سعر و مواصفات Xiaomi Redmi Note 11 في الجزائر

جوجل
الصفحة الرئيسية

 تم الإعلان رسميا عن سعر و مواصفات Xiaomi Redmi Note 11 الجديد، إضافة إلى هاتف Note 11s، حيث يحمل كامير 50 ميغابكسل، مع شاشة Amoled بمعدل تحديث 90 هرتز، إضافة الى بطارية 5000 ميلي امبير/الساعة، تدعم الشحن السريع بإستطاعة 33 واط، و اليوم سنعطيكم أفضل عرض لشراء شاومي ردمي نوت 11 بأرخص سعر مع كوبون تخفيض.

سارع للحصول على تخفيض Xiaomi Redmi Note 11 بأقل سعر
سارع للحصول على تخفيض Xiaomi Redmi Note 11 بأقل سعر


سعر و مواصفات Xiaomi Redmi Note 11 في الجزائر

تصميم Xiaomi Redmi Note 11

تصميم Xiaomi Redmi Note 11 مميز، بشكل الانيق و العصري مع توفير ملمس ناعم على ظهر الموبايل، إضافة إلى الإحساس الرائع باليد ليضمة قبضة مريحة أثناء الإستخدام المطول، و زودرته شركة شاومي ببطارية بسعة 5000 مللي أمبير/الساعة، بسمك 8 مم و وزن قدرناه بـ 179 غرام.

يأتي شاومي ردمي نوت 11 بثلاث ألوان مختلفة، أولهما Twilight Blue و Graphite Gray بلون لماع يتفاعل مع مختلف أنواع الإضاءة، و الشيء الجذاب عكس النسخ السابقة ظهر الهواتف مقاوم لبصمات الأصابع، كما ان الشركة حافضت على الملمس الناعم و السلس الذي جعلني أشعر أني أمسك هاتف فاخر نوعا ما، إضافة إلى لون ثالث Star Blue الذي من إسمه تفهم أنه لون لامع مرصع بالنجوم، حيث يعطي هذا التصميم نبض حياة للموبايل الذي يجعله مميز عن اللونين الاَخرين.

لا ننسى أنه يأتي مع إثنين من مكبرات الصوت الخطية من النوعية الجيدة، واحد في الجزء السفلي و الثاني في الجزاء العلوي، و كل هذا لتوفير صوت ستيريو جيد جدا خصوصا لعشاق الألعاب و الأفلام و المسلسلات، لم تنسى شركة شاومي عشاق السماعات، فوضعت لهم منفذ سماعات 3.5 مم على هذا الهاتف الجميل.

معالج Snapdragon 680 على Redmi Note 11

بهدف تحسين اَداء الطبقة السعرية المتوسطة، تم تجهيز هاتف شاومي ردمي نوت 11 بمعالج Qualcomm Snapdragon 680، المبني بتكنلوجيا الـ 6 نانومتر الذي يساعد بصفة مباشرة في الحفاظ على الطاقة و يعطي في نفس الوقة اَداء أقوى بكثير، كما قلنا سابقا فالموبايل يحمل بطارية 5000mAh مع شاحن سريع بإستطاعة 33 واط، و قد أضافة له شركة شاومي كلمة برو، حيث يشحن لنا من 0 حتى 100% خلال 60 دقيقة فقط، و يمكنك إستخدام الهاتف مع الشاحن بدون أي مشاكل، مع وجود منفذ شحن USB C .

معالج Snapdragon 680 على Redmi Note 11

يأتي Redmi Note 11 برام 4 أو 6 جيجابايت، و مساحة تخزين داخلية 64 أو 128 جيجابايت، و هاته الاخيرة من نوع UFS 2.2، الذي يعطينا سرعة كبيرة في نقل و التعامل مع البيانات و الملفات الداخلية.

شاشة Xiaomi Redmi Note 11 أموليد مع 90 هرتز

تميز هاتف شاومي ردمي نوت 11 مثل بقية المنافسين، بشاشة مع تحديث سلس و سريع يبلغ 90 هرتز، و معدل أخذ عينات لمس وصل الى 180 هرتز، حيث توفر لنا هاته الخواص تجربة مميزة مع هاته الشاشة، كذا يبدو لنا الجرافيك على الشاشة أكثر سلاسة مع إنتفالات ناعمة بشكل أفضل من النسخ السابقة، و كذا الإستجابة للمسات الاصبع تكون جيدة.

الشاشة التي نتحدث عنها بحجم 6.43 إنش، من نوع Amoled بدقة Full HD + ، تتميز هاته الاخيرة بمجموعة ألوان DCI-P3، التي توفر لنا ألوان نابضة بالحياة و تفاصيل أفضل على رسومات الشاشة، و يصل سطوع الشاشة إلى 1000nits، هذا الذي يعني انك سترى الشاشة بشكل أفضل مع أشعة الشمس القوية، فقط عليك سحب السطوع إلى أقصى حد و لن تواجه أي مشكل في رؤية الشاشة مثل الذي يحدث معك في الهواتف القديمة.

كاميرا رباعية لهاتف Redmi Note 11

تم تزويد Redmi Note 11 بكاميرا رباعية، الأساسية منها بدقة 50 ميغابكسل للحصول على صور و مقاطع فيديو جيدة بدون الحاجة الى تعديلات و مجهود كبير، حيث حاولة شاومي ضمان الوضوع من خلال الكاميرا الأساسية، و كاميرا ثانوية بدقة 8 ميغابكسل بزاوية عريضة قدرها 118 درجة، مع كاميرا ثالثة بدقة 2 ميغابكسل من نوع ماكرو لتصوير صور قريبة و الحصول على تفاصيل صغيرة، و الكاميرا الرابعة عبارة عن مستشعر عمق بدقة 2 ميغابكسل، للحصول على تأثير البوكيه او ضبابية الخلفية في الصور الشخصية.

كاميرا رباعية لهاتف Redmi Note 11


كاميرا السلفي على الردمي نوت 11 تأتي بدقة 13 ميغابكسل، بفتحة عدسة 2.4 و التي تعطي جودة متوسطة مقبولة، كما تحمل الكاميرات مجموعة من الاعدادات السريعة، مثل الوضع الليلية و مود Vlog و تقنيات الذكاء الاصطناعي، و هاته الاخيرة تساعد في تحسين الالوان على الصور و المقاطع الملتقطة عبر الكاميرا، خصوصا الكاميرا الخلفية لهاتف شاومي.

الحماية على هاتف Redmi Note 11

هاتف ردمي نوت 11 يحمل مستشعر بصمة متوسط السرعة على الجانب الايمن، و يمكنك استخدام القفل بالنمط او بالكود مع هاته الخاصية، كما زودته شركة شاومي بتقنية AI Face Unlock، أي قفل الهاتف عن طريقة الوجه، لكن هاته الخاصية ثنائية الابعاد، وليست مثل الموجودة بهواتف اَيفون، بمعنى انها تشتغل في ضروف الاضائة الجيدة فقط، و بالنسبة لخاصية NFC فهي ليس موجودة في كل النسخ، و زودته في المقابل بتقنية IR للتحكم في الاجهزة مثل التلفاز على شكل ريموت كنترول، مع دعم شريحتي إتصال إضافة الى MicroSD .

كوبون تخفيض Xiaomi Redmi Note 11 بأقل سعر

سعر نسخة 6+128 هو 209 دولار ، سعر نسخة 4+128 هو 189 دولار ، سعر نسخة 4+64 هو 169 دولار، فقط إدخل الرابط و إستعمل الكوبون الموجود في الصورة و إحصل على مفاجئة تخفيضية رائعة .
google-playkhamsatmostaqltradent