حل مشكلة ظهور الإعلانات المنبثقة في هواتف الاندرويد

جوجل
الصفحة الرئيسية

 كل من يمتلك هاتف اندرويد Android، سيواجه مشكلة ظهور الكثير من الاعلانات على المواقع و تطبيقات الاندرويد، و اليوم على موقعنا سنشرح لكم حل مشكلة ظهور الإعلانات المنبثقة في هواتف الاندرويد، حيث سنريكم الطرق الصحيحة السهلة، و كل هاته الطرقة تم استخراجها بعد كثير التجارب على هواتف الاندرويد .

حل مشكلة ظهور الإعلانات المنبثقة في هواتف الاندرويد
حل مشكلة ظهور الإعلانات المنبثقة في هواتف الاندرويد


حل مشكلة ظهور الإعلانات المنبثقة في هواتف الاندرويد

طريقة التخلص من الإعلانات المنبثقة على هواتف الاندرويد

سنستعمل في الطريقة الاولى تطبيق اندرويد جميل جدا ثلاث أفكار، الفكرة الاولى تكون عن طريق تثبيت متصفح بديل على هاتفك، و هما عبارة عن متصفحين قويين جدا بهما مميزات تجعلك تستعملهما بشكل دائما ، و ما :

1 - متصفح Samsung Internet Browser‏

متصفح Samsung Internet Browser‏
متصفح Yandex Browser
الاَن بعد ان حملنا احد المتصفحين سنقوم بتثبيت تطبيق ثاني، دور هذا التطبيق هو حل مشكلة ظهور الإعلانات المنبثقة في هواتف الاندرويد، حيث يقوم التطبيق بالتخلص و إزالة الاعلانات نهائيا من المواقع التي تتصفحها عبر احد المتصفحين السابقين .

3- تطبيق AdGuard

تطبيق AdGuard

من ثم بعد فتح التطبيق سيطلب منا مباشرة تثبيت احد المتصفحين السابقين، و انا مثلا ثبتت متصفح سامسونج الشهير، بعدها سأذهب الى اعدادات المتصفح كما يظهر بالصور، من ثم افعل تطبيق AdGuard .

طريقة التخلص من الإعلانات المنبثقة على هواتف الاندرويد
طريقة التخلص من الإعلانات المنبثقة على هواتف الاندرويد

الاَن سيعمل مضاد الاعلانات و المتصفح بشكل متناسق جدا، و بالتالي لن ترى اي اعلانات طالما انت تتصفح مثلا من خلال سامسونج، و كما ذكرت هذا المتصفح جميل جدا و سريع، و انصحكم بتجربته خصوصا مع هاته المميزات المتقدمة، و كم ترون ليست الاضافة الوحيدة التي يدعمها، لكنها افضل اضافة جربتها مع هذا المتصفح .

4 - متصفح Kiwi

متصفح Kiwi
طريقة العمل تشبه الطريقة الاولى لكنها متخلفة قليلا، فربما القليل يعرف ان Kiwi يدعم تثبيت الاضافات الخاصة بجوجل كروم مثل الكمبيوتر، و هذا امر نادر في تطبيقات الاندرويد او في المتصفحات الخاصة بها بالتحديد، طبعا بعد تحميل المتصفح و تثبيت التطبيق الخاص به، ادخل الى رابط الاضافة و قم بتثبيتها مباشرة على Kiwi .

حل مشكلة ظهور الإعلانات المنبثقة في متصفح Kiwi
حل مشكلة ظهور الإعلانات المنبثقة في متصفح Kiwi

كما ترون في الصورة بعد فتح رابط الاضافة على المتصفح، نقوم بالضغط على Add to Chrome، و ننتظر حتى يتم التثبيت و يمكننا التحقق منها، بفتح القائمة المنسدلة و الضغط على Extensions اي الاضافات، و ستجد ان الاضافة مثبتة بشكل عادي و جيد، و يمكنك الاَن التمتع بالتصفح على هذا التطبيق بشكل اَمن و سليم، و يمكنك ايضا الاستمتاع بتنزيل اضافات جوجل كروم على هذا التطبيق، مثل اضافات فحص المواقع و اضافات الترجمة و العروض و غيرها من الاضافات الجميلة .

5 - تطبيق AdGuard VPN

تطبيق AdGuard VPN
بالنسبة للتطبيق الاول فهو قديم جدا و ليس النسخة الحالية، وهي من افضل الطرق التي جربتها لتخطي الاعلانات، و يمكنك دائما تجربته فقد يكون شغال، كونه خفيف جدا و لا يستهلك بيانات كثيرة، اما التطبيق الثاني Blokada فهو يقوم بنفس المهمة، فقط تقوم بتحميل اي تطبيق تريد من ثم تفعيل التطبيق، حيث سيقوم بتفعيل جدار حماية على هاتفك الاندرويد الذي يمنع ظهور الاعلانات خصوصا المنبثقة منها .

حل مشكلة ظهور الإعلانات المنبثقة AdGuard
حل مشكلة ظهور الإعلانات المنبثقة AdGuard

فكما ترون العملية سهلة جدا، و كل ما عليك هو تجربة كل الطرق، و بعدها ترى اي طريقة فعالة مع الموقع او مع المشكلة التي تواجهها على الموبايل الخاص بك .

6 - تطبيق Brave Browser

تطبيق Brave Browser
هو عبارة عن تطبيق عادي لا يحتاج اي اضافات، و من مميزاته انه مضاد للاعلانات التي تظهر على المواقع بمختلف انواعها .

طريقة إزالة الإعلانات المنبثقة و التنبيهات على هواتف الأندرويد

المشكلة الثانية التي تواجه الكثير من مستخدمي الاندرويد، هي مشكلة التنبيهات و الاعلانات التي تنبثق بشكل تلقائي على هواتف الاندرويد، و اعطيك المثال بتطبيق كلكم جربتموه و رأيتم الاعلانات التي تظهر عند استعماله،  هو تطبيق SHAREit! الذي يظهر الكثير من التطبيقات على شكل تنبيهات منبثقة، و سبب ظهور هاته التنبيهات بشكل كبير جدا، هو الصلاحيات التي توافق عليها عند تثبيت التطبيق، و منها انت تعطيه الصلاحية من هاتفك مباشرة لكي تظهر معط اعلانات منبثقة و الكثير من التنبيهات بشكل متواصل، و حتى نحل المشكلة سنقوم بالذهاب الى اعدادات الهاتف العامة Settings، ثم نتوجه الى خانة التنبيهات Notifications، بعد دخولها ستظهر معنا كل التطبيقات التي ثبتناها على الموبايل، لكن لا تقوم بالغائها كلها، لنو مثلا فيس بوك ماسنجر يحتاج الصلاحية حتى ترى الرسائل، و نفس الشيء بالنسبة لباقي التطبيقات التي تعطي تنبيهات عادية، لكن نقوم بالغاء تفعيلها بالنسبة للتطبيقات التي تظهر اعلانات غير مرغوب فيها، و يمكن تطبيقها ايضا على المتصفح الخاصة بك .
طريقة إزالة الإعلانات المنبثقة و التنبيهات على هواتف الأندرويد
طريقة إزالة الإعلانات المنبثقة و التنبيهات على هواتف الأندرويد


بعد القيام بهاته الخطوات سيلغى تفعيل خاصية الوصول، بالتالي لن تستطيع تلك التطبيقات اظهار اي تنبيهات او اعلانات منبثقة على هاتفك الاندرويد، و بالتالي حصلنا على الحل النهائي لمشكلة ظهور الاعلانات المنبثقة على هواتف الاندرويد Android ، كذا يمكنك التصفح و فتح المواقع بامان و بمختلف الطرق التي شرحناها في مقال اليوم .

هل إستفدتم من المقال ؟
ان كان لديك اي استفسار او اضافة او مشكل اتركها في خانة التعليقات اسفل هذا الموضوع 👍

لا تسنى ايضا مشاركة الموضوع عبر ازرار التواصل الاجتماعي في الاسفل 😍

هذا اقل دعم ننتظره منكم ايها الرائعون 😎

شكرا لكم 💓
google-playkhamsatmostaqltradent