20 يورو مع كوبون لـ Poco X4 Pro 5G بسعر مفاجئ !!

جوجل
الصفحة الرئيسية

بعد نجاح النسخة السابقة اكس 3 برو خصوصا لعشاق لعبة ببجي، شركة بوكو الصينية اعلنت عن هاتفها الجديد، و بمناسبة هذا الحدث نود مشاركتكم بـ 20 يورو مع كوبون لـ Poco X4 Pro 5G بسعر مفاجئ، حيث ستحصل على هاتف بوكو اكس 4 برو الجديد بأرخص سعر ممكن، لكن قبل الشراء دعنا نتعرف على سعر و مواصفات البوكو الجديد.

20 يورو مع كوبون لـ Poco X4 Pro 5G بسعر مفاجئ !!
20 يورو مع كوبون لـ Poco X4 Pro 5G بسعر مفاجئ !!


يأتي هاتف Poco X4 Pro 5G الجديد مع تحديث شامل و تحسين مقارنة بالنسخة السابقة Poco X3 Pro، حيث تم تجهيز الهاتف بمعدات جديدة و جعله هاتف قوي مع دعم الجيل الخامس 5G، كما زودته الشركة بشاشة اموليد مع الحفاظ على خاصية معدل التحديث 120 هرتز، و وضع كاميرا جديدة بمستشعر 108 ميغابكسل، ناهيك عن شحن تيربو 67 واط، فما تقوم به الشركة الصينية هو محاولة وضع كل المواصفات الجيدة في هاتف بسعر متوسط ضمن سلسلة Poco X . 

كوبون لـ Poco X4 Pro 5G بسعر مفاجئ

ما هو الفرق بين Poco X4 Pro و Poco X3 Pro ؟

شاشة بوكو اكس 4 برو من نوع Amoled بحجم 6.67 انش، مع معدل تحديث 120 هرتز، مع معدل حساسية لمس تصل الى 360 هرتز، و كل هذا يساعدنا في الحصول على سلاسة اكبر في الانميشن و يعطينا راحة اكبر اثناء تشغيل الالعاب القوية، مع دعم التدرج اللوني الواسع DCI-P3 الذي يعطينا تجربة بصرية اكثر واقعية، و سطوع مثالي يصل الى 1200 nits، عكس النسخة السابقة التي كان يعاني مستخدموها من الرؤية اثناء الشمس الساطعة، لم تنسى ايضا الشركة مستعميل البوكو اثناء الظلام بتوفير شهادة SGS Eye Care للحفاظ على العينين.


وفرت الشركة كاميرا رئيسية بدقة 108 ميعابكسل على هاتف Poco X4 Pro 5G، بدل الكاميرا السابقة 48 ميغابكسل، و الكاميرا الجديد تعمل بتقنية 9-in-1 binning. حيث يدمج 9 بكسلات داخل واحد لنحصل على صورة بدقة 12 ميغابكسل لكن بجودة و تفاصيل افضل، كما تخلت عن مستشعر العمق و عوضته بتقنيات الذكاء الاصطناعي للحصول على صور بورتريه بنفس النتيجة، مع كاميرا بزاوية 118° عريضة 8 ميغابكسل، و كاميرا ماكرو بدقة 2 ميغابكسل، لكنه يصور فيديوهات Full HD فقط و لا يوفر دقة 4k.


يشتغل هاتف Poco X4 Pro على معالج متواضع لكنه يدعم الجيل الخامس، و هو كوالكوم سنابدراغون 695 المبني بتكنلوجيا 6 نانومتر، ثماني الانوية ! اثنان منها بسرعة 2.2 جيجاهرتز من نوع Cortex-A78، اضافة الى رام تصل الى 8 جيجابايت و ذاكرة تخزين داخلية تصل الى 256 جيجابايت، لكن هذه المرة بوكو قرصت معنا بذاكرة UFS 2.2عكس النسخة السابقة، لكنها حاولت التعويض بخاصية ذاكرة الوصول العشوائي الديناميكية، حيث يمكن ان تصل الرام الى 11 جيجابايت، و يكون هذا مفيد في تجنب التهنيج اثناء فتح الكثير من التطبيقات في وقت واحد، و قد حقق الهاتف 395 الف نقطة على منصة فحص الاداء انتوتو.

 


ضمت بوكو الى معداتها بطارية 5000 ميلي امبير/الساعة بدل 5160، و قد بررت هذا الاستخدام كون المعالج الجديد يقدم اداء افضل في الحفاظ على البطارية، حيث توفر 15 ساعة من مشاهدة فيديوهات و افلام، و 25 ساعة من قراءة كتب PDF، و 19 ساعة من تشغيل الملفات الصوتية، و يوفر شاحن سريع اقوى باستطاعة 67 واط بدل 33 واط، حيث يوفر الشاحن الجديد شحن من 0 الى 100% خلال 41 دقيقة فقط، كما يوفر لنا مكبرات صوت ستريو و محرك خطي Z-axis، و هذه التفاتة جميل احبها في شركتي بوكو و شاومي، مع توفير احد واجهة من الشركة المبنية على اَخر اصدار اندرويد، و يتوفر في ثلاث الوان كلاسيكية هي الاسود و الازر و الاصفر المشهور في هواتف بوكو.

ما هو سعر Poco X4 Pro 5G؟

سعر نسخة 6/128 هو 269 دولار بعد التخفيض

سعر نسخة 8/256 هو 319 دولار بعد التخفيض

كيف احصل على كوبون لـ Poco X4 Pro 5G بسعر مفاجئ !!

يوفر متجر بوكو على موقع علي اكسبرس تخفيضات دائمة، وهاته المرة يوفر تخفيض للناس الاولى التي تطلب الموبايل بكوبون 20 دولار، و للناس المتأخرة بتخفيض كوبون 5 دولار، و سيكون فيه كوبونات دورية يضعها المتجر للموبايل، لكن سارعة الى المتجر و افتح حسابك على موقع علي اكسبرس و اضف كوبون البائع من صفحة المنتج.


google-playkhamsatmostaqltradent