا ، أمريكا اللاتينية ...) أو حسب البلد (الفلبين ، مالي ، الكاميرون ...) ، هذه الحزم يمكن أن تدمج و كل باقة لها خطة و مدة معينة تجدها عند شرائها. بعضها صالحة لمدة 14 يوما ، والبعض الآخر 30 يوما.
  4. تتضمن حزم الكل في واحد All in One، التي تتراوح بين 9.99 دولارًا في الشهر إلى 19.99 دولارًا / شهرًا ، وقت مكالمات يتراوح بين 200 إلى 500 دقيقة وبين 200 ميجابايت و 1 جيجابايت من البيانات. تشمل جميعها المكالمات إلى أكثر من 40 وجهة دولية صالحة لمدة 30 يومًا.

باقات ليبارا موبيل مسبقة الدفع بدون التزام. فيها باقات متاحة بسعر 5 يورو أو 10 يورو أو 15 يورو أو 20 يورو حتى 30 يورو. لدى Lebara Mobile أيضًا خدمة تلفزيون Tv مدفوعة مسبقًا ، Lebara Play ، والتي يمكن خصمها من حساب Lebara Mobile.

ماهي شبكة ليبارا موبيل للحصول على كرت سيم مجانية ؟

تتمثل في مجموعة من فضائات البيع المصغرة التابعة لـ Lebara Mobile التي يبلغ عددها 10،000 منفذ شبكة توزيع خاصة بها: من بينها هواتف سيارات الأجرة أو تجار التبغ أو محلات السوبر ماركت ، إلخ. يمكن أيضًا الاشتراك في عروض الانترنت و المكالمات، عبر الإنترنت في موقعهم الرسمي اون لاين.

فيما يتعلق بشبكة الاتصالات السلكية واللاسلكية الخاصة بها ، فإن Lebara Mobile هي MVNO لدى Bouygues Telecom ، حيث تشتري دقائق من بطاقات الاتصالات وبطاقات SIM. كانت عروض ليبارا للأجهزة المحمولة متوافقة فقط مع شبكات الجيل الثاني 2G و 3G من Bouygues Telecom. على شبكة 3G ، حددت ANFR 16708 من مواقع الهوائي في فرنسا في 7 نوفمبر 2016 ، مما يجعلها ثالث أكبر مشغل شبكة فرنسي ينشر 3G في ذاك الوقت، و مؤخرا دخلت بقوة في شبكات الجيل الرابع 4G و قد تصل لاحقا بتكنلوجيا الجيل الخامس 5G .

  1. رابط طلب كرت سيم Lebara Sim مجانية مباشرة على موقع Amni8

ما هي طريقة طلب شريحة SIM مجانية ؟


  • بعد الدخول الى الموقع الخاص بهم، تختار العرض المجاني او احد العروض المدفوعة التي تعجبك.
  • تنتقل الى الصفحة الموالية حيث تضع كل المعلومات اللازمة من عنوان و غيرها.



  • بعد إدخال كل المعلومات تضغط على الزر في الأسفل لطلب البطاقة 


تتصل طبعا البطاقة عبر خدمات البريد خلال مدة تقارب ثلاث إلى خمس أسابيع ، و يختلف هذا من بلد لاخر و من منطقة لأخرى ، و يمكنك البحث اون لاين عن خدمات لشحن هاته البطاقة و استخدامها في البزنس الخاص بك على النت لتأكيد دخولك لعديد المواقع و تسجيل عديد الحسابات .

هل إستفدت من الشرح ؟

لا تنسى مشاركته مع أصدقائك عبر ازرار التواصل الإجتماعي ( فيس بوك ، تيوتر ، واتساب .. ) أسفل الموضوع ،

هذا أقل دعم ننتضره منكم أيها الرائعون ،

شكرا لكم ♥
google-playkhamsatmostaqltradent