Seo
أخبار ساخنة

سعر Poco F4 GT في الجزائر - مواصفات مميزات عيوب بوكو اف 4

جوجل
الصفحة الرئيسية

 تستعد الشركة الصينية بوكو لإطلاق هاتفها الجديد في الاسواق لذا، اليوم سنعرفكم على سعر Poco F4 GT في الجزائر مع مواصفات مميزات عيوب بوكو اف 4، حيث سيتوفر الهاتف مع معالج قوي جدا Snapdragon 8 Gen 1 الذي يعتبر اقوى معالج في العالم، مع تقنية تبريد LiquidCool Technology 3.0.

سعر Poco F4 GT في الجزائر - مواصفات مميزات عيوب بوكو اف 4
سعر Poco F4 GT في الجزائر - مواصفات مميزات عيوب بوكو اف 4


سعر Poco F4 GT في الجزائر

ما هي مواصفات و مميزات و عيوب Poco F4 GT؟

أطلق هاتف Poco F4 GT مع معالج Snapdragon 8 Gen 1 الذي اطلق منذ ما يقارب الشهرين، لكن على كل حال شركة بوكو تعتبر المعالج مناسب لها، في نفس الوقت يعتبر النقطة الاولى التي سيقبل بسببها الزبائن على الهاتف، و كما نعرف واجهة بوكو بسيطة جدا، لكن بعد نجاح الاصدار السابق، تعول الشركة كثير على Poco F4 GT.

مع معالج رسوميات Adreno 730، و يأتي بذاكرة من نوع UFS 3.1 بحجم 128 او 256 جيغا، و رامات 8 او 12 جيغابايت، و حتما سيحقق نتائج مبهرة على منصة فحص الاداء anTuTu Benchmark، التي قد تصل الى 950 الف نقطة او اكثر.

Poco F4 GT مع معالج Snapdragon 8 Gen 1


من ميزات Poco F4 GT هو الشحن السريع HyperCharge بإستطاعة 120 واط، و طبعا ميزة HyperCharge ستوفر راحة اكبر للمستخدمين، و كذا ننسى مشكلة شحن البطارية للأبد، حيث تريد شركة بوكو توفير اكبر قدر من الطاقة للبطارية في اقل مدة زمنية، كذا توفير فترات اطول من الاستخدام اليومي مع الهاتف الجديد، لكن ما يجعل POCO 120W HyperCharge اكثر كفاءة، هو انا الهاتف يحمل بطاريتين بحجم 2350mAh، اي البطارية الكاملة هي 4700mAh و التي تعتبر بطارية ضخمة اكثر من كافية لعشاق الالعاب، لكن تقنية التصنيع توفر امكانية الشحن في فترة اقل، حيث يشحن هاتف Poco F4 GT من 0 الى 100% خلال 20 دقيقة فقط، فتخيل معي هاته السرعة مع معالج الهاتف القوي، و كذا نكون حصل اول ميزتين.

فكرت الشركة أيضا في عشاق الالعاب و ذلك بوضع حلول لمشاكلهم، فكما سبق الذكر يتوفر اولا المعالج القوي من ثم اعادة الشحن في فترة 20 دقيقة، لكن الامر المزعج هو استعمال الشاحن اثناء اللعب، فكما يعرف الجميع الكابل يعتبر مزعج جدا اثناء اللعب، و لتوفير تجربة افضل اثناء اللعب و ذلك بتوفير تجربة مسك هاتف افضل، قدمت الشركة كابلاََ على شكل حرف L في صندوق POCO F4 GT، مما يعني انه عند مسك الهاتف اثناء اللعب فإنه لا يعيق قبضة اللاعب .

لم تكتفي الشركة الصينية بهذا ! فقد وفرت لنا تقنية LiquidCool Technology 3.0، بحيث يحاول Poco F4 GT التوفق على منافسيه في جميع نقاط المقارنة، مع احدث حل للتبريد المصمم مع هيكل متطور متعدد الطبقات، كل هذا مدعوم بغرفتي بخار كبير جدا بالنسبة لتصميم الموبايل طبعا، و كذا توفير تجربة مريحة اثناء اللعب او الاستخدام المطول للموبايل، مثلما رأينا مع هاتف 12X.

تقنية LiquidCool Technology 3.0


و بما انه هاتف موجعه للالعاب بشكل اكبر، فقد فكرت الشركة في تطوير نظام لعب متطور في هاتف رائد، حيث وفرت لنا ازرار لعب منبثة Magnetic pop-up triggers على موبايل POCO F4 GT، كذا يمكن استخدام الازرار اثناء تشغيل العاب مثل PUBG او COD - call of duty و Fortnit و Genshin impact و Free Fire و غيرها من العاب الاندرويد .

ازرار لعب منبثة Magnetic pop-up triggers على موبايل POCO F4 GT


كما تحاول الشركة ابهار الجميع بوضع شاشة جميلة من نوع اوليد مع معدل تحديث 120 هرتز، بحجم 6.67 انش ، مع طبقة حماية غوريلا غلاس ، و طبعا يحمل الجوال ثلاث كاميرا الاساسية بدقة 64 ميغابكسل بمستشعر سوني، و كاميرا سلفي بدقة 20 ميغابكسل و مستشعر Sony IMX 596 ، مع نظام صوت ستريو مع أربع مكبرات صوت مدعومة من Dolby Atmos، و ثلاث ميكرفونات لكنه لا يملك منفذ للسماعات.

ما هو سعر Poco F4 GT في الجزائر ؟

 سعر Poco F4 GT في الجزائر إلى 108000 دج في بداية التخفيضات، اما السعر بالدولار الامريكي 530 دولار امريكي، و قد تم الاعلان رسميا عن الهاتف يوم 26 من الشهر الحالي، على الساعة 20:00 بتوقيت الصين ، و يصل سعر نسخة 12/256 غيغابايت الى 650 دولار أمريكي.

و انتم شاركونا في التعليقات بمدى إعجابكم بالهاتف، و شاركونا بالاسعار في المحلات في منطقتكم حتى يتعرف الجميع على السعر الجديد للهاتف في الاسواق، كما يمكنك مشاركة تجربتك مع الالعاب في هاتف بوكو اف 4 جي تي الجديد .

google-playkhamsatmostaqltradent