Seo
أخبار ساخنة

طريقة بناء صفحة فيس بوك للربح منها أدسنس و يوتيوب - الربح من الفيس بوك

جوجل
الصفحة الرئيسية
هل يمكن بناء صفحة فيس بوك للربح منها أدسنس و يوتيوب - الربح من الفيس بوك ؟ قد يجيبك الكثيرون بالرفض و عدم وجود أمر كهذا ، و طبعا عند البحث في الانترنت لن تجد أي شخص يحدثك عن الربح من الفيس بوك ، لكن أخيرا فيس بوك قام بتفعيل ميزة جديدة و هي الربح من الفيديوهات ، لكن ليس هذا موضوعنا بل سنتحدث أكثر عن دور صفحات الفيس بوك في الربح .
طريقة بناء صفحة فيس بوك للربح منها أدسنس و يوتيوب - الربح من الفيس بوك
طريقة بناء صفحة فيس بوك للربح منها أدسنس و يوتيوب - الربح من الفيس بوك 

ما هي طريقة بناء صفحة فيس بوك للربح منها أدسنس و يوتيوب ؟

شرح الربح من صفحات الفيس بوك 

كيف استعمل صفحات الفيس بوك في الربح من الأنترنت ؟ لو قمنا بتحليل بسيط لجيمع شرائح المجتمع الحالية فنجد أن 80% منهم يقضي 90%  بالمئة من وقته في الفيس بوك و معظمها يكون في الصفحات و الجروبات ، طبعا الفيس بوك يعتبر أفضل مكان لجلب الترافيك ' الزوار ' و ما يميزه هو إمكانية إستهداف أي طبقة او صنف نريد من المجتمع حسب إهتمام صفحتنا ، و أهم طريقة للربح هي تكبير الصفحة إلى ان تفوق 100 الف و هذا ما سنتحدث عنه ثم تنشئ لها موقع في نفس المجال و تعملو قالب مميز و اعلانات في مكان مناسب و انشر مواضيع التي تهم زوارك بعد دراسة إهتمامهم .

ما نستند عليه في درسنا هو إحدى تجارب الأشخاص الذي نجحت معهم طريقة تكبير الصفحات و سأحاول شرح الأمر بطريقة مبسطة ؟ فالحصول على أرباح من جوجل أدسنس نحتاج إلى قناة أو موقع ؟ و طبعا إن إستهدفنا محتوى غربي في الموقع سيكون أفضل و قد نصنع معه قناة تكون لوضع بعض الفيديوهات و إن نجحت نكمل فيها و نبقى دائما في مجال واحد 'النيتش ' .
طريقة بناء صفحة فيس بوك للربح منها أدسنس و يوتيوب - الربح من الفيس بوك

و للحصول على أرباح إنطلاقا من الموقع نحتاج إلى زورا و عدد الزوار يجب ان يكون كبير و يفوق 30ألف في اليوم الواحد ، طبعا هذا العدد لن يأتي من تلقاء نفسه ، لذا أحتاج إلى بناء صفحة كبيرة و ملئها بناس مهتمين بالمجال الذي تنشط به الصفحة ، لذا علي أن أقوم بإنشاء صفحة و إن لم تكن تعرف التصميم إستعن بشخص يصمملك صورة للصفحة و غلاف خاص بها يكونان إحترافيان .

بعدها أحتاج إلى زيادة عدد لايكات الصفحة و هنا علي عمل إعلان ممول و هو إعلان بسيط  أستهدف فيه أي دول أريدها و أنصحكم بتجنب أمريكا في تكبير الصفحات لأن سعر النقرة مرتفع و لن تجلب أي لايكات للصفحة : و يمكنك إستغلال الدرسين التاليين :

بعد كل هذا ما نوع الإعلان الناجح ؟ بكل بساطة و كما قلنا انشر يوميا على الصفحة و أعمل إلان خاص بك للدول مع وضع كلمات مفتاحية خاصة بمجال الصفحة ، و الإعلان يكون عبارة عن فيديو ممتع يجلب التفاعل و يكون قصير نوعا ما ، و كلما زاد التفاعل في ذلك المنشور بمررو الأيام إنخفض سعر النقرات و زادت لايكات الصفحة .

ما هي إستراتيجية بناء صفحة فيس بوك للربح منها ؟

إعمل ميزانية 1 دولار فقط لليوم الواحد و ستحصل على نتائج جد جيدة ، و هكذا لو صرفت 100دولار ستجلب لك أكثر من 100 ألف لايك مدفوع و متجاوب ؟ لا تنسى جرب الحصول على الأقل على 3 أدمن نشطين في المجال لكي تكون الصفحة جد نشيطة ، و بعدها ستحصل على الاف اللايكات المجانية و ستكبر صفحة و يكبر المشروع و اول ما تحصل على عدد زوار الكافي اعمل على مقالاتك في الموقع الخاص بك ، و انشئ له قناة يوتيوب لتضاعف الأرباح و ركز على كتابة مقالات طويلة و دائما اللغة الإنجليزية هي المفتاح .
ما هي إستراتيجية بناء صفحة فيس بوك للربح منها ؟

اَخر ما أنصحك به هو كتابة مقالات غير منتهية الصلاحية مثل ' كيف ...' ' حل مشكلة عدم ...' ' علاج ...' ' اكثر فريق في العالم ...' ؟ و تبقى هاته مجرد أمثلة ، و نصحية لو كان لديك مقال او فيديو يوتيوب لا تقم بنشر رابطه مباشرة ، مثلا الفيديوهات قم بنشر نفس الفيديو على فيس بوك ، وضع فوقه رابط الفيديو على يوتيوب ، و بما انه يمكن الربح من فيديوهات فيس بوك و يوتيوب ، فانك ستضرب العصفورين بحجر واحد ، شرط ان تكون فيديوهات خاصة بك و انت من قمت بتصويرها ، و بالنسبة للمقالات يمكنك تجربة عدة طرق مثل نشر الرابط مع عبارات تحفييزية فوقه ، او نشر صورة من المقال ، و تقول لهم كل من يضع نقطة سأرسل له الرابط ، و بعد 48 ساعة ضع الرابط في التعليقات من حساب اَخر ، و إحرص على ان يكون التعليق يظهر على صفحتك و ليس مخفي من طرف ادارة الفيس بوك .

شرح طريقة الربح من فيديوهات فيس بوك ؟

لدى الفيس بوك برنامج Ad Breaks ، و هو عبارة عن نسخة شبيهة باستوديو منشئي المحتوى على يوتيوب ، و طبعا كل هذا بهدف ادارة الفيديوهات و وضع اعلانات عليها و الربح منها طبعا ، و يمكن الدخول اليه مباشرة من هنا ' Join AD Breaks - Amni8 ' .

الربح يتم قياسه عن طريق RPM يعني العائد مقابل الالف ، و يختلف هذا من بلد الى اخر ، يعني حسب المنقطة التي يشاهدك منها الزائر ، و تصل في البلدان العربية حتى 1 دولار و في اقلها 0.1 دولار ، اما البلدان الغربية فتتراوح بين 1 و 5 دولار مقابل الالف مشاهدة ، بشرط ان تكون مشاهدة استوفت مشاهدة الاعلان الذي ظهر للزائر ، اما في حالة تخطي الزائر للفيديو بعد ظهور الاعلان فلن تحصل على ارباح بطبيعة الحال .

طريقة الاشتراك في Ad Breaks للربح من فيديوهات الفيس بوك ؟


  1. شروط الاشتراك في Ad Breaks
  2. ان يكون لديك حساب بيزنيس ( يمكن انشائه بسهولة )
  3. ان تكون لديك صفحة بها اكثر من 10 الاف معجب
  4. ان تكون معك اكثر من 30 الف دقيقة مشاهدة على فيديوهات صفحتك في اخر 60 يوم ( و يجب ان تكون فيديوهات اكثر من 3 دقائق ) ، و التي يمكن معرفة تحقيقها من عدمها بعد دخول الرابط السابق .
  5. ان تكون صفحتك بلغة يدعمها اد بريكس
  6. ان تكون صفحتك تحترم شروط و سياسات استخدام فيس بوك و برنامج Ad Breaks
  7. إذا كانت صفحتك مقبولة سترى كلمة Ineligible مع علامات خضراء ، و العكس تكون حمراء مع كلمة NOT ELIGIBLE.
  8. حاليا يدعم اللغة العربية ، مع الدول التالية : السعودية ، الاردن ، الامارات العربية المتحدة ( قد تدخل دول اخرى في المستقبل ) ، حيث يمكنك البحث عن ادمن من احدى هاته الدول لتعمل بحسابه بيزنس و تقوم بتفعيل الخاصية على صفحتك .
شرح طريقة الربح من فيديوهات فيس بوك ؟

طريقة نشر فيديوهات على الفيس بوك لتحقيق ارباح منها ؟


  1. هو شيء يشبه اليوتيوب في حال كان لك تجربة سابقة معه ، كل ما عليك هو دخول صفحتك التي انت ادمن عليها بطبيعة الحال ، ثم نذهب الى Publishing Tools و من بدعها Creator Studio 
  2. سترى على اليمين وجود خانة Upload Video بمعنى رفع الفيديو ، و بجانبها GO live لعمل البث المباشر ، و تجد على اليسار قائمة بها خيار Monetization التي تعني الارباح ( بشرط تكون مقبول في نظام الاد بريكس ) .
  3. بعد الضغط على Upload Video نختار فيديو من الهاتف او الكمبيوتر الخاص بنا طبعا ، و نضع له عنوان ، و صورة مصغرة مخصص ان كانت موجودة Thumbnail ، يمكنك عمل الكلمات المفتاحية طبعا Tags .
  4. يمكن أيضا وضع منتج Product في حال كنت تعرضه ( لكن لا انصح بهذا لانه سينقص من التفاعل بشكل ملحوظ ) 
  5. بعد تفعيل الدخل على فيديوهات ، اختر الوقت الذي سيظهر به شيء او معلومة مهمة على فيديو و ضع عليه الاعلان ، كذا تحفز الزائر على الانتظار و عدم تخطي الفيديو .
  6. انشر فيديوهات بين 3 و 4 دقائق ، لان جمهور الفيس بوك ليس متحمس لمشاهدة الفيديوهات الطويلة مثل اليوتيوب ( نظرية مؤقتة قد تتغير مع الزمن )
  7. الشيء الاهم هو ان تكون الفيديوهات من تصويرك ، و ان لا تكون بهى موسيقى عليها حقوق ( استعمل الخلفيات الموسيقية المجانية التي يعطيها لك يوتيوب فقط )
كانت هاته هي الطريقة البسيطة لتحقيق الارباح من صفحات الفيس بوك ، كما يمكنك انت ايضا التفكير و تطويير هاته الطريقة ، و شاركنا بافكارك في خانة التعليقات على الموضوع .



google-playkhamsatmostaqltradent