Seo
أخبار ساخنة

أكاديمية موبيرا: أفضل مزود للدورات التدريبية في تسويق تطبيقات الجوال

جوجل
الصفحة الرئيسية

 على الرغم من وجود سوق لتطبيقات الجوال بالفعل إلا أن الكثير من مطوري التطبيقات ومديري المنتجات والمسوقين تواجههم تحديات في جذب المستخدمين وتشجيعهم على تحميل تطبيقاتهم. فالمنافسة دائما عالية؛ لأنه ببساطة يوجد العديد من الشركات التي تقدم تطبيقات مشابهة لما تقدمه؛ لذلك ستحتاج إلى إيجاد طرق لإبراز تطبيقك وزيادة شعبيته وبالتالي جذب المستخدمين. تُعد عملية تسويق التطبيقات هي واحدة من استراتيجيات التسويق الرقمي وأهمها لزيادة ظهور تطبيقك وكذلك عدد التحميلات والاحتفاظ بالمستخدمين.

أكاديمية موبيرا: أفضل مزود للدورات التدريبية في  تسويق تطبيقات الجوال
أكاديمية موبيرا: أفضل مزود للدورات التدريبية في  تسويق تطبيقات الجوال

إذا كنت تريد زيادة مستخدمي تطبيقك ولكن لا تعرف من أين تبدأ، تتيح لك الدورات التدريبية في مجال التسويق عبر الهاتف المحمول التعرف على هذه الاستراتيجية وتنفيذها بشكل مناسب والاستفادة منها بأكبر قدر ممكن. تقدم لك أكاديمية موبيرا دورة تدريبية مُفصّلة عن تسويق التطبيقات كيفية تطبيق الاستراتيجية المناسبة للمجال الخاص بك وأهم والأدوات اللازمة لإتمام ذلك والحصول على نتائج إيجابية.

ما هي أكاديمية موبيرا؟

تعد أكاديمية موبيرا المزود الرائد لدورات تسويق تطبيقات الهاتف في الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تأسست الشركة في عام 2021 من قبل طارق رضا ومحمد العزة وهما خبيران في التسويق الرقمي بخبرة تصل إلى أكثر من 12 عامًا.

بالإضافة إلى ذلك، يمتلك كلأ من رضا والعزة خبرة في إلقاء المحاضرات حول التسويق الرقمي في مؤسسات تدريبية مختلفة في الشرق الأوسط لأكثر من ست سنوات، كما أنهما دربا أكثر من 500 متخصص ونجحا في تقديم خبراتهم لشركات مشهورة، مثل بيم ودوبيزل
وأولكس وفارفيتش وستوريتل وغيرها من العلامات التجارية المحلية والعالمية المرموقة.


تبرز أكاديمية موبيرا كأفضل مزود لدورات تسويق تطبيقات الأجهزة المحمولة للأسباب التالية:

مدربين خبراء

عندما تسجل في دورات أكاديمية موبيرا، فأنت تتعلم مباشرة من المؤسسين والمدربين المؤهلين الذين عملوا في مجال تسويق التطبيقات لعقود من الزمن. على هذا النحو، سوف تحصل على أحدث المعلومات حول هذا المجال بالتفصيل.

خبرة في التجربة العملية

خلال الدورة، ستتاح لك العديد من الفرص لتطبيق الموضوعات التي تتعلمها. ستحصل على تمارين واختبارات عملية للتأكد من اكتساب المعرفة والمهارات التي تحتاجها لإنشاء وتنفيذ إستراتيجية تسويق فعالة لتطبيقات الأجهزة المحمولة.

طرق تعلم تتناسب مع احتياجاتك

تقدم أكاديمية موبيرا الدورات التدريبية شخصيًا وعبر الإنترنت. يمكنك اختيار الطريقة التي تناسب احتياجاتك وتفضيلاتك.

مجتمع نشيط ومتعاون للمتعلمين

بمجرد التسجيل في الدورة التدريبية، يمكنك الانضمام إلى مجتمع أكاديمية موبيرا لمناقشة اتجاهات التسويق عبر الهاتف المحمول والنصائح وأفضل الممارسات. يمكنك أيضًا مشاركة الخبرات وطرح الأسئلة وتلقي الدعم من زملائك والمدربين.

دورة التسويق المحترفة للتطبيقات

من خلال هذه الدورة، ستتعلم كل ما تحتاج لمعرفته حول تسويق التطبيقات من منزلك أو مكتبك الخاص. تتضمن الدورة المبادئ والتكتيكات التي طورتها واستخدمتها العلامات التجارية الأكثر نجاحًا في العالم، وتحتوي الدورة على ثماني وحدات مقدمة من خلال دروس الفيديو كما توفر جداول بيانات جوجل (Google sheets) وتمارين عملية ومعايير لتتبع أدائك. 

بمجرد الانتهاء من الدورة، يمكنك إجراء الاختبار النهائي للحصول على شهادة إكمال البرنامج التعليمي. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك دائمًا الرجوع لهذه الدورة في أي وقت لتنشيط ذاكرتك وقراءة التحديثات الرئيسية حول التسويق عبر الأجهزة المحمولة. 

يتم أيضًا تقديم الدورة التدريبية في تسويق التطبيقات باللغة العربية إذا كانت هذه هي لغتك الأم.

يتضمن محتوى الدورة ما يلي:

  • مقدمة عن التسويق عبر الهاتف المحمول
  • اكتساب العملاء
  • تحسين متجر التطبيقات
  • تحسين معدل التحويل
  • الاحتفاظ بالعملاء
  • التحليلات والتتبع
  • الاستراتيجية والتخطيط

google-playkhamsatmostaqltradent